نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة

ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة -------------------------------------------------------------------------------- ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة صديقي أغلى

  1. #1
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    01.07.2010
    المشاركات
    428
    معدل تقييم المستوى
    12

    ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة

    ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة

    --------------------------------------------------------------------------------
    ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



    ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة






    صديقي أغلى ما أملك ,, أبوح له بأسراري ,,


    لا استطيع أن أكبت ما في نفسي دون أن أخبرك عن ما يجول في خاطري ,,


    أريد منك مشاركتِ في همي وحزني ,, في فرحي وابتسامتي ,,


    أريدك أن تستقبل أسراري ,, وترمي بها في بئرك ,, فقط أنت وحدك من يعلم بها ,,




    إليك أسراري ,,


    .!


    .!


    .!




    وضاعت اسراري في مسمى الصداقة








    صدمة !!




    لماذا أرى أسراري تنتقل بين ألسنة الجميع !! ,,


    ألم أكن قد اعطيتك ثقتي !! ,,


    لماذا تجازيني هكذا ! ,,










    وضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة






    آقنــعهـ..








    هل لبست أقنعتك لتكشف أسراري ؟؟


    أتريد أن تخبرني بأنك انسان لا يملك الثقة ؟؟


    لكن بعد ماذا ؟؟ بعد أن خدعتني !! ,,


    وادعيت أنك أفضل صديق عندي !! ,,






    وضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة








    لماذا ننصدم من ناس جعلنا الإبتسامه طريقاً لهم ,,


    وجعلوا النفاق طريق لقلوبنا !! ,,






















    وضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة






    شكراً لكم أيها المنافقون فلقد تركتوني أراجع قائمة الأصدقاء ,,


    والنظر جيداً أقبل أن أفتح المجال لصديق جديد ,,




    ربما أكون في حرصي شكٌ لناس صافية الضمير ,,


    لكن هكذا أخبروني أصدقائي المنافقين ,,






    فليس كل من ابتسم في وجهك يحبك !!


    qhuj hsvhvkh td lsln hgw]hrm Hwgd


  2. #2
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    13.11.2009
    الدولة
    تبوك
    المشاركات
    219
    معدل تقييم المستوى
    12
    صدق المثل اللي يقول
    احذر عدوك مره
    واحذر صديقه ألف مرة


  3. #3
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    20.10.2010
    المشاركات
    5,772
    معدل تقييم المستوى
    16
    ليس كل من ابتسم في وجهك يحبك !!
    رائـــــــــــــــــــــــــــــــ ع....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كلمات جميلة في الصداقة
    بواسطة الخبراوي في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28.07.2009, 04:18 AM
  2. الصداقة بين المعنى والواقع
    بواسطة لؤلؤة الاعماق في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07.04.2009, 03:02 PM
  3. الأصدقاء ويوم الصداقة
    بواسطة ابورشيد في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27.05.2008, 12:31 AM
  4. تعريف الصداقة .....
    بواسطة راعي الأكحل في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29.04.2008, 11:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •