نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: اغنام يعقوب Jacob sheep

اغنام يعقوب Jacob sheep هذه السلاله هي سلاله اغنام يعقوب...واطلق عليها نتيجه للتهجين مسميات اخرى...ويعتقد انها سورية الاصل وانها من غنم سيدنا يعقوب...وحتى وقت قريب كانت من الانواع التي كانت

  1. #1
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18

    اغنام يعقوب Jacob sheep

    اغنام يعقوب Jacob sheep
    اغنام يعقوب Jacob sheep bock_small.jpg
    هذه السلاله هي سلاله اغنام يعقوب...واطلق عليها نتيجه للتهجين مسميات اخرى...ويعتقد انها سورية الاصل وانها من غنم سيدنا يعقوب...وحتى وقت قريب كانت من الانواع التي كانت ستنقرض....
    اغنام يعقوب Jacob sheep christopher4_small.j
    ولكن والحمد لله...تم استيلادهااا...مره اخرى تحت حمايه مركزه من قبل الحكومات التي تملكها..مثل بريطانيا واسبانيا وصقليه وامريكا..وقد تم احضارها ...من شمال افريقيا...لصقليه ثم اسبانيا ثم بريطانيا...ودخلت امريكا هذه السلاله سنة 1900...وانتشرت عبر القاره....
    اغنام يعقوب Jacob sheep Jacobewe.jpg
    (نعجه يعقوبيه)
    اللون
    : مبرقشه اللون من الابيض والاسود اوالبني..ونادرا ما تكون من لون واحد...
    اغنام يعقوب Jacob sheep valerie.jpg
    القرون
    :لدى الانثى والذكر.ومن 2 الى 6 قرون.وقد تصل قرون الفحل الى 30 انش.
    اغنام يعقوب Jacob sheep mnlamb9.jpg
    انتاجية التوائم
    :غالبا توائمين...ونادرا ثلاثه..تحت الرعايه الجيده كما انها حنونه جدا على حملانها ...
    اغنام يعقوب Jacob sheep isaac1.jpg
    التكلفه
    :قليلة التكلفه..من حيث التغذيه..والرعايه..
    اغنام يعقوب Jacob sheep chewie.jpg
    استعمالاتها
    : * لحومها من اطيب اللحوم ولذلك...كما انها قليلة الدهون ..في جسمها....
    ** الصوف= من الاصواف الناعمه والجيده جدااا.
    اغنام يعقوب Jacob sheep gennatwins.jpg
    درجة تحملها
    : ممتازه..مع مختلف الاجواء(والبعض عندنا يربيها في الامارات على نطاق ضيق حديثااا).
    اغنام يعقوب Jacob sheep burro.jpg
    انتاجية الحليب: تكفي حملانها فقط.



    hykhl dur,f Jacob sheep jacob


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    20.12.2007
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0
    مشكورة اختي اللؤلؤة على المعلومات القيمة

    وعفوًا ........... عندي تساؤل :
    كيف أستطيع وضع الصور في مشاركاتي لأني حاولت فلم أستطع ...؟

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24.12.2007
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0
    مبدعه دائما في طرحك وفي شرحك وفي إختيارك للمواضيع
    الله يوفقك ويعطيك العافيه أختي

  4. #4
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورجاء مشاهدة المشاركة
    مشكورة اختي اللؤلؤة على المعلومات القيمة

    وعفوًا ........... عندي تساؤل :
    كيف أستطيع وضع الصور في مشاركاتي لأني حاولت فلم أستطع ...؟
    جزاكالله خير الجزاءءءء....اخوي الفاضل ابورجاءءء...تسلم والله.....وهذي هي الطريقه....
    أولا : ممكن تختارون أي صوره لديكم إن كانت عن طريق النت أو عن طريق الصورة المخزنة فالكمبيوتر الشخصي.

    ثانياً : عند اختار الصورة المطلوبة من النت نعمل نسخ للربط الموجود فالصور
    كما هو موضح فالشكل

    كيفيه اخذ الربط من الصورة :

    1. نضغط على الصورة بالماوس الأيمن ، ثم يظهر لدينا المربع ونختار أخر كلمه ( Properties )



    بعدها يظهر لنا المربع الثاني ونختار الربط الموجود فـ (Address ) ونعمل له نسخ. كما هو موضح فالشكل ..




    نأخذ الربط المنسوخ عند المشاركه في موضوع جديد او اضافه رد :

    1. نضغط على أيقونه الصور كما هو موضح فالشكل




    . سوف يظهر لنا المربع أيقونه الصور.. ونضع الربط المنسوخ كما هو موضح فالشكل .. ثم نضغط موافق




    3. حتى نتأكد من ظهور الصورة بالشكل الصحيح ... نضغط على شاهد الموضوع قبل اعتماد الموضوع.... كما هو موضح فالشكل الاول .





    بعد مشاهد الموضوع تم تظهر لنا الصوره ... كما فالشكل




    ثالثاً : أما إذا كانت الصورة موجودة داخل الكمبيوتر الشخصي .. عليك اتباع الخطوات التالية:


    1. أول ما يجب عمله هو تحميل الصورة ... عن طريق برنامج مساعد يسمى ( تحميل الصور ) هناك الكثير منها فالمواقع النت، ما عليك الا بالبحث عنها عن طريق النت
    مثال لهذا الموقع كما هو موضح فالشكل :
    وهذا الربط للموقع
    http://www.alsafa.net/vbb/uploader.php


    2. نضغط على بحث ثم نختار الصورة المخزنة فالكمبيوتر الشخصي.
    سوف يظهر لنا مربع لاختيار الصوره المراده .. كما هو موضح فالشكل .. ثم نضغط موافق




    3. الآن نضغط على حمل الصورة ... لتحميل الصور المراده .. كما هو موضح فالشكل الاول


    بعد الانتهاء من تحميل الصو ره .. سوف يظهر لنا الربط... كما الشكل الثاني




    وبعدها .. نقوم بنسخ الربط ...ونتبع نفس الخطوات السابقه عند اضافه موضوع جديد او رد على مشاركه.
    أتمنى الكل يستفيد من هالشرح
    الله يجعل دربكالجنه....يارب....ويعطيك مليون عافيه......من الاعماق....لك تحياتي العطره

  5. #5
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرناس مشاهدة المشاركة
    مبدعه دائما في طرحك وفي شرحك وفي إختيارك للمواضيع


    الله يوفقك ويعطيك العافيه أختي
    جزاكالله خير الجزاءءءء....اخوي الفاضل الجرناس...راعي الزين كله...تسلم والله.....الله يجعل دربكالجنه....يارب....ويعطيك مليون عافيه......من الاعماق....لك تحياتيالعطره

  6. #6
    كاتب فعال الصورة الرمزية صيادربيعان
    تاريخ التسجيل
    16.02.2007
    المشاركات
    266
    معدل تقييم المستوى
    15
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    في الحقيقة مجهود جبار تشكر عليه الاخت لؤلؤة الاعماق
    بين الفينة والاخرى تتحفنا بمواضيع جديدة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    20.12.2007
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0
    جزاكالله خير الجزاء أاختي اللؤلؤه على هذه المعلومات

    ولكي مني خالص شكري وتقديري .........

  8. #8
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيادربيعان مشاهدة المشاركة
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    في الحقيقة مجهود جبار تشكر عليه الاخت لؤلؤة الاعماق
    بين الفينة والاخرى تتحفنا بمواضيع جديدة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    جزاكالله خير الجزاءءءء....اخوي الفاضل صيادربيعان......تسلم والله...ولك منى اجمل التحايا يا سيدي الفاضل.....الله يجعل دربك الجنه....يارب....ويعطيك مليون عافيه......من الاعماق....لك تحياتي العطره

  9. #9
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورجاء مشاهدة المشاركة
    جزاكالله خير الجزاء أاختي اللؤلؤه على هذه المعلومات

    ولكي مني خالص شكري وتقديري .........
    جزاك الله خير الجزاءءءء....اخوي الفاضل ابو رجاءءءءء......تسلم والله...ولك منى اجمل التحايا يا سيدي الفاضل.....الله يجعل دربك الجنه....يارب....ويعطيك مليون عافيه......من الاعماق....لك تحياتي العطره

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18.12.2007
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0
    مشكوره اختي / لؤلؤة الأعماق
    واسمحيلي اشارك بعرض صوره من حلالي
    لهذا النوع من الأغنام .. والذي يتميز بقرونه الأربعه




  11. #11
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    جزاك الله خير الجزاءءءء....اخوي الفاضل عبد الله المزروعي...تسلم والله...على هالصور الرائعه...لانك اثبت بالدليل القاطع...انهم من الممكن انهم يعيشون عندنا في الخليج العربي...وما شاء الله تبارك الرحمن عليهم...حقيقة جميلات ..الله يباركلك فيهن ...ويحفظلك اياهن من العين ومن الحسد....يارب....الله يجعل دربك الجنه....يارب....ويعطيك مليون عافيه......من الاعماق....لك تحياتي العطره

  12. #12
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    04.11.2007
    المشاركات
    421
    معدل تقييم المستوى
    14
    جزاكم الله خير

    معلومات جديده وقيمه

  13. #13
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود1 مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خير

    معلومات جديده وقيمه
    جزاك الله خير الجزاءءءء....اخوي الفاضل ابوسعود1...تسلم والله...الله يجعل دربك الجنه....يارب....ويعطيك مليون عافيه......من الاعماق....لك تحياتي العطره

  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18.12.2007
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0
    مرحبا اختي / لؤلؤة الأعماق

    انا اعتذر عن رسالتي السابقه

    لأن اللبس كان في اني ماكنت اعرف ان هناك صفحه اخرى تكمله للردود .. مثل اللي اتعودته على المنتديات الاخرى
    اللي تضع الردود كلها بصفحه واحد.. وارجوا منك كذلك
    حذف الرد الخاص بك .. حتى تكون صفحتنا بيضاء
    وعلى قولة المثل .. طاح الحطب
    او على قولة احد الأخوه .. أبشر بالغثا

  15. #15
    كاتب مميز الصورة الرمزية مشتاق لك بالحيل
    تاريخ التسجيل
    12.03.2007
    المشاركات
    331
    معدل تقييم المستوى
    15

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
    لك مني أجمل تحية .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اغنام العساف Assaf sheep
    بواسطة لؤلؤة الاعماق في المنتدى عروض الأعضاء للأغنـــام حــول العالم
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 22.01.2017, 06:22 PM
  2. كيف تختار اغنام الانتاج ؟
    بواسطة سلطان الحربي في المنتدى افكار وحلول وتهجين الحلال للمربين
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 23.02.2010, 11:04 PM
  3. انطلاق مجلة اغنام
    بواسطة حسين2006 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 17.09.2009, 07:38 AM
  4. اغنام الراكا الهنغاريه Racka sheep
    بواسطة لؤلؤة الاعماق في المنتدى عروض الأعضاء للأغنـــام حــول العالم
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 18.01.2008, 05:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •