نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مدور المرجلة

السلام عليكم يا حبايبي أود ان اسال ايهما افضل زراعة البرسيم للتجارة او شراءه في وقت الرخص وتخزينه ثم بيعه عند ارتفاع الاسعار.......... هذا بند نسمع ان من افضل الاوقات

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    14.03.2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    A1 مدور المرجلة

    السلام عليكم يا حبايبي أود ان اسال ايهما افضل زراعة البرسيم للتجارة او شراءه في وقت الرخص وتخزينه ثم بيعه عند ارتفاع الاسعار.......... هذا بند
    نسمع ان من افضل الاوقات لزراعة البرسيم 3 ميلادي لكن هذي البدايه الي كم ينتهي........... هذا بند
    متى بالعادة يرخص البرسيم ويكون افضل وقت للشراء ومتي يرتفع ويكون افضل وقت للبيع (واريد تحديده بالوقت)...........هذا بند



    l],v hglv[gm H],v hglvpgm


  2. #2
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    03.06.2010
    المشاركات
    360
    معدل تقييم المستوى
    12

    أول شي تراك أعميتنا باللون اللي انت مختاره ؟

  3. #3
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    29.01.2011
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    11
    وانا بعد نفس الاستفسار

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    14.03.2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0
    المعذرة

    لكن ردووووووووووووووووووووووووو علي اناشد ادارة منتدنا بالرد السريع وتحث الاعضاء بالتجاوب مع المواضيع والاستفسارات الجديدة اولا بأول ولكم من اعماق قلوبنا جزيل الشكر والعرفان

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    14.12.2007
    المشاركات
    4,748
    معدل تقييم المستوى
    18
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياك الله اخوي بيننا اخ عزيز على قلوبنا
    وعن اسئلتك تختلف وجهات النظر وهذه ارزاق يقسمها رب العالمين وانا خوك
    وياليت اخوي تبين للاخوان هل انت مزارع او تملك مزرعه او انك لديك مبلغ وتريد ان تشتري فيه برسيم وتخزنه لانك في بداية السؤال تسئل عن الزراعه

    واذ تسأل عن الزراعه فانصحك بقسم المزارعين وأن شاء الله تجد الجواب الشافي والكافي أن شاء الله

    اما عن التخزين والشراء وقت الرخص للتجاره
    وجهة نظري الشخصيه ونصيحتي الاخويه لاتكن اخ اخر من يركب الموجه
    كما حصل في سوق الاسهم
    والمثل يقول ( الاولات الروابح )
    وأسأل الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب
    وتقبل تحياتي وتقديري لشخصك الكريم

  6. #6
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    16.02.2010
    المشاركات
    166
    معدل تقييم المستوى
    12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عابر) مشاهدة المشاركة
    أول شي تراك أعميتنا باللون اللي انت مختاره ؟

    والله صادق

  7. #7
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية بن مفرج التميمي
    تاريخ التسجيل
    24.04.2010
    الدولة
    الرياض - الارطاويه
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    13
    اللي يجاوبك على سؤالك يكذب عليك او مايدري ,,لان هذا في علم الغيب

  8. #8
    كاتب مميز الصورة الرمزية النجدي1
    تاريخ التسجيل
    16.06.2008
    المشاركات
    431
    معدل تقييم المستوى
    14
    افضل شي ازرع البرسيم واذا طلع خزنه بعده كذا تبيعه
    عمله سهل ومربحه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن طعام الحلال
    بواسطة سالم سيف في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04.09.2010, 01:58 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •