نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وظائف شاغرة بتاريخ 12/03/1432هـ ( 7 ) إعلانات

(1) إعلان وظائف فنية ببند الأجور للرجال بجامعة الأميرة نورة تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض عن توفر عدد من الوظائف الفنية للرجال (على بند الأجور) والمشغولة بغير

  1. #1
    كاتب مميز الصورة الرمزية بن ذيبان
    تاريخ التسجيل
    29.11.2010
    المشاركات
    328
    معدل تقييم المستوى
    11

    وظائف شاغرة بتاريخ 12/03/1432هـ ( 7 ) إعلانات

    (1)
    إعلان وظائف فنية ببند الأجور للرجال بجامعة الأميرة نورة
    تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض عن توفر عدد من الوظائف الفنية للرجال (على بند الأجور) والمشغولة بغير السعوديين وترغب شغلها بمواطنين سعوديين ، تشمل الوظائف التالي:

    1- فني تبريد
    2- حداد
    3- كهربائي
    4- عامل تحميل
    5- ميكانيكي سيارات ديزل
    6- فني صيانة شبكة تلفزيونية
    7- سباك

    فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة على شغلها التقدم بطلبه لإدارة التشغيل والصيانة بالجامعة الكائنة في: الرياض - الدائري الشرقي - مخرج 9 - علماً أن العمل على فترتين صباحية ومسائية.

    تفاصيل أكثر: وظائف شاغرة بتاريخ 12/03/1432هـ إعلانات PNU1326.png
    ================================================== =========================
    (2)
    وظائف إدارية للتعاقـد بصندوق طلاب جامعة الملك سعود
    يعلن صندوق الطلاب بجامعة الملك سعود عن حاجته لشغل الوظائف التالية بنظام العقود:

    1- مدير مكتب المدير التنفيذي (العدد 1)
    المتطلبات: دبلوم + خبرة 3 سنوات.

    2- سكرتير المدير التنفيذي (العدد 1)
    المتطلبات: دبلوم سكرتارية.

    3- مشرف استثمارات (العدد 1)
    المتطلبات: جامعي إدارة أعمال تخصص إدارة.

    4- محاسب (العدد 2)
    المتطلبات: جامعي إدارة أعمال تخصص محاسبة

    5- أمين مكتبة (العدد 2)
    المتطلبات: جامعي تخصص مكتبات ومعلومات

    6- أخصائي اجتماعي (العدد 2)
    المتطلبات: جامعي تخصص دراسات اجتماعية.

    7- موظف إداري (العدد 2)
    المتطلبات: ثانوية مع إجادة التعامل مع الحاسب الآلي.

    8- مندوب مشتريات (العدد 2)
    المتطلبات: ثانوية + خبرة 3 سنوات.

    9- أمين مستودع (العدد 1)
    المتطلبات: ثانوية مع إجادة التعامل مع الحاسب الآلي.

    10- مراسل (العدد 1)
    المتطلبات: الشهادة المتوسطة.

    للتقديم ترسل السيرة الذاتية وصور المؤهلات والخبرات على الفاكس رقم: 4674845-01 علماً بأن آخر موعد لتلقي الطلبات هو يوم السبت القادم الموافق 16/3/1432هـ.

    تفاصيل أكثر: وظائف شاغرة بتاريخ 12/03/1432هـ إعلانات KSU1327.png
    ================================================== =========================
    (3)
    وزارة الزراعة تعلـن 29 وظيفة طبيب بيطري بعدة مناطق
    تعلن وزارة الزراعة عن توفر عدد 29 وظيفة طبيب بيطري موزعة على المواقع التالية:

    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة مكة المكرمة (3 وظائف)
    - برنامج مكافحة حمى الوادي المتصدع بوزارة الزراعة ( 2 وظيفة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة الرياض ( وظيفة واحدة)
    - مديرية الزراعة بمحافظة الخرج ( وظيفة واحدة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بالمنطقة الشرقية ( وظيفة واحدة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة عسير ( 5 وظائف)
    - مديرية الزراعة بمحافظة بيشة ( وظيفة واحدة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة تبوك ( 2 وظيفة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة نجران ( 2 وظيفة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة الباحة ( وظيفة واحدة)
    - الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة جازان (10 وظائف)

    ملاحظات هامة:

    1- الوظائف المعلن عنها أعلاه تتبع لإدارة الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة.
    2- جميع الوظائف المعلن عنها اعلاه على بنود الثروة الحيوانية ( وظائف غير رسمية ).
    3- جميع الوظائف المعلن عنها بمسمى ( طبيب بيطري) والتقديم عليها للأطباء السعوديين فقط.
    4- الوظائف المعلن عنها للرجال فقط.

    للتقديم أو الإستفسار، الإتصال على (هاتف الوزارة 4016666 تحويلة رقم 2978) أو البريد الإلكتروني: anmlrs@moa.gov.sa أو e21080@moa.gov.sa
    ================================================== ========================
    (4)
    وظائف معلمين وأخصائي ومفتشة صحية بالهيئة الملكية
    تعلن الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف (معلمين ، وأخصائي أمن وسلامة صناعية ، ومفتشة صحية) لحملة البكالوريوس كما يلي:

    1- معلمين (صعوبات تعلم - لغة إنجليزية - تربية بدنية)
    المتطلبات: بكالوريوس تربوي فأعلى بأحد التخصصات التالية : صعوبات تعلم - لغة إنجليزية - تربية بدنية وبتقدير لايقل عن جيد.
    آخر موعد للتقديم: 18/3/1432هـ.

    2- مفتشة صحية (وظيفة نسائية)
    المتطلبات: بكالوريوس علوم صحية تخصص صحة البيئة مع خبره سنتان ، أو دبلوم علوم صحية تخصص صحة بيئة أو صحة وقائية مع خبره 4 سنوات.
    آخر موعد للتقديم: 20/3/1432هـ.

    3- أخصائي أمن وسلامة صناعية
    المتطلبات: بكالوريوس هندسة صناعية أو كيميائية مع المعرفة بالأنظمة المحلية والدولية في السلامة والمصانع الإنشائية وسلامة البيئة ، وكذلك المعرفة بالسلامة المهنية ومنع الحرائق في مواقع العمل.
    آخر موعد للتقديم: 22/3/1432هـ.

    على من تطبق عليهم الشروط الواردة أعلاه أختيار الوظيفة المطلوبة وتعبئة الطلب عبر صفحة التوظيف في موقع الهيئة الملكية على الرابط: http://www.rcjy.gov.sa/AR-SA/E-SERVI...RSPORTAL/Pages /JobSearch.aspx

    تفاصيل أكثر: http://www.rcjy.gov.sa/ar-SA/E-Servi...JobSearch.aspx
    ================================================== =========================
    (5)
    إعلان برنامج التدرج لخريجي الكليات و المعاهد في أرامكو
    تعلن شركة أرامكو عن برنامج التدرج لخريجي الكليات المهنية والمعاهد (VCGNEP) ومدته سنه واحده وهو برنامج تدريبي تقوم الشركة من خلاله بإعداد وتطوير خريجي الكليات التقنية والصناعية وكليات المجتمع ومعاهد الإدارة العامة ومعهد الجبيل ليحصلوا على المهارات المهنية المطلوبة لشغل الوظائف المتعلقة بالعمليات، والصيانة، والوظائف الإدارية والمكتبية.

    يحق للمتدرج الالتحاق بالعمل في الشركة كموظف منتظم بعد إتمامه برنامج التدريب في أحد مراكز التدريب السبعة التابعة للشركة. ويشمل البرنامج مجالين للعمل: أحدهما خاص بالوظائف المكتبية والآخر الفنية. ويتلقى المشارك في البرنامج راتباً شهرياً مقطوعاً إضافة إلى عوائد أخرى.

    الشروط والمتطلبات:

    - أن يكون من خريجي الكليات (التقنيه، الصناعيه، الإتصالات، المجتمع ، معاهد الإدارة العامة ، معهد الجبيل التقني) في أحد التخصصات (التبريد والتكييف، الكهرباء، الميكانيكا، الآلات الدقيقة، المختبرات الكيميائية، الخدمات الإدارية الصناعية ، الحاسب الآلي ، المحاسبة ، التسويق ، الإدارة المكتبية ، إدارة الأعمال ، السكرتارية).
    - أن يكون المعدل التراكمي 2.5 من 4 أو 3.5 من 5 فأكثر.
    - ألا يتجاوز عمر المتقدم 26 سنة هجرية.
    - أن تكون سنة التخرج للمتقدم 1430/1431هـ أو السنة التي تليها.
    - أن يكون المتقدم لم يسبق له أداء أختبارات القبول لهذا البرنامج من قبل.

    طريقة التقديم:

    وسيبدأ التسجيل في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد 17 ربيع الأول 1432هـ الموافق (20 فبراير 2011)، و سيكون آخر موعد لقبول الطلبات في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد 24 ربيع الأول 1432هـ الموافق (27 فبراير 2011) ، وذلك عن طريق تعبئة الطلبات بموقع التوظيف لشركة أرامكو: http://jobs.saudiaramco.com

    إجراءات اختيار طلبات الالتحاق بعد التقديم:

    1- يتم استلام طلب التحاقك بالبرنامج من خلال هذا الموقع فقط: jobs.saudiaramco.com
    2- يتم التحقق من وثائقك وتحديد مواعيد اختبارات في اللغة الإنجليزية والرياضيات.
    3- يتم اشعار جميع المتقدمين بنتائج الاختبارات بواسطة البريد الإلكتروني و رسائل الجوال.
    4- يتم تحديد مواعيد للطلبة الذين تم اختيارهم لاكمال إجراءت القبول.
    5- إذا سبق لك الإختبار في أرامكو السعودية لهذا البرنامج فإنه لايحق لك الدخول مرة أخرى للإختبار.

    ================================================== ========================
    (6)
    مطلوب متعاونات للعمل بنظام الساعات بكلية المجتمع بمحافظة القويعية
    تعلن كلية المجتمع بمحافظة القويعية عن حاجتها لمتعاونات للعمل بنظام الساعات ( تعاقد شخصي ) وذلك خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1431/ 1432هـ


    شروط التقديم :

    1 - أن تكون المتقدمة حاصلة على الماجستير في التخصص .

    2 - اجتياز المقابلة الشخصية والمفاضلة .


    فعلى من تجد في نفسها الرغبة في العمل أن تعمل مسح ضوئي ( Scan ) لـ :

    السيرة الذاتية - متضمنة وسيلة الاتصال - ، وثيقة التخرج ، السجل الأكاديمي ، شهادات الخبرة ، الدورات التدريبية ، وإرسالها على الإيميل التالي :

    aiban99@hotmail.comهذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

    التخصصات المطلوبة :
    م مسمى الوظيفة التخصص العدد
    1 محاضرة اللغة الانجليزية 1
    2 محاضرة الحاسب الاَلي . 1
    3 محاضرة إدارة الاعمال (محاسبة ،إدارة مالية ،اقتصاد ، تمويل ،تأمين ، إدارة بنكية ) 1
    ================================================== =========================
    (7)
    تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة بمعهد الرياض للتقنية
    يعلن معهد الرياض للتقنية عن توفر وظائف لخريجي الثانوية العامة (القسم الطبيعي والشرعي)
    أفضل المميزات:
    • أفضل الخبرات العالمية لتقديم التدريب الجاد والمتميز.
    • برنامج عالي الجودة لتعليم اللغة الانجليزية في السنة التحضيرية.
    • تخصصات مطلوبة في سوق العمل.
    • الوظيفة مضمونة في مجموعة العبيكان للاستثمار من اليوم الأول لالتحاق المتدرب بالمعهد.
    • مكافأة شهرية مقدارها 1500 ريال وتأمين طبي وتسجيل بالتأمينات الاجتماعية أثناء فترة التدريب.
    • رواتب ومزايا مغرية للخريجين تبدأ من 4000 ريال وتصل إلى 10000 بالشهر للمتميزين.
    • إمكانية الحصول على منح تدريبية في ألمانيا بعد التخرج للمتميزين.

    مدة التدريب بالمعهد:
    يستمر التدريب بالمعهد ست فصول دراسية (سنتان) بعدها يلتحق المتدرب بالشركة ليحصل على تدريب على رأس العمل لمدة فصل دراسي واحد.

    التخصصات بالمعهد:
    التخصصات الهندسية
    1. دبلوم الالكترميكانيكيه
    2. دبلوم الطباعة والتغليف
    3. دبلوم البلاستيك
    4. دبلوم فنون التصميم

    التخصصات الإدارية
    5. دبلوم الإمداد والتموين
    6. دبلوم المالية
    7. دبلوم المبيعات
    8. دبلوم السكرتارية التنفيذية


    شروط القبول بالمعهد:
    • أن يكون سعودي الجنسية (للذكور فقط)
    • أن لا يكون موظفا بالقطاع الحكومي ولا الخاص
    • حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 70%
    • أن لا يكون مضى على حصوله على الثانوية خمس سنوات
    • أن لا يتجاوز عمر المتقدم 23 سنة
    • أن يكون حاصل على 60 أو أعلى باختبار القدرات
    • أن يكون حسن السيرة والسلوك
    • أن يجتاز المقابلة الشخصية
    • إن يجتاز فحص اللياقة الصحية


    كيف التقديم للمعهد:
    تعبئة نموذج طلب تسجيل
    www.rpi.edu.sa

    او الرابط اضغط هنا
    http://www.rpi.edu.sa/ar/register.php

    تأكد أن جميع المعلومات صحيحة

    لمزيد من المعلومات:
    هاتف 4081666 تحويله 222

    موقع المعهد
    شارع عمر بن الخطاب – الملز – الرياض


    ,/hzt ahyvm fjhvdo 12L03L1432iJ ( 7 ) Yughkhj


  2. #2
    كاتب متألق الصورة الرمزية مهاجم
    تاريخ التسجيل
    14.05.2010
    المشاركات
    530
    معدل تقييم المستوى
    12
    الله يعطيك العافيه ومشكور على المجهود

  3. #3
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    19.02.2011
    الدولة
    الــدوادمــي
    المشاركات
    1,823
    معدل تقييم المستوى
    12
    الله يعطيك العافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وظائف شاغرة بتاريخ 25/02/1432هـ ( 8 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24.02.2011, 02:54 AM
  2. وظائف شاغرة بتاريخ 19/02/1432هـ ( 10 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24.02.2011, 02:38 AM
  3. وظائف شاغرة بتاريخ 11/02/1432هـ ( 7 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15.01.2011, 11:27 AM
  4. وظائف شاغرة بتاريخ 05/02/1432هـ ( 9 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12.01.2011, 11:55 PM
  5. وظائف شاغرة بتاريخ 03/02/1432هـ ( 8 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08.01.2011, 02:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •