نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: افضل مصنع ليات زراعية

ياليت اللي يعرف مصنع ممتاز ومعروف بقوة لياته انا اريد تقريبا كيلو ونصف يعني 15 لفة هل الجبيل او الو سائل او ميس او فيه غيرها انا ابحث عن افضل

كاتب مميز

افضل مصنع ليات زراعية

ياليت اللي يعرف مصنع ممتاز ومعروف بقوة لياته انا اريد تقريبا كيلو ونصف يعني 15 لفة هل الجبيل او الو سائل او ميس او فيه غيرها انا ابحث عن افضل شئ بغض النظر عن السعر لأني جربت الرخيص مصنع الوريف وعطاني قبل اربع سنوات اللفة اربع بوصة ب 600 ريال وشربت مقلب محترم منهم وانا اكتب المصنع لأنبه اخواني من هذا المصنع لأن الكلمة امانة ولو لم اجربهم ما تكلمت عنهم اريد خط اربع بوصة ومصنع قوي واسعاره

htqg lwku gdhj .vhudm H]hf

عضو جديد
    اخوي ابو سلطان الوسائل ولا تدور غيرها مجربها من سنين

كاتب مميز
    ابو سلطان افضل مصنع هو الوســــــــــــــــــــــــــــــائل وهذا رقم التلفون للاستفسار بالرياض : 014508432

كاتب فعال الصورة الرمزية فوق الشمس
    الوسائل ولا تدور غيرها

كاتب مميز
    صمتي لا يعني جهلي وابو محمد وفوق الشمس عاجز عن شكركم على مساعدتي وجزاكم الله كل خير

كاتب نشيط
    والوسائل يا أبو سلطان ومن دون مشوره

كاتب نشيط
    نصيحه كانك بتدفن اللي خذ ارخص شي وكانه معرض للشمس مافيه غير الوسائل

كاتب فعال
    شركة ديماس

عضو جديد
    داخل عشان اقولك الوسائل بس سبقوني الشباب

بالنسبه لليات اذا كنت بتدفنها مو مهم خذ اي شركه اما اذاكنت بتعرضها للشمس لاتاخذ غير الوسائل اما بالنسبه للمرابط وشد الوصل والمثلثات والقطع الي تركب في الليات لاتاخذ غسر الوسائل لانه متناسبه مع اي لي وتركيبها سهل وجلدها اصليه يعني اذا خذت غير الوسائل بتشوف انواع التهريبات وخاصه اذا كنت تستخدم دفاعات للمويه

كاتب مميز
    هل اقوم بوضع محابس بين كل 300 متر حتى لا ينفجر من ضغط الماء والهواء ياليت اللي جربوا تمديد خطوط اثنين كيلو او ثلاث كيلو يفيدونا بتجاربهم

كاتب فعال
    الغالي أبو سلطان11
    قبل إحدى عشر سنه ركبنا (قلدنا )على جميع الرشاشات المحورية لدينا ليات من شركة ميس والبعض يسميها ديماس مقاس 6بوصة اعتقد ان قوة ضغطها 6بارد وحتى هذه الساعة وهي بفضل الله متماسكة لا تتمدد بالحرارة او تنكمش بالبرودة ثابتة استقامتها على الرشاش لكن بعض ليات الشركات الأخرى لا تصلح للتمديد الشمسي بسبب سرعة تأثرها بالبرودة والحرارة بل تكون صالحة تحت الأرض ومن المعلوم ان هذه الليات تعتمد على قوة ضغطها بالبار وانا لا أحب ان أكون وسيلة دعاية لأي شركة من الشركات حيث ان أكثر من 90% من الشركات توغل بها الغش فلا اعلم هل ديماس مازالت محتفظة بجودتها حتى الآن أم جرفها تيار الغش كغيرها وفقنا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه...

كاتب مميز
    روضة ساق سلمك الله من كل شر وحفظك الله ورعاك على ما دونته هنا من معلومات وافادات ولكن انا عندي خط طويل 2 كيلو مدفون تحت الأرض بسبب انه يقطع مجرى سيل هل احتاج الى محابس بين كل مسافة ام استخدم المحابس (الهوايه) فقط في الأماكن المرتفعة فقط حتى لا ينفجر (اللي) من قوة ضغط الماء والهواء معا

كاتب فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان11 مشاهدة المشاركة
    روضة ساق سلمك الله من كل شر وحفظك الله ورعاك على ما دونته هنا من معلومات وافادات ولكن انا عندي خط طويل 2 كيلو مدفون تحت الأرض بسبب انه يقطع مجرى سيل هل احتاج الى محابس بين كل مسافة ام استخدم المحابس (الهوايه) فقط في الأماكن المرتفعة فقط حتى لا ينفجر (اللي) من قوة ضغط الماء والهواء معا
    أخي الكريم أبو سلطان11
    اولاً الليات بكل فئات مقاساتها من ( 2/1) بوصة وحتى أكثر من ( 10 ) بوصات تختلف فيها قوة تحملها لضغط الماء ثم ان قوة الضغط بالليات أنواع تبدأ من 2بار وتنتهي بـ16 بار وأنت تختار ما يناسبك الضغط لديك وكل ما ارتفع قوة الضغط ارتفع معها السعر
    واللي لا يمكن ان ينفجر إذا كان ضغط اللي أكثر من ضغط الماء او مساوياً له حتى لو كانت المسافة 100كيلو متر خاصة إذا كان مدفون تحت الأرض لان دفنه يساعد على تحمله للضغط
    أما المحابس فليس لها قيمه إطلاقا فاجعله قطعة واحد من الطرمبة حتى الرشاش واذكر في رياض الخبراء مكائن تبعد عن قواعد الرشاشات بمسافة لا تقل عن 30 كيلو متر ولم تنفجر الليات لديهم على الرغم ان بعضها من مواسير البلاستيك القديم الذي لونه رصاصي.
    أرجو ان اكونا فدتك في ذلك

عضو جديد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وفق الله الجميع
    بالنسبة لليات التقطير لري اشجار المصدات اين تباع في جدة
    وشكرا للجميع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)