نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 319957667 ] [ عدد النقرات 63233 ]

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وظائف شاغرة بتاريخ 22/02/1432هـ ( 11 ) إعلان

:55_laugh: (1) برنامج سكرتارية طبية للجنسيـن بمستشفى التخصصي يعلن مستشفى الملك فيصل التخصص ومركز الأبحاث بالرياض وجدة عن فتح المجال للقبول في (برنامج السكرتارية الطبية) للرجال والنساء كما يلي:

  1. #1
    كاتب مميز الصورة الرمزية بن ذيبان
    تاريخ التسجيل
    29.11.2010
    المشاركات
    328
    معدل تقييم المستوى
    10

    وظائف شاغرة بتاريخ 22/02/1432هـ ( 11 ) إعلان

    22/02/1432هـ 55_laugh.gif
    (1)
    برنامج سكرتارية طبية للجنسيـن بمستشفى التخصصي
    يعلن مستشفى الملك فيصل التخصص ومركز الأبحاث بالرياض وجدة عن فتح المجال للقبول في (برنامج السكرتارية الطبية) للرجال والنساء كما يلي:

    الشروط:

    1- أن يكون المتقدم سعودي/سعودية الجنسية.
    2- أن يكون حاصلاً على دبلوم السكرتارية التنفيذية أو إدارة المستشفيات أو مايعادله.
    3- أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 27 سنة.
    4- اجتياز اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية والمقابلة الشخصية.
    5- اجتياز سرعة الطباعة (20 كلمة/دقيقة) باللغة الإنجليزية.
    6- يفضل من له إلمام بالحاسب الآلي.
    7- أن يكون لائقاً طبياً.

    مزايا البرنامج:

    - يحصل المتدرب/المتدربة من غير موظفي المستشفى على مكافأة شهرية خلال فترة التدريب وعلاج مجاني للمتدرب والمتدربة فقط.
    - إمكانية التعيين في المستشفى بعد اجتياز البرنامج بنجاح.
    - البرنامج معترف به من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك من كلية نياغرا بكندا.
    - يحصل المتخرج على شهادتين من مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وأخرى من كلية نياغرا - كندا.

    للالتحاق بالبرنامج:

    يرجى تعبئة النموذج عن طريق الموقع التالي: www.kfshrc.edu.sa/allied علماً بأن الإفادة بالقبول المبدئي ستتم عن طريق الرسائل القصيرة (SMS) أو البريد الالكتروني(E-Mail) وآخر موعد لقبول الطلبات هو نهاية يوم الثلاثاء 18/3/1432هـ الموافق (21 فبراير 2011م).

    للمزيد من المعلومات:

    الاتصال بإدارة التدريب والتطوير - جدة
    هاتف: 6677777-02 تحويلة 66355/66323
    بريد الكتروني: trainingj@kfshrc.edu.sa

    تفاصيل أكثر: 22/02/1432هـ KFSHRC1299.png
    ================================================== ===========================
    (2)
    فتح التقديم للعمل في برنامج محو الأميـة بمنطقة نجران

    تعلن الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة نجران عن فتح باب التعاقد مع خريجي الجامعات والكليات غير المرتبطين بعمل حكومي أو أهلي وذلك للعمل في برنامج مجتمع بلا أميه براتب شهري للجامعي 3000 ريال . وما دون الجامعي ( دبلوم دون الجامعة - دبلوم ) براتب شهري قدرة 2500 ريال .

    يشترط أن يحضر المتقدم بيانا يشتمل على عشرة دارسا أميا لايجيد القراءة والكتابة وإحضار صورة من المؤهل العلمي ، حيث سيتم منح الدارسين اللذين يجتازون البرنامج مكافأة مقدارها 1000 ريال بمعدل دراسة ثلاث ساعات يوميا على أن يحدد كل معلم مع دارسيه الموعد الذي يتناسب معهم في أقرب مدرسة أو أي مكان يحدده المعلم مع الدارسين.

    يستمر التقديم حتى يوم الأربعاء الموافق 29/2/1432هـ في مقر إدارة تعليم الكبار بمبنى إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران.
    ================================================== ==========================
    (3)
    وظيفة مترجم في العلوم البيئية بجامعة الملك عبد العزيز
    يعلن مركز التميز في الدراسات البيئية بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة (مترجم إنجليزي/عربي في العلوم البيئية) بدوام كامل لمدة سنة قابلة للتجديد ، كما يلي:

    العمل المطلوب:

    - المهام الأساسية: ترجمة كتب/كتيبات في العلوم البيئية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس.
    - المهام الأخرى: التعاون عند الحاجة في ترجمة التقارير الدورية ومراسلات المركز، وغيرها من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس.

    المؤهلات والمهارات والخبرات:

    - بكالوريوس أو ماجستير في العلوم (يشترط الماجستير للمتقدمين من خارج السعودية).
    - مهارة استخدام برنامج MS Word .
    - مهارة الطباعة على لوحة المفاتيح باللمس.
    - مهارة استخدام الإنترنت.
    - إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابة وقراءة.
    - خبرة في مجال الترجمة لا تقل عن ثلاث سنوات.

    المميزات المادية:

    سيتم تحديد الراتب والعلاوات في ضوء المؤهلات العلمية والخبرات العملية.

    ملاحظات:

    - على الراغبين في التقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية المختصرة على البريد الإلكتروني: halkaff@kau.edu.sa
    - آخر موعد لتلقي الطلبات يوم 12 ربيع الأول 1432هـ الموافق 15 فبراير 2011م.
    - سيتم لاحقًا الاتصال بالمرشحين للوظيفة لتحديد موعد للمقابلة الشخصية.
    ================================================== ===========================
    (4)
    وظائف على بند التشغيل في قيادة و مراكز سلاح الإشارة
    تعلن قيادة القوات البرية المليكة السعودية - سلاح الإشارة عن توفر عدد من الوظائف على بند التشغيل والصيانة بمختلف مناطق المملكة (الرياض ، الخرج ، نجران ، شرورة ، الطائف) وترغب في شغلها بالكوادر السعودية حسب الشروط التالية:

    1- مهندس اتصالات (العدد 3)
    المتطلبات: بكالوريوس هندسة كهربائية (اتصالات + الكترونيات) + خبرة سنتين + اجتياز الاختبار والمقابلة.
    المناطق: إشارة منطقة الخرج + إشارة قوة نجران + إشارة قوة شرورة

    2- مستشار لغة إنجليزية (العدد 1)
    المتطلبات: ماجستير لغة إنجليزية + خبرة 5 سنوات بمجال تدريس اللغة + اجتياز الاختبار والمقابلة.
    المناطق: مركز سلاح الإشارة بالطائف

    3- مبرمج حاسب آلي (العدد 1)
    المتطلبات: بكالوريوس برمجة حاسب + خبرة سنتين + اجتياز الاختبار والمقابلة.
    المناطق: قيادة سلاح الإشارة

    يستمر التقديم لمدة شهر من بداية تاريخ الإعلان وترغب في شغلها بالكوادر السعودية ، للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف 4777777-01 تحويلة (5969).
    ================================================== ==========================
    (5)
    إعلان وظائف مـدربين إدارة و مالية في الخطوط السعودية
    تعلن الخطوط الجوية العربية السعودية عن توفر عدد من وظائف مدربي (تدريب إداري / مالي) بالإدارة العامة لبرامج التدريب العامة بجدة.

    المؤهلات والمتطلبات الوظيفية:

    - بكالوريوس أو ماجستير بمعدل لا يقل عن جيدجداً في (الإدارة، المحاسبة، المالية).
    - أن يكون تاريخ التخرج خلال العشرة أعوام الأخيرة.
    - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
    - إجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية والمقابلات الشخصية.
    - الإلمام التام بالسلوكيات المهنية اللازمة للتدريب.
    - القدرة على استخدام الإجهزة والأنظمة الآلية في التدريب.
    - خبرة عملية في مجال التدريب لا تقل عن سنتين.

    ملاحظة: يتم تحديد الدرجة الوظيفية حسب المؤهلات والخبرات العملية.

    على الراغبين في الالتحاق بهذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني corptrng@saudiairlines.com وذلك في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخ هذا الإعلان.

    تفاصيل أكثر: 22/02/1432هـ SAUDIAIRLINES1301.pn
    ================================================== ===========================
    (6)
    وظائف معيدين شاغرة بالجامعة الإسلامية
    تعلن كلية الحديث الشريف والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية عن وجود وظـائف (معيد) للسعوديين في (قسم فقه السنة ومصادرها) وترغب في شغلها ممن تتوفر فيه الشروط الآتي ذكرها فعلى الراغب في دخول المسابقة الوظيفية التقدم بطلبه ، مصطحباً وثائقه إلى فضيلة عميد كلية الحديث الشريف والدراسات الإسلامية بالجامعة خلال الفترة من 9/3/1432هـ إلى 20/3/1432هـ .
    الشروط :

    1ـ أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية في إحدى تخصصات الجامعة ، من إحدى الجامعات السعودية ، أو من جامعة أخرى معترف بها .
    2ـ أن يكون تقديره العام في المرحلة الجامعية (جيد جداً) على الأقل .
    3ـ أن يكون المتقدم محمود السيرة، ولائقاً طبياً .
    4ـ أن يقدم توصيتين علميتين حديثتين من أساتذة سبق لهم تدريسه .
    5 ـ ألا يزيد سنه عن ثلاثين عاماً .
    6 ـ ألا يقل حفظه {للقرآن الكريم} عن خمسة أجزاء .
    7ـ أن يجتاز اختبارات القبول التي يجريها القسم .
    8 ـ أن يتعهد بمواصلة الدراسات العليا .
    9ـ أن يكون حاصلاً على الرخصة الدولية في الحاسب الآلي (ICDL) ، أو شهادة تثبت إجادته للحاسب الآلي .

    فعلى جميع الراغبين التقدم لعمادة الكلية في الوقت المحدد مصطحبين معهم ما يلي :
    · الوثيقة العلمية والسجل الأكاديمي ، مع صور مصدقة منهما .
    · صورة من الهوية الوطنية .
    · شهادة حسن السيرة والسلوك .
    · التوصيات العلمية .
    · صور شمسية مقاس(4*6) .
    · الشهادة التي تثبت إجادة استخدام الحاسب الآلي .
    ================================================== ===========================
    (7)

    وظائف أكاديمية نسائية بكليات وفروع جامعة الدمام
    أعلنت جامعة الدمام اليوم عن توفر عدد من الوظائف للسيدات بكليات الجامعة في الدمام ومختلف كليات البنات بالمحافظات التابعة لها بكل من الدمام والنعيرية وحفر الباطن والخفجي والجبيل، وذلك بمسمى (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد) في التربية وعلم النفس والتربية الخاصة ورياض الأطفال ومكتبات ومعلومات وإعلام واتصال. والتخصصات العلمية (رياضيات – فيزياء – كيمياء – أحياء)، أما بالنسبة لوظائف المحاضر فهي في تخصص الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.

    أكد ذلك الدكتور سعيد بن عمر آل عمر وكيل الجامعة، مبيناً أن الجامعة اشترطت للتعيين على وظائف أعضاء هيئة التدريس (الأساتذة – والأساتذة المشاركون – والأساتذة المساعدون) الحصول على هذا اللقب بعد الدكتوراة من جامعة سعودية أو إحدى الجامعات العالمية، مع معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي، أما المحاضرة ومدرسة اللغة فيشترط لها الحصول على الماجستير في تخصص اللغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي.

    وأهاب وكيل جامعة الدمام بالراغبات في شغل هذه الوظائف من المواطنات اللاتي تتوفر فيهن شروط شغلها إرسال السيرة الذاتية وصور من المؤهلات الدراسية على البريد الإلكتروني التالي :

    udstaffing@ud.edu.saهذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

    خلال شهر من تاريخه
    ================================================== ===========================
    (8)
    
    وظائف معيدات شاغرة في كلية العلوم والاداب ببريدة
    تعلن عمادة كلية اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والمشرفة على كلية العلوم والاداب ( الاقسام الادبية ) ببريدة عن حاجتها الى معيدات بالاقسام الاتية :

    قسم اللغة العربية وادابها - قسم اللغة والترجمة
    وعلى الراغبات تقديم ملف يحتوي على مايلي :
    1- خطاب موجه لعميد الكلية يتضمن طلبا في الاعادة , والتخصص الدقيق المرغوب وتاريخ التخرج ووسيلة الاتصال
    2- صورة مصدقة من شهادة البكالريوس والسجل الاكاديمي وحسن السير والسلوك
    3- ان يكون التقدير جيد جداً فما فوق
    4- ثلاث توصيات علمية
    5- تعبئة الاستمارات لدى الكلية وتوقيعها
    6- تسلم جميع الاوارق لسكرتيرة وكيلة الكلية للشؤون الادارية والمالية

    علماً بأن اخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الاربعاء 22/2/1432هـ والمقابلات ستكون في الاسبوع الاول من الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1432/1432هـ

    عميد كلية اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والمشرف على كلية العلوم العلوم والاداب
    د.علي بن ابراهيم السعود

    ================================================== ============================
    (9)
    شرطة المنطقة الشرقية تعلن عن 18 وظيفة عمدة

    تعلن شرطة المنطقة الشرقية عن توفر 18 وظيفة عمدة كالتالي :
    1 \ عمدة م 33 الرقم 246 ( ابو معن القطيف )

    2 \ عمدة م 33 الرقم 243 ( قرية الملاحة القطيف )

    3 \ عمدة م 33 الرقم 188 ( النابية القطيف )

    4 \ عمدة م33 الرقم 92 ( الجارودية القطيف )

    5 \ عمدة م 32 الرقم 572 ( الشريعة القطيف )

    6 \ عمدة م 32 الرقم 947 ( صفوى القطيف )

    7 \ عمدة م 32 الرقم 943 ( قرية الخويلدية القطيف )

    8 \ عمدة م 32 الرقم 2372 ( قرية الجش القطيف )

    9 \ عمدة م 32 الرقم 2371 ( قرية الاوجام القطيف )

    10 \ عمدة م 32 الرقم 348 ( قرية العوامية القطيف )

    11 \ عمدة م 32 الرقم 2360 ( الاحياء القديمة القطيف )

    12 \ عمدة م 32 الرقم 570 ( الدخل المحدود القطيف )

    13 \ عمدة م 32 الرقم 349 ( قرية سنابس القطيف )

    14 \ عمدة م 31 الرقم 2415 ( الربيعه القطيف )

    15 \ عمدة م 31 الرقم 1626 ( ام الحمام القطيف )

    16 \ عمدة م 31 الرقم 1602 ( حزم ام الساهك القطيف )

    17 \ عمدة م 31 الرقم 1599 ( الاحياء الجديده بسيهات القطيف )

    18 \ عمدة م 32 الرقم 953 ( حي الحزوم بالمبرز الاحساء )


    الشروط :

    سعودي الجنسية والعمر لا يقل عن 30 سنة
    ان يكون من سكان الحي او مقيم بالحي بصورة مستمرة لا تقل اقامتة عن 5 سنوات
    مؤهل ثانوية عامة + شهادة جامعية للعمده المرتبه 7 + خدمة
    ان لا يكون قد فصل تأديبا من وظيفة حكومية
    محضر لجنة
    لا يكون قد حكم عليه بحد شرعي او السجن في جريمة
    لائق طبيا
    حسن السيرة والسلوك ومن ذوي الاخلاق الفاضلة ومشهود له بالامانه والاستقامة
    اقرار خطي من المرشح يؤكد رغبته ترشيحه عمدة
    اقرار خطي من المترشح يتعهد فيه الاستمرار والاقامة في الحي طيلة خدمتة
    احصار 8 صور شخصية 4 ×6 مع ملف علاقي

    ================================================== ============================
    (10)
    فرص وظيفية بمستشفى حراء بمكة المكرمة
    يسر مجموعة الظاهري - فرع الاعاشات والتشغيل ان تعلن حاجتها الى الوظائف التالية من السعوديين فقط للعمل بمستشفى حراء بمكة المكرمة :


    كبير أخصائيين تغذية

    بكالوريوس طب مع الماجستير او دبلوم عالي في التغذية وخبرة 4 سنوات
    او حاصل على الدكتوراة في تغذية الانسان


    أخصائي تغذية علاجية

    بكالوريوس في التغذية العلاجية او ماجستير في تغذية الانسان


    أخصائي تغذية عامة

    بكالوريوس في تغذية الانسان او بكالوريوس اقتصاد منزلي قسم اغذية


    مدير موقع

    مؤهل جامعي في احد تخصصات تغذية الانسان او خبرة في علوم التغذية 5 سنوات



    تسلم الطلبات باليد للإدارة التغذية بالمستشفى او ارسالها على الفاكس : 012315317
    ================================================== ============================
    (11)
    وظائف إدارية شاغرة بالأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء

    تعلن الأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الإدارية كما يلي:

    1- محاسب
    المتطلبات: بكالوريوس أو دبلوم محاسبة + خبرة سنتين.

    2- مسؤول علاقات عامة
    المتطلبات: بكالوريوس إعلام + خبرة سنتين.

    3- أخصائي إجتماعي
    المتطلبات: بكالوريوس خدمة اجتماعية أو علم اجتماع والأفضلية لمن لديهم خبرة سابقة.

    على الراغبين في التقديم لشغل هذه الوظائف ارسال سيرهم الذاتية ووسيلة الاتصال بهم على

    ص.ب 25003 الرياض 11466

    أو إلى فاكس رقم: 2171611-01.


    ,/hzt ahyvm fjhvdo 22L02L1432iJ ( 11 ) Yughk


  2. #2
    كاتب مبدع الصورة الرمزية راعي الجراد
    تاريخ التسجيل
    28.11.2009
    المشاركات
    876
    معدل تقييم المستوى
    11
    جزاك الله خير جعلهاء في موازين اعمالك

  3. #3
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    19.02.2011
    الدولة
    الــدوادمــي
    المشاركات
    1,823
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله يعطيك العافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وظائف شاغرة بتاريخ 19/02/1432هـ ( 10 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24.02.2011, 02:38 AM
  2. وظائف شاغرة بتاريخ 15/02/1432هـ ( 4 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19.01.2011, 12:08 PM
  3. وظائف شاغرة بتاريخ 11/02/1432هـ ( 7 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15.01.2011, 11:27 AM
  4. وظائف شاغرة بتاريخ 05/02/1432هـ ( 9 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12.01.2011, 11:55 PM
  5. وظائف شاغرة بتاريخ 03/02/1432هـ ( 8 ) إعلانات
    بواسطة بن ذيبان في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08.01.2011, 02:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •