نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 331921121 ] [ عدد النقرات 68878 ]

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: يا شباب شاركو ا في الموضوع مهم مهم جدا

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اخواني محتاج رايكم جدا جدا وش رايكم نثبت

  1. #1
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    تاريخ التسجيل
    14.07.2006
    المشاركات
    3,836
    معدل تقييم المستوى
    18

    يا شباب شاركو ا في الموضوع مهم مهم جدا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



    اخواني محتاج رايكم جدا جدا
    وش رايكم نثبت موضوع في المنتدي يحكي عن شي مهم في تربية الاغنام عام . ويتناقش الموضوع لمدة شهر وبعده ينزل من التثبيت ويدخل موضوع اخر مكنه عن شي اخر بحيث نبدي باصغر الامور وننتهي باكبرها .
    اسباب تفكيري في الموضوع
    انا محتاج الى المناقشه للخروج بشي يفيدني والجميع ايضا . اليس كذلك ؟
    نطور المنتدي ويصبح مرجع لكثير من المجتمع المهتم بتربية الاغنام ؟
    نناقش بدايات المشروع وتفيد الذين بيخطون هذي الخطوه ؟
    يسهل على الجميع المشاركه ويكون في التثبيت يعطي اهميه للموضوع؟
    وابي اراكم قبل البدي في الموضوع لانه مهم رايكم جدا جدا

    :t


    dh afhf ahv;, h td hgl,q,u lil []h


  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    07.03.2007
    المشاركات
    18,210
    معدل تقييم المستوى
    33
    ممتاز,فكره حلوه
    بشرط الدخول للمناقشه فقط وغيرها يلغى

  3. #3
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية **المهاجر**
    تاريخ التسجيل
    13.12.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    15
    فكرة ممتازة يخوي سلطان،،، وانت تامر وحنا ننفذ،،،الله يعطيك العافية!!!

  4. #4
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    01.09.2007
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فكره جيده جداً ولو اني ولله الحمد اكثر من مره بحثت عن اي موضوع يخص الاغنام فأجد نتيجة الموضوع اللي ابحث عنه في منتدانا الغاالي الى الامام ونحن معك اخوي سلطان
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    14.12.2007
    المشاركات
    4,748
    معدل تقييم المستوى
    17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشرفنا الغالي
    سلطان الحربي
    فكره ممتازه جداً
    للاستفاده من خبرات الجميع
    وكما قال المثل
    من شاور الناس شاركهم عقولهم
    وكما ذكر اخونا
    الغالي
    راعي @ الغنم
    ان المنتدى يضم بين صفحاته الكثير من المواضيع اللتي تهم المربين
    واراء ان تثبت مواضيع على شكل فهرسه في كل قسم وحسب اختصاصه كالاتي:-
    1- موضوع التربيه او الاساسيات في التربيه يحط في داخل هذه الصفحه جميع موضيع الاعضاء المميزه والهادفه وعناوينها اللتي تتكلم عن موضوع عام
    2- العلف والتسمين
    3- الامراض
    4-موضوع النقاشات الهادف
    مميزات هذه الفهرسه
    1- تسهل عملية البحث لكل عضو
    2- عدم تكرار الموضيع
    3- يعتبر هذا التثبيت تكريم لجميع الاعضاء
    4- مضاعفت جهد الاعضاء على طرح ماهو مميز
    اخي سلطان
    اشكر واشكر جميع من هم قائمين على هذا الصرح الشامخ
    وشعارنا معكم
    يداً بيد لرقي هذا الشموخ
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  6. #6
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    22.10.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    15
    فكرة رائعة يا سسسسسسلطان وانا مستعد بالي اقدر عليه من معلومات مع اني اقلكم خبرة


    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  7. #7
    كاتب فعال الصورة الرمزية البروق
    تاريخ التسجيل
    23.10.2007
    المشاركات
    172
    معدل تقييم المستوى
    14

    D9


    فكرة رائعة يا ســــلـــطـــان وانا مستعد بالي اقدر عليه من معلومات مع اني اقلكم خبرة


    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  8. #8

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,459
    معدل تقييم المستوى
    10
    جزاك الله خير
    فكرة مميزه من شخص مميز وانا اضم صوتي لمن يقول فقط لاضافة معلومة ادخل وسجل حضورك

  9. #9
    كاتب نشيط الصورة الرمزية abu tariq
    تاريخ التسجيل
    05.02.2008
    المشاركات
    147
    معدل تقييم المستوى
    13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارى انها فكرة ممتازة ولكن يجب ان تبداء المواضيع تدريجيا حيث يتم البدء بالمواضيع الاساسية في تربية وانتاج وتسمين الاغنام مثل
    1- الجدوى الاقتصادية كدراسة
    2- اساسيات التربية
    3-متطلبات التربية (اعداد وتخطيط وانشاء الحظائر --اختيار الاغنام)
    وهكذا تتسلسل المواضيع منطقيا
    و موفقين بإذن الله ...و لكم مني أجمل تحية .

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    16.01.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,524
    معدل تقييم المستوى
    19
    مبدع دائما مشرفنا العزيز
    دائما تحاول افادة الاعضاء وتبادل الخبرات وهو اساس انشاء المنتدى
    فبالتوفيق لك ولكل من اراد الخير لاخوانه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اللهم حرم وجه من قرأ هذا الموضوع النار
    بواسطة فهد العبدالله في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 12.01.2009, 03:16 PM
  2. لا تضيعون لغتكم يا شباب!!!
    بواسطة **المهاجر** في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 14.02.2008, 03:35 PM
  3. اضف تجربتك على الموضوع الاصلي
    بواسطة ابو سعود في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16.10.2007, 04:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •