نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مزرعة 40 ألف م2 وش رأيكم ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يسعدني المشاركة بهذا المنتدى الرائع بأهله حبيت استشيركم و كلكم ماشاء الله خبرة المساحة لابأس بها و النية زراعتها برسيم

  1. #1
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    04.03.2011
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    11

    مزرعة 40 ألف م2 وش رأيكم ؟

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    يسعدني المشاركة بهذا المنتدى الرائع بأهله

    حبيت استشيركم و كلكم ماشاء الله خبرة

    المساحة لابأس بها و النية زراعتها برسيم اذا الشغلة مربحة
    هل أقوم بتقسيمها لمربعات أولاً ؟ أو بالاصح ماهي الخطوات الأولية ؟
    و هل تؤيدوني في زراعة البرسيم أم أن هناك خيار أفضل ؟

    المتوفر : عدد 2 بير بكميات مياة ممتازة وبها ملوحة مقبولة لكن غير صالحة للشرب - حراثة - بذارة .
    ماهي المعدات التي أحتاجها حالياً ؟ وهل أحتاج لمستودع ؟

    اذا ممكن تفيدوني بالارباح المتوقعة و كم مرة يتم الحصاد سنوياً ؟

    مشكورين مقدماً علماً بأن نصائحكم سيتم الأخذ بها لثقتي التامة في خبراتكم و مصداقيتكم

    دمتم لنا بخير



    l.vum 40 Hgt l2 ,a vHd;l ? lgt


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26.02.2011
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0
    الزراعه طيبة بس يبي لها دبرة ممتازة وراح تعين خير منها واسئل الله ان يبارك لك ويوفك في تجارتك

    ويقول المثل الحجازي اكل الزبيب حبة حبة

  3. #3
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    04.03.2011
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله يجزاك خبر على دعواتك و يوفقك

    و انا ماني مستعجل أبد بس خبراتكم ما نستغني عنها

    شكراً لمشاركتك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ((مزرعة الرقيبة )) و (( مزرعة العجلان )) وهذا الخبر الرنان
    بواسطة عبدالغني المحمادي في المنتدى * عــروض وملـتقى مربي الــمــاعــز العارضي
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 18.02.2011, 02:31 AM
  2. ولد صعب ولد الجلاد .. من مزرعة الرويس لوادي الدواسر
    بواسطة ابو شايع الدوسري في المنتدى * عــروض وملـتقى مربي الــمــاعــز العارضي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 15.02.2011, 02:19 AM
  3. ( الــــعــــمــــدة ) من مزرعة الرويس إلى مرزعة ال براك في وادي الدواسر
    بواسطة ابوشايع الدوسري في المنتدى * عــروض وملـتقى مربي الــمــاعــز العارضي
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 06.01.2011, 12:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •