نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الحرص واجب

  1. #1
    كاتب فعال الصورة الرمزية أبو نواف
    تاريخ التسجيل
    30.05.2007
    المشاركات
    198
    معدل تقييم المستوى
    15

    SnipeR (15) الحرص واجب


  2. #2
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية **المهاجر**
    تاريخ التسجيل
    13.12.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    16
    هههههههههه
    الله يعطيك الف عافية يخوي
    بس صووووورة رااااايقه
    بس تدري في مشكله ( الزنوبة سعرها بـ 5 ريال ) والكيلون ( القفل سعره بـ 10 ريال)
    يعني كنك يا ابو زيد ما غزيت ....
    تقبل مروري

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    14.12.2007
    المشاركات
    4,748
    معدل تقييم المستوى
    18
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  4. #4
    كاتب فعال الصورة الرمزية ابوسعد225
    تاريخ التسجيل
    02.02.2008
    المشاركات
    266
    معدل تقييم المستوى
    14
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صاحب الزنوبه يمكن لو يضيع منه نص ريال يسخن ثلاثه ايام

  5. #5
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    09.03.2008
    المشاركات
    639
    معدل تقييم المستوى
    14
    ههههههههههههههههههه


    المال السايب بيعلم السرقة

    وبصراحة الخوف على القفل لاينسرق اكثر من الزنوبة لانه هو الاهم


    مشكور,,,,,

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    16.01.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,524
    معدل تقييم المستوى
    20
    ههههههه
    حركة حلوة الله يعطيك العافية

  7. #7
    ‎عضو مجلس الادارة الصورة الرمزية الأفندي
    تاريخ التسجيل
    06.01.2007
    المشاركات
    4,370
    معدل تقييم المستوى
    19
    صدق المثل اللي يقول : احفظ مالك ولاتتهم جارك..,,!!

  8. #8
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    ههههههههههههههههههههههههههه
    تسلم والله
    لاعدمناك

    ولا عدمنا تواجدك الاروووع يا اخو الوفاااااا
    يعطيك ربي كل العفو و العافيه
    لك تحياتي العطره


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ضيف حلاله واجد ومامعه وايت
    بواسطة راعي الصمعاء في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18.09.2008, 05:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •