نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لصحتك !!!

سبعة اشياء يجب ان لا تمارسها بعد الاكل ومفضل تجنبها سبعة اشياء يجب أن لا تمارسها بعد الاكل وهي بكل تاكيد ستحافظ لك على صحتك . نقترح عليك متابعة هذه

  1. #1
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية **المهاجر**
    تاريخ التسجيل
    13.12.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    16

    لصحتك !!!

    سبعة اشياء يجب ان لا تمارسها بعد الاكل ومفضل تجنبها
    سبعة اشياء يجب أن لا تمارسها بعد الاكل وهي بكل تاكيد ستحافظ لك على صحتك . نقترح عليك متابعة هذه المعلومات الهامة , التي من شانها ان تفيدك ..




    1. لا تشرب الشاي - لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض. وهذه المادة ستأثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم.

    2. لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة - إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء. لذى يجب الحذر أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.

    3. لا ترخي حزام السروال - لا ترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها.

    4. لا تسبح بعد الأكل – إن السباحة بعد الأكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالخص حول منطقة البطن وعليه سيطعف ذلك الجهاز الهضمي.

    5. لا تمشي – الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام. في الحقيقة أن هذا غير صحيح. لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها في التو.

    6. لا تنم في الحال – إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد. بالنتيجة سيقيدنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي.

    7. لا تدخن – تجربة من خبير تدخين(مدخن) سابق , تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).



    gwpj; !!!


  2. #2
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    26.02.2008
    المشاركات
    1,118
    معدل تقييم المستوى
    15
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    لو قلت واستدركت لا تدخن ابدا .......
    لك حبي واحترامي

  3. #3
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية **المهاجر**
    تاريخ التسجيل
    13.12.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    16
    جزاااااااك الله الف خير على مرورك واضافتك الطيبة ... ومنك نستفيد
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شاكر مرورك الجميل

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    07.03.2007
    المشاركات
    18,210
    معدل تقييم المستوى
    34
    احسنت وبارك الله فيك ولا حرمت الأجر من الله

  5. #5
    كاتب فعال الصورة الرمزية ابوسعد225
    تاريخ التسجيل
    02.02.2008
    المشاركات
    266
    معدل تقييم المستوى
    14
    بسم الله الرحمن الرحيم
    جزاك الله خيرا اخوي المهاجر على المعلومات الطيبه (لكن الاعتقاد السائد بين الناس ان المشي بعد العشاء مفيد والمثل يقول تعشى وتمشى وبعد الشاهي الاخضر بعد الوجبه الدسمه هل هو مفيد او غير ذلك.)

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10
    جزاك الله خير

    ونقول لاتدخن اصلاَ

  7. #7
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية **المهاجر**
    تاريخ التسجيل
    13.12.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    16
    جزااااااكم الله خير يا اخوااااني ... والموضوع منقول من احد المنتديات ... واشكرك يخوي تمام على الاضافة الاخيرة

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية تاجرة مبتدئة
    تاريخ التسجيل
    05.04.2008
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0
    يعطيك الف عافيه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  9. #9
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية **المهاجر**
    تاريخ التسجيل
    13.12.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    16
    الله يعافيك على المرور يختي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •