نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: قصة مصورة .... لا تفوتك.....%

Jeep See what happens نعم لهذا نقول دائمًا: "قدر الله وما شاء فعل"؛ لأنّ المؤمن الحقيقي إما شاكرًا أوصابرًا، والشاكر والصابر في الجنة، والخير لنا دائمًا في الصبر على

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    26.06.2007
    المشاركات
    542
    معدل تقييم المستوى
    14

    D9 قصة مصورة .... لا تفوتك.....%

    Jeep

    See what happens

    نعم لهذا نقول دائمًا: "قدر الله وما شاء فعل"؛ لأنّ المؤمن الحقيقي إما شاكرًا أوصابرًا، والشاكر والصابر في الجنة، والخير لنا دائمًا في الصبر على الشدائد، قالتعالى:
    {
    لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنكَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ}


    مكانجميل .. مع المد والجزر .. والبحر غدار .. ولا فيه مساعده !!

    اتصلبي صديقي رائد .. من الخبر ،، وقالي وش رايك نتغدى سوى ..
    مريت رائد وطلعنا على ... ملك المندي !



    مصورة .... تفوتك.....% image001x.jpg

    نهاية كورنيش الخبر فيه مكان جميل جداً ... كانه جزيره ..
    وقفنا السياره ونزلنا الفرشه وتغدينا ...


    مصورة .... تفوتك.....% image002x.jpg

    مصورة .... تفوتك.....% image003x.jpg

    مصورة .... تفوتك.....% image004x.jpg

    <يتبع>



    rwm lw,vm >>>> gh jt,j;>>>>>% jt,j;% rwf


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    26.06.2007
    المشاركات
    542
    معدل تقييم المستوى
    14

    D9






    ظل

    وقلت لرائد نبي نسوي حركه بالتصوير ... والرجال تحمس وفقع وجهي






    هنا رجل ومرته يتمشوووون .. لأن المكانطبيعي ومغري جداً ..
    طبعاً بالنسبه لــــلغشمان اللي زي حلاتي ...!




    من هنا بدأت الكارثه ..
    بدأ المدبالخروج ولم نتوقع سرعته أبدً .. لأنه وافق هواء شديد والقمر ..
    الصراحه مادريوش الطبخه .... جلس واحد يشرحلي ولا فهمت !!

    دقيت ريوس زي مادخلت .. ولكنللأسف .. الأرض أصبحت خلب ..
    حفرت السياره ولا ينفع لا دبل ولا غيره ..






  3. #3

    تاريخ التسجيل
    26.06.2007
    المشاركات
    542
    معدل تقييم المستوى
    14

    D9

    وهنا بدأ الوضع يزداد سوء ..



    ازداد الوضع سوءاً على سوء .. وأنحصرناوأصبحنا داخل الجزيره ..!!
    وتلاحظون خفر السواحل مشغل السوفتي ويكبس ..
    طبعاًهذ اللي قدروووو عليه ..
    مابي أتكلم فيهم علشان وعد قطعته مع أحد أفرادهم ..
    ولكن للأسف من 1:30 ظهراً وحتى الــ 5 عصراً .!
    وهم يشاهدون السياره تغرقودون أدنى مساعده ,, حتى أقلمواد النجاة ( الحبال ) غير موجوده !! كل هذا ولاتكلمت تراي ..



    4
    صور توضح ارتفاع البحر ... وغرق ال سيارهوابتعادها تدريجياً ..








    أخيراً .... وصلت فرقة الكوماندوز علىالطراااااااد الديزل ..
    وطلبت منهم نقلي للسياره بحجة وجود جواز السفر !!





    وعند الاقتراب من السيارة .. طلعت الكمره .. !! وتفاجئوووو
    ..
    س/ وش عندك ؟والله ماعندي شئ .. لا جواز ولا شئ .. بسمدام سياره غرقانه وراحتخليني أصور على الأقل ذكريات .. !!
    وماقصروووتعاونووو معي وقربووو للسياره وصوروني وسبحت ..!



    >يتبع<

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    26.06.2007
    المشاركات
    542
    معدل تقييم المستوى
    14
    طبيت البحر .. وصورت من الداخل ..










    سواق .. ومعاون .. وغواص !!




    ياهووووووووووووووووو ... بس برررررررررررد
    !!




    ماقصرتووووو ياشباب .. على الأقل طلعنا بكمصووووووووووره .. !



    وقبل الغرووووووووب .. بدأت تغرق بالكامل ..



    نستغل الفرصة ونصور منظر الغروووووووووب ..




    في الغد .... ياترى وش صاااااااااار ...؟
    السياره موجوده وإلا راحت وإلا وش .. صااااااااااااااااااااار ..

    جووووووووو الرجااااااااااال .. شعبالباكستااااااااااان !!


    شوفالتنسيم بعدين الفدائيه .. ههههههههه




    مكان السيارة لم يتغير ... بسببالغراااااااز .. وتم سحب السياره !!






    لا يفوتك درج الأغراض الشخصيه .. حوضأسمااااااك ..





    الحمد لله على السلامه ..





    هنا بعد عملية الانقاااااااذ .. النقل ،الغسيل !!











    رحنا نتغدى بنفس المطعم من بكره . . بسمحلي .. مافيه سفري .. هههه



    وطلعت العرووووووسه من جديد .. بس يبيلهاشغـــــــل .. هذا إذا رضت علي؟




    هذا اللي طلعت منه بالسياره ..









    بعض الإصابات الخفيفة ..













    هذه السيارة لم تكن أغلى من طائر النورس .. المسكين !!
    عندما رأيته .. قلت الحمد لله انها جت على كذا ..







    النعمه تجي.. وتروح.... اللهم لكالحمد والشكر


    تاتي بالشكر تروح بسبب ذنب
    (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ)

    منقول

    مـــ&,ع الســلامةةةة


  5. #5
    الصورة الرمزية الزرقي
    تاريخ التسجيل
    09.10.2007
    المشاركات
    386
    معدل تقييم المستوى
    14
    عجيب غريب قصة عجيبة بصراحة لكن الحمد على سلامتك ياراعي الشروكي

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10
    مبدع والله
    والحمد لله على سلامك ياراعي السياره وماقصرت يا اكل المرار

  7. #7
    ‎عضو مجلس الادارة الصورة الرمزية الأفندي
    تاريخ التسجيل
    06.01.2007
    المشاركات
    4,370
    معدل تقييم المستوى
    19
    اللهم لك الحمد ولك الشكر ..,,

    كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.


    ==========

    مشكور يا آكل المرار.

  8. #8
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    27.06.2007
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    14
    حمدالله على السلامة .
    و يقول المثل وش لك بالبحر و اهواله و ارزاق الله على السيف . خلنا بالبر احسن

  9. #9
    محظور
    تاريخ التسجيل
    15.03.2008
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا اخوي اكل المرار ماقصرت

  10. #10
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    14.12.2007
    المشاركات
    4,748
    معدل تقييم المستوى
    18
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  11. #11
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    01.09.2007
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الحمد لله على سلامة راعي الجيب وخويه
    ثانيا اشكرك اخوي اكل المرار على هذا النقل
    ثالثا اشكر حكومتنا الرشيده على تواجد مثل رجال خفر السواحل في الشواطيء البحريه
    وطز في السياره ولو اني عتبت عليك ياراعي الشروكي يوم قلت لخفر السواحل الجواز في السياره ورحت تجيب الكمره ليتك حمدت الله ورحت بيتكم والله بيخلف عليك بالخير في السياره
    واللي اعرفه عن اجهزتنا الحكوميه ان واجبها الاول هو حفظ الارواح وانقاذها وليس الممتلكات لاني فهمت من كلام راعي الجيب انه عتبان على خفر السواحل ليش ماطلعوا لك السياره
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  12. #12
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    تاريخ التسجيل
    14.07.2006
    المشاركات
    3,836
    معدل تقييم المستوى
    18
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    الله يعطيك العافيه ويجزاك خير

  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    04.04.2008
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0
    الحمدلله على السلامة

    وصدق الشاعر: لاتلعب مع البحر.....تغرق سيارتك.....

    لاعمرك تعودلها ياتيتانك الخبر<<<<<<<<<<<<<<<<ههههههههههههههههههههه

  14. #14
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    26.02.2008
    المشاركات
    1,118
    معدل تقييم المستوى
    15
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشورة يا أهل الشور
    بواسطة شمالي من إلى في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12.09.2008, 06:02 AM
  2. طلب مشورة عاجلة
    بواسطة alwaady في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28.05.2008, 05:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •