منتـديـــات اغــنــــام :::::::::::: تــهنئكــــم بحــلول شــهر رمـــضــان المبـــارك ,,,,,,,, تـقبــل الله صـــالــح أعــمـالــكـــــــم ...............

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 210364833 ] [ عدد النقرات 31831 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 196783831 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 200752134 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: قمةالإحراج في قصر أفراح !!!!!!!!!!!!!!!

كل منا مرت عليه مواقف محرجه وقد تكون محرجه فى لحظتها ولكنها تكون مسليه عند ذكرها وسأنقل لكم قصه حدثت لشاب عازب فى

  1. #1
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15

    قمةالإحراج في قصر أفراح !!!!!!!!!!!!!!!

    كل منا مرت عليه مواقف محرجه







    وقد تكون محرجه فى لحظتها ولكنها تكون مسليه عند ذكرها
    وسأنقل لكم قصه حدثت لشاب عازب فى مدينة الرياض قراتها قديماً فى احد المنتديات



    يقول اخونا كنت فى احد الليالى جائعاً وقررت ان اذهب لاحد المطاعم المشهوره



    وعندما وصلت غيرت رايى وذهبت لمطعم اخر ولكنه كان مقفل فانتهى بى الراى



    ان اذهب لاحد قصور الافراح واتعشى شىء دسم عليه الكلام ولا من شاف ولا من درى

    دخلت القصر وكان مزدحم بالناس وجلست فى موقع بين مجموعه من كبار السن



    وكعادتى اخذت اروى لهم السالفه تلو الاخرى واراقب متى ياتى موعد الوليمه



    حتى سألنى احد هم من انت فقلت انا فلان فقال فلان من فقلت انا من جماعة العريس
    فحرك رأسه وكأنه اقتنع فقلت له انت اكيد من جماعة العروس فقال نعم انا كذلك



    اكملنا الحديث حتى جاء الفرج وحضر الطعام وقام الجميع


    جلست على احد الصحون وبه مفطح معتبر وجلس معى ذلك الرجل المسن وبدأنا فى التهام الطعام



    وحينها سألنى ذلك الرجل قائلاً



    تقول انك من جماعة العريس



    قلت له نعم
    فقال وهو يبتسم تعش ياولدى وتوكل على الله هاذا ماهوعرس الله يهديك



    هذا اجتماع لاسرة المهنا



    عندها احسست ان العالم كلها تنظر الى فخرجت مسرعاً حتى اننى لم اغسل يدى الا فى الشقه



    من شدة الاحراج



    rlmhgYpvh[ td rwv Htvhp !!!!!!!!!!!!!!! lJvhp


  2. #2
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    10.01.2007
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    12
    والله صدق أنها سالفه محرجه.....

  3. #3
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي في الله
    بو حمد
    شفت عاد ......هذا الاحراج.....ههههه.....هؤلاء من يطلق عليهم طفيليين...وما اكثرهم هذا الزمان
    جزاك الله خير الجزاء ...و الله يعطيك الفين عافيه
    سررت بمروركم الطيب
    اخلص التحايا

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,458
    معدل تقييم المستوى
    10
    السلام عليكم
    اجل من جماعة العريس
    اقول زين طاح بالحبيب وخلاه يتعشى اقل شي

  5. #5
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي في الله
    تمام
    بس لاتحاول .......تسوي مثله وتنفضح....ههههه
    جزاك الله خير الجزاء ...و الله يعطيك الفين عافيه
    سررت بمروركم الطيب
    اخلص التحايا

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    16.01.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,525
    معدل تقييم المستوى
    17
    يقول المثل من جاء بليا عزيمة لامن ضواه الليل يرقد بلا فراش

  7. #7
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي في الله
    بوفهد
    عجبني المثل.......
    جزاك الله خير الجزاء ...و الله يعطيك الفين عافيه
    سررت بمروركم الطيب
    اخلص التحايا

  8. #8
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    31.05.2007
    المشاركات
    1,665
    معدل تقييم المستوى
    13


    هههههههههههههههههههههههههههه
    .
    هذي اخرت التطفل
    .
    .
    لاحووووووووووووووووووووول
    .
    .
    مشكورة يالؤلؤة ............. بعدين وين الغيبه اختي


  9. #9
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    07.03.2007
    المشاركات
    18,200
    معدل تقييم المستوى
    31
    قمة الأحراج

    واووووووووووووووووو

  10. #10
    كاتب مميز الصورة الرمزية الزاااروط
    تاريخ التسجيل
    22.04.2008
    المشاركات
    346
    معدل تقييم المستوى
    11
    اللة لايفضحنى شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  11. #11
    محظور
    تاريخ التسجيل
    15.03.2008
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    0
    سالفه محرجه بجد بس انا سمعت ان الشخص مو من الرياض سمعت انه من الامارات.

  12. #12
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    25.06.2006
    المشاركات
    1,034
    معدل تقييم المستوى
    14
    يالطيف قمة الإحراج
    تسلم على الموضوع

  13. #13
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    13.05.2007
    المشاركات
    625
    معدل تقييم المستوى
    12
    ليته راح لمطعم والا بات جوعان ابرك له

  14. #14
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    27.06.2008
    المشاركات
    981
    معدل تقييم المستوى
    10
    اللهم استر علينا

  15. #15
    كاتب متألق الصورة الرمزية صعب المنال
    تاريخ التسجيل
    29.05.2007
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    600
    معدل تقييم المستوى
    12
    لو راح كنتاكي او ماكدونالد ابرك له من الاحراج
    عفانا الله خبزه وجنه في بيتي ونفسي عزيزه ابرك من التطفل على الناس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيف نزرع المرجة و
    بواسطة aposliman20 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17.02.2008, 02:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •