نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: وظائف شاغرة بتاريخ 11/04/1432هـ ( 11 ) إعلان

-1- تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك عن حاجتها إلى شغل العديد من الوظائف الصحية والإدارية والفنية للجنسين وذلك للعمل ضمن برامج التشغيل الذاتي لكل من: 1- مستشفى

  1. #1
    كاتب مميز الصورة الرمزية بن ذيبان
    تاريخ التسجيل
    29.11.2010
    المشاركات
    328
    معدل تقييم المستوى
    11

    وظائف شاغرة بتاريخ 11/04/1432هـ ( 11 ) إعلان

    -1-
    تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك عن حاجتها إلى شغل العديد من الوظائف الصحية والإدارية والفنية للجنسين وذلك للعمل ضمن برامج التشغيل الذاتي لكل من:

    1- مستشفى الملك خالد بتبوك.
    2- مستشفى محافظة ضباء.
    3- مستشفى محافظة تيماء.

    فعلى من تتوفر لديه الشروط الموضحة في رابط التفاصيل أدناه مراجعة المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك مع إحضار صور شهاداته العلمية وخبراته العملية على العنوان التالي:

    المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك (إدارة عقود التشغيل) عناية سكرتير لجنة التوظيف ، وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

    تفاصيل أكثر: وظائف شاغرة بتاريخ 11/04/1432هـ إعلان TABUKHEALTH1358.png
    ================================================== =============================
    -2-
    يعلن برنامج مستشفى قوى الأمن بالرياض عن حاجته إلى شغل وظائف إدارية وهندسية وفنية وأمنية للرجال (في الرياض والدمام ومكة المكرمة) ، تشمل الوظائف التالي:

    - مساعد المشرف للشؤون الإدارية والمالية
    - مدقق حسابات
    - مهندس أجهزة طبية
    - مهندس كهربائي
    - مهندس ميكانيكي
    - مبرمج
    - سكرتير
    - مراسل
    - مشرف أمن
    - رجل أمن
    - رئيس قسم التطبيقات
    - رئيس قسم الاتصالات
    - مشرف فريق قسم التطوير
    - إداري نظم
    - فني اتصالات

    على من يجد في نفسه الكفاءة لشغل هذه الوظائف ارسال سيرته الذاتية مع صورة من المؤهلات العلمية والعملية وصورة من إثبات الهوية مع تحديد اسم الوظيفة على البريد الالكتروني التالي: recruitment@sfh.med.sa وذلك في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخه ، كما يمكن استقبال الطلبات مناولة (حضورياً) في قسم التوظيف بالمستشفى من الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة مساءاً أيام العمل.

    تفاصيل أكثر: وظائف شاغرة بتاريخ 11/04/1432هـ إعلان SFH1359.png
    ================================================== =============================
    -3-
    تعلن مدينة الملك سعود الطبية عن حاجتها لشغل وظائف طبية وفنية وإدارية في عدد من التخصصات تشمل الوظائف:

    - وظائف أطباء استشاريين (عدة تخصصات)
    - وظائف أطباء أخصائيين (عدة تخصصات)
    - وظائف أخصائيين غير أطباء
    - وظائف فنيين
    - وظائف هندسية
    - سكرتير طبي

    شروط عامة:

    - الأفضلية للسعوديين
    - تحديد الوظيفة المتقدم لها
    - أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المناسب
    - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة شرط أساسي لقبول المتقدم
    - شهادة المعادلة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية
    - تقبل الطلبات فقط على موقع مدينة الملك سعود الطبية

    التقديم إلكترونياً خلال (أسبوع فقط) من تاريخه عبر أختيار اسم الوظيفة المطلوبة وتعبئة الطلب في صفحة التوظيف بموقع المدينة الطبية على الرابط التالي: [IMG]http://www.ksmc.med.sa/user/job_ar[/url]

    تفاصيل أكثر: [url]http://www.wadhefa.com/job_a/KSMC1360.png[/IMG]
    ================================================== =============================

    -4-
    تعلن مصلحة الزكاة والدخل (الجهاز الرئيس) عن رغبتها في إشغال بعض الوظائف الشاغرة لديها في تخصصات المحاسبة والقانون والحاسب الآلي وبعض الوظائف الإدارية والمالية المصنفة بالمرتبة السادسة بالإدارة العامة وفروعها في المملكة.

    تشمل الوظائف:

    1- محاسب مساعد
    2- باحث قانوني مساعد
    3- باحث شؤون موظفين
    4- مدقق شؤون موظفين
    5- باحث تطوير إداري
    6- مساعد مبرمج
    7- مشغل أجهزة حاسب آلي
    8- مأمور وثائق ومحفوظات

    التقديم عن طريق موقع المصلحة على الانترنت www.dzit.gov.sa اعتباراً من يوم السبت القادم 14/4/1432هـ ولمدة عشرة أيام.

    تفاصيل أكثر: وظائف شاغرة بتاريخ 11/04/1432هـ إعلان DZIT1365.png
    ================================================== =============================
    -5-
    تعلن هيئة الهلال الأحمر السعودي عن رغبتها في شغل الوظائف الصحية التالية:

    - أخصائي إسعاف وطوارئ
    - فني إسعاف وطوارئ
    - مساعد صحي إسعار وطوارئ

    الشروط:

    - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
    - أن يكن حاصلا على المؤهل التالي: أخصائي إسعاف وطوارئ (يشترط بكالوريوس طب طوارئ) ، ولوظيفة فني إسعاف طوارئ (يشترط دبلوم لا يقل مدته عن سنتين بعد الثانوية تخصص طب طوارئ أو خدمات طبية طارئة أو إسعاف وطوارئ) ، ولوظيفة مساعد صحي إسعاف وطوارئ (يشترط دبلوم لا تقل مدته عن سنة بعد الثانوية تخصص طب طوارئ أو خدمات طبية طارئة أو إسعاف وطوارئ).
    - أن يكون المتقدم حاصل على تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية + بطاقة تسجيل مهني.

    موعد التقديم:

    يبدأ التقديم على الوظائف عبر الموقع الالكتروني للهيئة فقط www.srca.org.sa إعتباراً من يوم السبت القادم 14/4/1432هـ وحتى نهاية دوام يوم الإثنين الموافق 23/4/1432هـ.

    تفاصيل أكثر: وظائف شاغرة بتاريخ 11/04/1432هـ إعلان SRCA1366.png
    ================================================== =============================
    -6-
    مطلوب للعمل بالدمام بالقسم النسائي :
    أمينة صندوق دبلوم محاسبة وإدارة (1500ريال)
    مساعدة سكرتيرة يشترط بكالوريوس لغة انجليزية (3000ريال)
    مسؤولة قسم التسويق يشترط بكالوريوس لغة انجليزية (2500ريال)
    عاملة نظافة (1200ريال)

    ترسل السيرة الذاتية على ايميل : zainazainaalast@yahoo.com
    ================================================== =============================
    -7-
    للسعوديين فقط شركة أسواق العثيم في الرياض تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:

    1) حارس أمن عدد 30

    2) محاسب المبيعات عدد 150

    3) بائـع عدد 100

    4) منظم ارفف عدد 40

    5) سائق عمومي عدد 10

    موعد المقابلة :-

    يوم السبت بتاريخ 14 / 04/ 1432هـ الموافق 19 / 03 /2011م

    الوقت :-
    عند الساعة 1:00 ظهراً .

    المكان :-
    شركة أسواق العثيم - الادارة العامة - بين مخرج 14 و مخرج 15


    وبمكانك أن ترسل السيرة الذاتية على الايميل

    نأمل كتابة اسم الوظيفة بالعنوان الايميل
    ارسال السيرة الذاتية على الايميل

    jobs@othaimmarkets.com

    ================================================== =============================
    -8-
    موظف (كول سنتر بنكي)

    المهام والوصف الوظيفي: الرد على مكالمات العملاء عبر الهاتف المصرفي وحل مشكلة العملاء والرد على الإستفسارات.

    الشروط والمتطلبات:

    1- المؤهل لا يقل عن الثانوي .
    2- العمر من 22 إلى 28 سنة .
    3- القدرة على تحمل ضغط العمل .
    4- العمل بنظام الشفتات.

    5- التحدث باللغة الإنجليزية (5/10).
    6- الجنس / ذكر.
    7- حسن المظهر.

    اللغات المطلوبة للوظيفة:
    الإنجليزية-جيد جداً
    الراتب الأساسي: 4000 ريال سعودي

    المؤهل الأدنى: ثانوية عامة

    مكان الوظيفة: الرياض

    بدلات ومزايا أخرى:مكافئات شهرية وعلاوة سنوية مقترنة بالتقييم السنوي.

    بيانات الإتصال

    مشرف التوظيف: بسام العبدالواحد

    تعليمات التقديم:للتقديم ترسل الطلبات إلى البريد الالكتروني: esjobs@es-saudi.com

    مع كتابة (كول سنتر بنكي ) في عنوان الرسالة.

    أو عن طريق الفاكس: 014198458
    ================================================== ============================
    -9-
    عاجل للسعوديين فقط وظيفة شاغرة

    الشروط

    - دبلوم لغة إنجليزية .
    - دورة متقدمة بالحاسب الآلي .
    - الإقامة الدائمة بمدينة الرياض .

    االمزايا :
    - راتب أساسي ممتاز
    - بدل سكن 3 رواتب
    - بدل نقل
    - علاوة سنوية حسب درجة تقييم الأداء
    - تأمين صحي (التعاونية) للموظف ولأفراد أسرته
    - أمان وظيفي

    فترة العمل :
    السبت - الأربعاء (7:30 صباحا حتى 3:00 مساء )

    الموقع :
    مؤسسة حكومية - مدينة الرياض

    للتواصل : ترسل السيرة الذاتية باللغة العربية على ملف وورد معنونة بمسمى الوظيفة (خطاط أو رسام ) على البريد الالكتروني wazzefaa@gmail.com
    ================================================== ============================
    -10-
    شركة الجميح للسيارات
    اكبر وكيل لشركة جنرال موتر في الشرق الاوسط شركة متخصصة في بيع السيارات الامريكية وقطع الغيار
    الوظيفة الأولى :
    مسمى الوظيفة :
    مستشار مبيعات
    المؤهل العلمي المطلوب :
    ثانوية او مايعادلها و أعلى
    متطلبات الوظيفة :
    العمر لايقل عن 25 سنة و شخصية واثقه وحسنة المظهر واستخدام الحاسب الألى
    مهام الوظيفة :
    مقابلة العملاء شرح المنتج متابعة العميل و العمل فترتين دوام
    العدد المطلوب :
    45 موظف



    الوظيفة الثانية :
    مسمى الوظيفة :
    محاسب
    المؤهل العلمي المطلوب :
    بكالوريوس أو ماجستير محاسبة
    متطلبات الوظيفة :
    العمر لايقل عن 25 سنة شخصية واثقة وحسنة المظهر و استخدام الحاسب الألي
    مهام الوظيفة :
    أعداد القوائم المالية و مراجعتها
    و المقدرة على تخطيط التكاليف و ترتيب الحلول و وضع خطط معالجة التكاليف
    وضع إستراتيجيات و خطط الميزانيات التقديرية
    العدد المطلوب :
    30موظف

    موقع الوظيفة :
    الرياض - جدة - الشرقية
    البريد الإلكتروني :
    ksa.2000.com@hotmail.com


    ملاحظة :
    الرجاء إرسال السيرة الذاتية كاملة مع صورة شخصية على العنوان البريدي مع ذكر أسم الوظيفة المطلوب في عنوان الرسالة ..
    يتم قبول طلبات الوظائف من تاريخ 12 / 3 / 2011 إلى تاريخ 16 / 4 / 2011
    ================================================== ============================
    -11-
    مندوب مبيعات بنكية

    المهام والوصف الوظيفي:

    - مندوب مبيعات بنكية لعرض المنتجات البنكية مثل (العقار - التمويل)


    الشروط والمتطلبات:

    - الموهل لايقل عن الثانوية .
    - العمر لايقل عن 21 سنه ولايزيد عن 33 سنه .
    - الأفضلية لمن لديه خبرة في المبيعات.
    - المجال مفتوح للسعوديين والمقيمين بالسعودية .
    - امتلاك سيارة خاصه.
    - الجنس / ذكر .

    الراتب الأساسي: 3500 ريال سعودي

    معلومات أخرى المؤهل الأدنى: ثانوية عامة

    مكان الوظيفة: جدة - المنطقة الشرقية

    بدلات ومزايا أخرى:

    - العموالات البيعية المغرية على المنتجات .
    - التأمين الطبي للموظف وعائلته
    - التسجل في نظام التامينات الاجتماعية للسعوديين .


    بيانات الإتصال مشرف التوظيف: بسام العبدالواحد

    تعليمات التقديم:للتقديم ترسل الطلبات إلى البريد الالكتروني: esjobs@es-saudi.com

    مع كتابة (مندوب مبيعات بنكية) في عنوان الرسالة.
    أو عن طريق الفاكس: 014198458
    ================================================== ===============================


    ,/hzt ahyvm fjhvdo 11L04L1432iJ ( 11 ) Yughk


  2. #2
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية احمدمساعد
    تاريخ التسجيل
    03.03.2011
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    1,829
    معدل تقييم المستوى
    12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخوي وجزأك الله ألف خير

  3. #3
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    23.12.2009
    المشاركات
    1,151
    معدل تقييم المستوى
    13
    جزاك الله خير

  4. #4
    كاتب فعال الصورة الرمزية ارخصتهم واغليتك
    تاريخ التسجيل
    02.05.2010
    الدولة
    في بيتناا
    المشاركات
    230
    معدل تقييم المستوى
    12
    بيض الله وجهك

  5. #5
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    06.03.2011
    المشاركات
    798
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله يجزاك خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وظائف شاغرة بتاريخ 22/03/1432هـ ( 71 ) إعلان
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23.03.2011, 01:40 PM
  2. وظائف شاغرة بتاريخ 18/03/1432هـ ( 16 ) إعلان
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24.02.2011, 09:23 PM
  3. وظائف شاغرة بتاريخ 09/03/1432هـ ( 11 ) إعلان
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24.02.2011, 03:07 AM
  4. وظائف شاغرة بتاريخ 02/03/1432هـ ( 13 ) إعلان
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24.02.2011, 03:05 AM
  5. وظائف شاغرة بتاريخ 23/01/1432هـ ( 11) إعلان
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29.12.2010, 10:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •