نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شكر للاخ صلاح العنزي (( بومحمد ))

اخي العزيز بو محمد صبحك الله بالخير لا اعرف من اين ابدأ وكيف ابدأ. اخي العزيز انا عاجز عن الشكر فمواقفك الكثيره معي تعجز الكلمات عن التعبير عنها, عاملتني كأخ

  1. #1
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    08.04.2007
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    15

    شكر للاخ صلاح العنزي (( بومحمد ))

    اخي العزيز بو محمد
    صبحك الله بالخير
    لا اعرف من اين ابدأ وكيف ابدأ.
    اخي العزيز انا عاجز عن الشكر فمواقفك الكثيره معي
    تعجز الكلمات عن التعبير عنها, عاملتني كأخ و عاملتني
    معاملة الاب الحنون لابنه, وقفت معي وقفة الصديق لصديقه.
    وجهتني توجيه الاستاذ لتلميذه, اعتبرتني كأحد افراد
    عائلتك, اغمرتني بكرمك وحسن خلقك ,وطيبة نواياك
    آسف اذا خانني التعبيراو قصرت فأنت حقك اكبر من ان
    تكتب له كلمات ,اخي بو محمد انت ينطبق عليك المثل الي
    يقول:
    (( على غير اهلها ما تجيب راس مالها))
    وانت من اهل الفعول الغانمه
    الى اللقاء
    اخوك عاهد
    ((((((( ولا يهونون باقي الربع )))))))


    a;v ggho wghp hguk.d (( f,lpl] )) slh]


  2. #2
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية ابواريام
    تاريخ التسجيل
    27.05.2008
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    16
    الله يديم المحبه بينكم

  3. #3
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    14.07.2008
    المشاركات
    281
    معدل تقييم المستوى
    14
    الله لايجيب الزعل بينك وبينه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مقابلة منقوله للاخ المربي الفاضل صلاح الغيث
    بواسطة @ابو أمل@ في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 28.01.2015, 01:40 AM
  2. قصيده رائعه للشاعر محمد بن شلاح المطيري رحمه الله
    بواسطة ابونواف المطيري في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 31.07.2009, 02:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •