نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 333045769 ] [ عدد النقرات 69470 ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: اخبار خاصة ( مع العماله البنقالية )!!!!

جرم العمالة البنجلاديشة يستفحل بقوة بالمنطقة الشرقية .. ومخافر الشرط تكتظ بقضاياهم الدمام (سبق) حامد العلي : لازالت فئة العمالة البنجلاديشية تعشق الاجرام وتحترف فنونه وبارعة في

  1. #1
    خــــاص
    Gast

    S8 اخبار خاصة ( مع العماله البنقالية )!!!!

    جرم العمالة البنجلاديشة يستفحل بقوة بالمنطقة الشرقية .. ومخافر الشرط تكتظ بقضاياهم


    العماله البنقالية )!!!! 4575.jpgالدمام (سبق) حامد العلي :

    لازالت فئة العمالة البنجلاديشية تعشق الاجرام وتحترف فنونه وبارعة في التمثيل والمسكنة حتى وصلت بهم الجرأة وعدم الخوف من أي رادع ، ولازالت وزارة العمل والعمال تقف مكتوفة الأيدي امام جرائم هذة الفئة التي يتزايد خطرها يوماً بعد يوم .

    فقد تضرر مؤخراً أحد المواطنين والذي لديه وكالة دعاية وإعلان من كثرة السرقات التي يتعرض لها بإستمرار حيث يقوم الجاني بسرقة الحديد والالمنيوم الخاص بإطارات اللوح الإعلانية التي يقوم بعملها في محلة حيث قدم بلاغه لدى شرطة جنوب الدمام التي بدورها قامت بمراقبة الوكالة والقبض على اللص بالجرم المشهود وبفتح ملف التحقيق تبين أنه بنجلاديشي يبلغ من العمر 33 سنة تم إيقافه ولازال التحقيق معه مستمر .

    وفي محافظة الاحساء وبعد أن وردت عدة بلاغات الى شرطة الاحساء تفيد بسرقة منازل قيد الانشاء في مواقع مختلفه أعدت شرطة الاحساء خطة محكمة أدت إلى القبض على اللصين وهما يقومان بسرقة منزل تحت الانشاء وبعد أن فتح ملف التحقيق تبين أنهما من الجنسية البنجلاديشية الأول يبلغ من العمر 33سنة والاخر 26 سنة حيث يقومان بسرقة الحديد من المنازل التي لازالت تحت الانشاء ، ويبيعونها على أسواق الخردة ، ومازال التحقيق معهما مستمر لمعرفة أن كان لهم علاقة بقضايا مشابهه .

    وفي مدينة الدمام تسلمت شرطة جنوب الدمام من دوريات أمن أمارة المنطقة الشرقية مقيماً من الجنسية البنجلاديشية حيث تم القبض عليه في حي السوق وبحوزته كيس به 85 أسطوانة مدمجة تحتوي على مواد مخلة بالآداب العامة حيث فتح ملف التحقيق معه وإحالة أوراق القضية بالإضافة إلى البنجلاديشي إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معه بحكم أنها الجهة ذات الاختصاص في التحقيق في مثل هذه القضايا

    http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4575


    hofhv ohwm ( lu hgulhgi hgfkrhgdm )!!!! hgughli hojhv


  2. #2
    خــــاص
    Gast

    S8 قوة المهمات بالرياض تضبط وافد يمارس بيع التأشيرات الغير نظامية أرباحه "200" ألف ريال

    قوة المهمات بالرياض تضبط وافد يمارس بيع التأشيرات الغير نظامية أرباحه "200" ألف ريال شهرياً


    الرياض (سبق) ياسر المشعل ، أيمن الغامدي :
    تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة من ضبط عامل بنجلاديشي يدير موقعاً لبيع التأشيرات المزورة والغير نظامية بحي الديرة وبأرباح شهرية تقدر بـ"200" الف ريال ، حيث تم القبض على المزور خلال توفر معلومات بأن أحد الاشخاص يمارس تزوير التأشيرات ومن ثم بيعها بـ"10" آلاف ريال ، وبعد متابعة الوافد حتى تم القبض عليه بأحد المحلات التجارية بحي الديرة ، وأثناء تفتيش الموقع عثر على 165 ختم للعدد من المؤسسات .

    وبالتحقيق المبدئي معه قال أن التأشيرات تدر عليه مبالغ مالية تفوق الـ"200" الف ريال شهريا كما أنه يقوم ببيع التاشيرة الواحدة بـ" 10" آلاف ريال على وسطاء تم تعيينهم بمرتبات شهرية .


    ومن جهة أخرى أطاحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض بوافد بنغالي يمارس ترويج (200) ألف دولار مزيفة، كما اتضح أثناء القبض عليه والتحقيق معه أنه يمتهن القوادة على وافدة نيجيرية بحي السليمانية بالرياض .

    وعثر لديه على معمل متكامل لتزييف العملة يضم آلات تزييف وأحبار وآلات أخرى متنوعة وأوراق لتعليم التزييف ، كما عثر بحوزة الوافدة النيجيرية على منشطات ومثيرات جنسية متنوعة .

    الجدير بالذكر بأنه تم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لاكمال التحقيقات وإصدار العقوبات بحقهما



    http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4574


  3. #3
    خــــاص
    Gast

    S8 إلقاء القبض على بنغاليين مطلوبين لشرطة العاصمة المقدسة

    إلقاء القبض على بنغاليين مطلوبين لشرطة العاصمة المقدسة


    مكة المكرمة (سبق) محمد الحربي :

    تمكنت شرطة العاصمة المقدسة من إلقاء القبض على أثنين من الجنسية البنغالية قاما بالإعتداء على أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وذلك يوم الأربعاء في منزله حيث انهالوا عليه بالضرب والطعن بالأسلحة البيضاء .

    وعلمت (سبق) أن الجهات الأمنية ألقت القبض على هذان الجانيان صباح اليوم في حي النكاسة بمكة المكرمة حيث درج أحد أبناء جلدتهم على إخفائهم وإيوائهم في منزله بعيداً عن أعين رجال الأمن ، وإثناء التحقيقات أتضح انهم من أرباب السوابق وأنهم من مثيري المشاكل ، وعن سبب إعتدائهم على المقيم اتضح أنه كان يمنعهم من الجلوس أمام منزله فأرادوا أن يقوموا بتأديبه كما يقولون .

    جدير بالذكر أن (سبق) نشرت خبر إعتداء الجانيان على المقيم في منزله على هذا الرابط وإصدار مذكرة بحث بحقهما بعد هربهما من الموق
    ع .

    http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4565

  4. #4
    خــــاص
    Gast

    S8 وسيلة تدفئة تخنق أحد عشر بنجلاديشياً في بريدة

    وسيلة تدفئة تخنق أحد عشر بنجلاديشياً في بريدة

    بريدة - عبدالرحمن التويجري

    كادت وسيلة تدفئة بطريقة خاطئة أن تتسبب في وفاة أحد عشر بنجلاديشياً في مدينة بريدة صباح أمس الأول الجمعة. وفي التفاصيل أن غرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بمدينة بريدة تلقت بلاغاً في تمام الساعة السابعة صباحاً بوجود حادث اختناق لمجموعة من العمال داخل سكنهم بحي وهطان بمدينة بريدة. وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة من وحدة الدفاع المدني بحي التعليم، تساندها فرقة الكمامات من وحدة الإسناد. وعند الوصول للموقع اتضح أنه عبارة عن اختناق أحد عشر عاملاً من الجنسية البنجلاديشية بسبب إشعالهم النار أثناء النوم داخل غرفة عديمة التهوية؛ ما تسبب بانتشار غاز أول أكسيد الكربون وإصابتهم بحالة إغماء، حيث تم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى بريدة المركزي، وتلقوا العلاج، وخرجوا في حينه سالمين.

    ذكر ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم النقيب إبراهيم بن عبدالعزيز أبا الخيل الذي شدد على أهمية عدم استخدام الحطب أو الفحم لغرض التدفئة داخل المواقع المغلقة؛ لما يسببه ذلك من أخطار نتيجة انبعاث غاز أول أكسيد الكربون. مؤكداً أن عناية الله ثم سرعة البلاغ ووصول الفرق اللازمة لموقع الحادث ساهمت في إنقاذ حياة هؤلاء العمال.

    http://www.al-jazirah.com/125189/ln39d.htm

  5. #5
    خــــاص
    Gast

    S8 السجن 4 أشهر والجلد لبنغالي يتحرش بالسيدات عند الطواف

    السجن 4 أشهر والجلد لبنغالي يتحرش بالسيدات عند الطواف

    عدنان الشبراوي (جدة)
    اصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكماً تعزيريا في الحق العام على (بنغالي) بالسجن (4) أشهر وجلده (100) جلدة والتوصية بابعاده عن البلاد بعد ان وجه له الادعاء العام تهمة التحرش ببعض النساء اثناء الطواف بالكعبة المشرفة وقرر (البنغالي) قناعته بالحكم وتم ابلاغ الجهات المختصة لانفاذه بعد ان اصبح الحكم نهائياً. ووفقاً للتفاصيل التي تابعتها «عـكاظ» فان الاجهزة المختصة بالحرم قبضت على البنغالي وهو يحاول ملامسة ومزاحمة النساء ومحاولة الالتصاق بأجسادهن اثناء الطواف وتم القبض عليه واحالته لجدة كونه مقيما بها.


    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...0120167265.htm

  6. #6
    خــــاص
    Gast

    S8 القبض على عصابة لتزوير الدولار

    القبض على عصابة لتزوير الدولار


    منصور الشهري (الرياض) استطاعت فرق البحث والتحري لقوات المهمات والواجبات الخاصة بالرياض امس الأول وبعد متابعة استمرت 30يوما القبض على عصابة تزوير للدولار الامريكي مكونة من مجموعة من الافارقة وبنجلاديشي داخل شقة سكنية في حي السليمانية بالرياض. وقد عثر رجال القوات على 210 آلاف دولار امريكي مزورة وموزعة على مجموعات بغرض ترويجها وضبط آلة تصوير ومواد كيميائية وأدوات اخرى تستخدم في التزوير. ويعود سيناريو القبض على العصابة بعد ان وضعت قوات المهمات والواجبات الخاصة فرق البحث والتحري لرصد تحركات العصابة للإيقاع بجميع افرادها. وافاد مصدر آخر لـ «عـكاظ» ان العصابة عملت على اختيار موقع شقتهم بارقى الاحياء بحي السليمانية توقعا منهم بأنهم بذلك سينجون من اعين رجال الامن، مشيرا الى ان التحقيقات ما زالت جارية وستتخذ الاجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الجرائ

    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...0120167270.htm

  7. #7
    خــــاص
    Gast

    S8 الشرطة تلاحق بنغاليا اختلس 71 الفا من «مياه» نجران

    1025 قضية باشرتها الشرطة خلال العام الماضي


    الشرطة تلاحق بنغاليا اختلس 71 الفا من «مياه» نجران


    قايد ال جعرة (نجران)

    تلاحق شرطة نجران وافدا بنغاليا متهما باختلاس مبلغ 71 الف ريال من مصنع للمياه بنجران وكان الوكيل الشرعي للمصنع تقدم ببلاغ لشرطة الجربة يتهم فيه العامل باختلاس المبلغ ولازال البحث جاريا للقبض على المتهم.
    من جهة اخرى القت شرطة نجران القبض على حدثين 13-15 عاما قاما بكسر زجاج سيارة وسرقا جوالا بداخلها واثر ملاحقتهما قبض عليهما يعرضان الجوال للبيع باحد المحلات وتم ايقاف الحدثين واحالتهما الى دار الملاحظة للتحقيق. يذكر ان عدد القضايا التي باشرتها القطاعات الامنية التابعة لشرطة نجران خلال العام المنصرم بلغت 1025 قضية. واوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة نجران العقيد ابراهيم بن محمد الحارث ان عدد حوادث الاعتداء على النفس التي تضمنها التقرير قد بلغ 321 قضية منها 10 قضايا انتهت بالقتل كما سجل التقرير 193 قضية اعتداء على اموال و 86 قضية اخلاقية و 72 قضية مسكرات و 353 قضية اخرى بما فيها عدد من قضايا السرقات وبين الناطق ان الشرطة باشرت تلك القضايا وتم تحويل بعضها فيما حول البعض الآخر للجهات المختصة كهيئة التحقيق والادعاء العام وهيئة الرقابة والتحقيق
    .

    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...0120167271.htm

  8. #8
    خــــاص
    Gast

    S8 شرطة العاصمة المقدسة تبحث عن بنغاليين أدخلا مقيماً العناية المركزة

    شرطة العاصمة المقدسة تبحث عن بنغاليين أدخلا مقيماً العناية المركزة

    مكة المكرمة (سبق) محمد الحربي :

    أصدرت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بقسم شرطة أجياد مذكرة بحث بحق أثنان من الجنسية البنغالية أعتديا على أحد المقيمين في منزلة بالضرب والركل واستخدام الأسلحة البيضاء في اعتدائهما على المقيم .

    وفي التفاصيل التي حصلت عليها (سبق) ان أثنين من الجنسية البنغالية قاما في ساعة متأخرة من مساء أمس بالهجوم على أحد المقيمين أمام منزله وقاما بتكبيله والإعتداء عليه بالأسلحة البيضاء وأثناء مشاهدة أحد العابرين للحادثة قام على الفور بالإتصال على غرفة العمليات 999 وقبيل حضور الدوريات الأمنية للموقع فر الجانيان إلى جهة غير معلومة . وقد تم نقل المجني عليه المقيم إلى مستشفى أجياد العام بواسطة الهلال الأحمر حيث أدخل على الفور إلى قسم العناية المركزة .

    هذا وقد وجه مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء تركي بن إبراهيم القناوي بسرعة البحث والقبض على الوافدين حتى ينالوا جزائهم الرادع .

    http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4509

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10
    الله يكفينا شرهم
    هذا تكمله لموضوع اخوي راعي الحلال مسلسل البنقاليين

    وايضاً كما ذكر بجريدة الرياض اعتداء خمس بنقاليين على امراءه وتصويرها بالبلوتوث ونشرها بالنت
    الخبر بالجريده يوم الجمعه الماضي

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    16.01.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,524
    معدل تقييم المستوى
    19
    لا حول ولا قوة الا بالله
    يجب اخراج هذه الفئة من البلاد

  11. #11
    محظور
    تاريخ التسجيل
    25.02.2007
    المشاركات
    188
    معدل تقييم المستوى
    0
    الا لعنت الله عليهم!ماهم ببلد الطاسه فيه ضايعه

  12. #12
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    30.09.2007
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    14
    وينك ياراعي الحلال تجي تشوف ....
    ماعاد هي مسلسل على قولتك ....
    هذي افلام اكشن .........

    اللهم طهر البلد منهم .........امين .

  13. #13
    كاتب فعال الصورة الرمزية ابو نوره
    تاريخ التسجيل
    08.08.2007
    المشاركات
    228
    معدل تقييم المستوى
    14
    لاحول ولا قوة الى بالله مجرمين الله يعين عليهم سمعت ان اللي يجون السعوديه كلهم عليهم قضايا في بلدهم واعتقد اني قرات في المنتدى دراسه عنهم

  14. #14
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    07.10.2007
    المشاركات
    780
    معدل تقييم المستوى
    14
    صورة مع التحية / لوزير العمل 0
    =======/ لكل مسؤل في وزارة العمل0
    =======/ لكل من انتقد الأخ راعي الحلال في موضوعه عن هذه المخلوقات0

  15. #15
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    تاريخ التسجيل
    14.07.2006
    المشاركات
    3,836
    معدل تقييم المستوى
    18
    لا حول ولا قوة الا بالله
    عساهم يمنعون التاشرات من البنقال ويمنعون تجديدها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة اسعار الاعلاف في جميع المناطق ارجو التعاون حتى تعم الفائده
    بواسطة السنافي في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 7321
    آخر مشاركة: 13.04.2020, 12:43 AM
  2. أمراض الجلد ( Skin Diseases )
    بواسطة سامي في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01.07.2010, 03:19 PM
  3. اخبار غزه ((موضوع متجدد))
    بواسطة ابوعبدالرحمن99 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24.01.2009, 09:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •