نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار بخصوص نقص الكالسيوم وتسمم الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء وزوار هذا المنتدى الرائع . ارجو من الله ان تكونوا في تمام الصحة والعافية السؤال لدي اربع معزى دفيع في

  1. #1
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    12.03.2009
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    13

    استفسار بخصوص نقص الكالسيوم وتسمم الحمل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء وزوار هذا المنتدى الرائع . ارجو من الله ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
    السؤال لدي اربع معزى دفيع في بداية الشهر الرابع وصحتهن زينه وسمان واخشى عليهم من مرض تسمم الحمل او نقص الكالسيوم فصرت اعطيهم يوم بعد يوم دبس تمر مع الماء . علشان مايصير لهم تسمم حمل لان قبل كذا ماتن عندي ثنتين ....وسؤالي اني ابغى اعطيهم كل اسبوع 10سم كالسيوم تحت الجلد لين مايولدون حتى مايصير عندهم نقص كالسيوم. هل له ضرر والا كويس لهم ولعيالهم ؟


    hsjtshv fow,w krw hg;hgsd,l ,jsll hgplg hgpgl


  2. #2
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    24.09.2007
    الدولة
    الأحساء/الهفوف
    المشاركات
    6,425
    معدل تقييم المستوى
    20
    اخوي كارم

    مثل ما يقول المثل ... اي شي يزيد عن حده راح ينقلب ضده...

    التسمم يحدث في حال كان هناك اكثر من جنين في البطن الواحد مع قلة الموارد الغذائية ..
    لذلك ما في داعي تعطي الكالسيوم كل اسبوع او حسب الفترة اللي ذكرت
    الدبس ممتاز واستمر عليه لكن لا تكثر منه ، يعني بياله وحده في كفر الماء يكفي ان شاء الله
    العلف خله باستمرار عندهم حتى ياكلوا منه كفياتهم خصوصا البرسيم
    ايضا البلك الاحمر والابيض والازرق لا تقطعه عنهم وخله معلق قريب منهم

  3. #3
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    12.03.2009
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    13
    الله يجزاك خير يادكتور بخيت

  4. #4
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية ماجد هاشم
    تاريخ التسجيل
    04.01.2010
    المشاركات
    1,334
    معدل تقييم المستوى
    13
    وعليك بالتمر مفيد جداً جداً للدفيع وفي مشاكل تسمم الحمل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المعادن والفيتامينات
    بواسطة أبو سفيان في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16.06.2010, 06:35 AM
  2. نبذه عن المعادن والفيتامينات
    بواسطة العقاب في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19.02.2009, 01:13 AM
  3. المعادن والفيتامينات
    بواسطة aposliman20 في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09.02.2008, 11:54 AM
  4. نقص الاملاح واثاره
    بواسطة aposliman20 في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08.02.2008, 06:38 PM
  5. العناصر النادره والفيتامينات
    بواسطة سلطان الحربي في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17.08.2007, 05:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •