نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: أول مشاركة مشورة يا أخوان بخصوص برجين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ,, أخواني أسعد بتواجدي بينكم و أشكرم على هذه الجهود الطيبة المبذولة بهذا المجال الطيب ,, ماشورة : أنا أملك ما

عضو جديد

أول مشاركة مشورة يا أخوان بخصوص برجين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ,,

أخواني أسعد بتواجدي بينكم و أشكرم على هذه الجهود الطيبة المبذولة بهذا المجال الطيب ,,

ماشورة : أنا أملك ما يقارب 55 راس نعيم و 30 راس نجد و ماعز 60 راس و الحمد الله البلاد ربيع و شباع الغنم بظواحي العلا و عندي مزرعه زارع مية بمية برسيم على رشاشات اللي واقفه يعني أقص و لبن بالصيف 95 تسعين و الشتاء 65 تزيد تنقص !

المطلوب : أريد عمل برجين برسيم لفة كامله ؟

المياه بحر

القطعه المزروعه مية بمية برسيمها ممتاز و أكثر

المطلوب : أريد أبراج مستعملة ممتازة كم تكلفتها و ين أجدها و الأسم و النوع و الطول ,,
    كم يكلني سماد بذار و أي شيء أخر .

أنا موجود بتبوك مقر عملي ,

و الشكر موصول للجميع ,,,

H,g lahv;m la,vm dh Ho,hk fow,w fv[dk lw,vm HkN

كاتب متألق
    حياك الله اخي الكريم

نوع الرشاش زمتك البرج الواحد سعره 6500 نظيف وبعض المناطق ارخص وبعضها اغلا ولكن سعر متوسط وتحتاج قاعدة وسعرها 4500 وطول الرشاش من48 الى56 مترالبرج الواحد

تجدها في المناطق القريبه عندك تبوك وتيماء وحائل وبسيطاالجوف واحرص على ان يكون البرج مقلد يعني فيه لي اسود على طول البرج وماتستعمل مواسير البرج بسبب الملوحه والحلاء

اما البذر انا سمعت ان اهل العلاء عندهم بذر برسيم اجود من البرسيم الامريكي بالطول وسرعه النمو وطول العمر ولكنهم يبيعونه بالصاع او الكيلو وسعرة غالي شوي ولكن المساحات الصغيرة ممتاز فيهاوتحتاج كميه بذر 5 اكياس بذر حجم 25 كيلو مع كل كيس عدد كيس واحد داب كيماوي ولاتنساء البذارة الكترونيه اذا كانت بذارة عاديه راح يموت نصف البذر واذا ماحصلت اكترونيه ازرعها يدويه

والله يوفقك

عضو جديد
    أبوراشد الله يحرم هالوجه من النار أنت و من يقراء و يعز علينا ,..

نورة و أستفدنا جزاك الله ألف خير ,,

أنا المكينة اللي عندي 4سرندل فولفوا موظبه زارع عليها نخل و حمظيات مايقارب 500 شجرة و نخله بسيطه في مشكلة أركب عليها البرجين و وش أحتاج من أشياء نورني الله ينور عليك ,,

عضو جديد
    للرفععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

كاتب متألق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبرع مشاهدة المشاركة
    أبوراشد الله يحرم هالوجه من النار أنت و من يقراء و يعز علينا ,..

نورة و أستفدنا جزاك الله ألف خير ,,

أنا المكينة اللي عندي 4سرندل فولفوا موظبه زارع عليها نخل و حمظيات مايقارب 500 شجرة و نخله بسيطه في مشكلة أركب عليها البرجين و وش أحتاج من أشياء نورني الله ينور عليك ,,
    جزاك الله خير

كم حصان مكينتك وكم بوصه مواسير البير وبعد المكينه عن قاعدة الرشاش وكيف دفع الموياء

وايش تحتاج اعطيك خبر بعد ماتجاوبني وبجاوبك بالتفصيل ومايحتاج ترفع الموضوع لاني حريص ولكن النت فصل عندي واشتريت كنكت لجل ارد عليك ومابغيت اتواصل معك بالتلفون لجل تعم الفايده

وانا اسف على التاخير

عضو جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورشيد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير

كم حصان مكينتك وكم بوصه مواسير البير وبعد المكينه عن قاعدة الرشاش وكيف دفع الموياء

وايش تحتاج اعطيك خبر بعد ماتجاوبني وبجاوبك بالتفصيل ومايحتاج ترفع الموضوع لاني حريص ولكن النت فصل عندي واشتريت كنكت لجل ارد عليك ومابغيت اتواصل معك بالتلفون لجل تعم الفايده

وانا اسف على التاخير

السلام عليكم أخوي أبوراشد

المكينة 153 حصان

مواسير البير 5 بوصة

البعد عن محور الرشاش تقريبا 180 متر المساحة اللي أنا زارعها برسيم و أسقيها بالرشاشات الواقفة

دفع الموية جيد

سؤال زيادة كم تكلفني مكينة ممتازة لسد حاجتي زيادة على المكينة اللي عندي أسبير

كاتب متألق
    بسم الله الرحمن الرحيم

اولا تحتاج تمديد بلاستيك 5 بوصه من المكينه لحد قاعدة الرشاش مع كيبل كهرباء من المولد لحد القاعدة تقوم بصب قاعده الرشاش وتركيب الابراج وتشييك على القيور والدينمو لكل برج وتركب بخاخات الرشاش وتقلد البرجين ليات بلاستيك 4 بوصه تبتعد عن قاعدة الرشاش خمسة امتار وتبداء تركب البخاخات وبين كل بخاخ وبخاخ متر ونصف وتبرمج البخاخات وتوصل الكهرباء وتتوكل على الله وتشغل الرشاش وبرجين مايحتاج موياء كثير لذلك راح تقوم بالغرض المكنه الي عندك

اسعار المكاين على حسب نوعها ولكن المكاين الاكثر استعمال هي الكتلبلر والفلفو واسعارها من 40000 الاربعين الف وطالع طبعا النظيف 300 حصان لان البرسيم يحتاج المكنه النظيفه بسبب لانك راح تشغل يوميا

علما راح تحصل مكاين ب25000 الف ولكن موسم او عدة شهور وراح توضبها لايقل عن 25000 الف

واسعار المكنه الجديدة 300 حصان تقريبا 120000 مائه وعشرون الف على البنك ويبيعها المقترض ب80000 الف

واي استفسار تحت امرك انت او الاخوان

عضو جديد
    يعطيك العافية أحوي أبو رشيد و جزاك الله عني و عن المسلمين ألف خير ,,

بتبوك حصلة فاليم مع القاعدة و التركيب و الصب و كل حاجة و نقلة من تبوك إلى العلا مسافة 250 كيلو

يقول راعيهن 28000ألف ريال مركب فيه لي 4 بوصه جديد جاهز ,,

عضو جديد
    وسؤال ثاني كيف شكله الدينمو و كم سعره و وش نوعه صناعتة

كاتب متألق
    شكرا لك طال عمرك وانا بالخدمه

خلينا نحسبها لو قلنا البرج الواحد سعره 7000 الاف ريال البرجين 14000
    فك وتركيب البرج الواحد 750 البرجين1500
    نقل للموقع ب1000
    القاعدة سعرها ب5000 الاف
    صب القاعدة ب800 ريال
    توصيل الكهرباء للقاعدة والابراج ب400 ريال
    المجموع21500
    علما اني حسبت اغلا سعر يفرق6500 اعتقد سعر مبالغ فيه وعالي جدا
    انصحك لاتستعجل بتحصل ارخص واسعار رخيصه

بخصوص مولد الكهرباء فيه الالماني والانجليزي هم الاجود واسعارهم مستعمل ب3000 ويعيش معك عمر اذا ستر ربك ومايحتاج صيانه من 10 كيلو الى 18 كيلو وحاجتك 8 كيلو والباقي تحتاجه للبيت او سكن وغيره
    استسمح صاحب الصورة لانها منقوله هذا مولد كهرباء

عضو جديد
    جزاك الله ألف خير

البحث جاري عن برجين زمتك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات