نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا

[  ] [ عدد مرات العرض 331978721 ] [ عدد النقرات 68909 ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: ترقبو (( المسلسل البنقالي ))؟

بسم الله الرحمن الرحيم اولا ابدي غضبي وكرهي للجاليه البنقاليه وبشده وليقل البعض هذي عنصريه او تكبر او او.....الخ المهم توالد هذا الحقد لم يكن خاطره او لسبب بسيط لا

عضو مميز

ترقبو (( المسلسل البنقالي ))؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا ابدي غضبي وكرهي للجاليه البنقاليه وبشده وليقل البعض هذي عنصريه او تكبر او او.....الخ
    المهم توالد هذا الحقد لم يكن خاطره او لسبب بسيط لا ولكن لعدة امور ومنها
    0 البنقالي شديد الحقد على غيره
    0 البنقالي قذر جسديا
    0 البنقالي قذر اخلاقيا وبشده كبيره
    0 البنقالي لوبي خطير
    وهناك الكثير وستبيين من خلال بعض التجارب التي مررت بها او سمعتها او شاهتها عن الجاليه البنقاليه
    *من خلال هذي السلسله التي انوى ان اكتبها وعنونتها بالمسلسل البنقالي ساتطرق لجميع مشاكل وقصص البنقاليه في وطنى الحبيب السعوديه
    وواتمنى ان يأتي اليوم الذي نحتفل باليوم الذينخرج اخر بنقالي من السعوديه
    واخيرا
    قد يكون هناك من هو طيب من البنقاليه ولكن اجزم انه 1من 10000

ترقبو
    الحلقه الاولى من المسلسل البنقاليوهو بعنوان(( هدي الحجيج في كرش البنقاليه))؟؟
    البنقالي 5.gif

jvrf, (( hglsgsg hgfkrhgd ))?

كاتب متألق
    ا أخي راعي الحلال اتق الله والله أخشى عليك كأخ في الله ولولا ذلك لما رديت عليك

ولكنها أخي النصيحة لأني أحبك في الله جل جلاله

أخي ما يعاني منه البنغاليين وغيرهم وينعكس على تصرفاتهم بيننا لا ينبغي أن ننظر إليه من طرف واحد

وتحكم عليه بهذا الحكم الجائر

أخي هناك أخطاء كبيرة في نظام العمل لدينا أفرزت هذه الافرازات هناك تستر وهناك تأشيرات بالألاف تصدر لغير حاجة وهناك ظلم واقع لشريحة كبيرة من العمال فهم لا يسوفون حقوقهم

وهناك وهناك وهناك

أخي أنت مسلم ويجب ان لا تخشى في الحق لومة لائم وتعدل في القول والعمل والسر والجهر

أخي رأس العمل التنظيم ثم التنظيم ثم التنظيم أخي هناك أرباب عمل من السعودين نسوا في خضم المادة السوداء التي رانت على أبصارهم أن هناك إله مدبر مطلع

نسوا دورهم كمواطنين عليهم فرض الحفاظ على هذا الوطن وعلى مكتسباته وسمعته ودوره القيادي للأمة الاسلامية

هناك من يريد أن يحجم هذا الدور العظيم ويصم هذا البلد الكبير بهذه الأفعال الرعناء

أخي الكريم هذه البلاد ليست لنا وحدنا وخيرها ليس مقصورا علينا بل يعم أرجاء العالم كله

ودورنا كمواطنين في العمل على الحفاظ على مكتسباتها وأن نكون أشد تمسكا بقيادتنا وأشد ثقة

بهم فهم اليوم وكان الله في عونهم يخوضون بسفينة الخير والحق والجمال أمواجا عاتية

فلنكن كما يحبون لنرضي الله ورسوله

دعك أخي من هذه الترهات فهي منتنه وهي بقايا جاهلية بغيضة أعاذك الله منها

أخوك المحب

محمد الحربي

عضو مميز
    اخي محمد حفضك الله واحبك الله
    اولا هذي البلاد لجميع المسلمين وخيرها عم الجميع وحين ذكري الجنسيه البنغاليه بالتحديد لم لهم من مشاكل حاصله في بلادي ومن منطلق حرصي على ذلك تطرقت الى هذا الموضوع
    فمثلا الخطاء والمشاكل لايست حكرا على احد فا السعودي والهندي والمصري والسوداني والبنقالي والفلبيني .....الخ يخطئون ولكن البنقاليه لهم لوبي وأخطائهم كبيره ويصرون عليها وناكرين لجميل هذا البلد الذي وفر لهم مهنه يقتاتون منها
    اخي محمد
    هذي ليست عنصريه حين اتكلم بأمور حصلت من هذي الفئه وحصلت داخل بلادي السعوديه وتكلمي عنهم من اجل التحذير منهم والمطالبه بأخراجهم
    فمثلا تجد البنقالي وتضنه طير ملاك وهو (( ياما تحت الدواهي سواهي ))
    اخي محمد
    ان حين اتكلم عنهم لا اكذب فمصدري عن شيئ حصل امامي او سمعته من ثقات او رايته مكتوب بصحيفه وطنيه
    اخي محمد
    اضرب لك مثلا لحقارتهم وهو احد عنوان حلقات المسلسل البنقالي رقم 2
    (وفلونزا الطيور والبنقاليه))
    وصلو ان يشترو من محيط المزارع المصابه بالخرج الدجاج بنصف ريال ونقله وبيعه بالمناطق الغير مصابه ؟
    شكرا لك اخي محمد وارجو ان لا تأخذنى العاطفه والرحمه والطيبه الزائده

كاتب نشيط
    الله معاك ياراعي الحلال اكشف فضائح هولاء الجرذان.

كاتب متألق
    هههههههههههههه

هيا خذ ياراعي الحلال يابن الحلال كأني ما ني عايش بالسعودية خليتوني مثالي لا أعيش الواقع

اخي كل الأخطاء التي تقع لعلمك بسبب نظام العمل والعمال

طيب خليني اجي معاك شوي :

شرايك بالاندونيسيين والاندونيسيات وبعض أعمالهم القذرة لماذا ما أحد تكلم عليهم

أخي شوف كل العمالة اللي تشتغل بالمطاعم وتقدم الدجاج واللحوم للسعودي كثير يشتري الدجاج

المنتهي الصلاحية من عشرين سنة مضت أنا أشهد على ذلك لأني شاهد ذلك في حراج الصواريخ بجدة

وين الناس

شوف الشيف المحترم أبو كبدة وبلاش ذكر جنسيات ولكنه عربي و100000 كيلو ولا من شاف ولا من دري غرامة بس بعشرين الف ريال ويمكن بس يسكتون الجرايد اللي ماتسوى قراطيسها

وقبل ثلاثين سنة واحد يبيع لحم حميرلكم الكرامة في طريق الرياض بين مكة والرياض وياما كتاف ربيت من خيرو

يا أخي يعني ما لقيتوا غير البنغالي يا حليله خله يرعى مع غيره

بعدين لا تخاف ترى عندنا مناعة والله لو ياكل الدجاج يورانيوم ما يسوي شي

ياخوي خل عنك الزعل واذكر الله

كاتب نشيط
    نسال الله لهم الصلاح والهداية
    انا شخصيا عندي بنقالي والحمدلله ابن حلال وجاي يسترزق

من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    والله مصيبه
    المشكله يا اخوي الراعي الطمع عمى الابصار والله اهم شي تراقب الله ولان الكثير غافل
    ما سمعة عن المصائب التي في الحج تراهم مو بنقاله

من كبار الكتاب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الحلال مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا ابدي غضبي وكرهي للجاليه البنقاليه وبشده وليقل البعض هذي عنصريه او تكبر او او.....الخ
    المهم توالد هذا الحقد لم يكن خاطره او لسبب بسيط لا ولكن لعدة امور ومنها
    0 البنقالي شديد الحقد على غيره
    0 البنقالي قذر جسديا
    0 البنقالي قذر اخلاقيا وبشده كبيره
    0 البنقالي لوبي خطير
    وهناك الكثير وستبيين من خلال بعض التجارب التي مررت بها او سمعتها او شاهتها عن الجاليه البنقاليه
    *من خلال هذي السلسله التي انوى ان اكتبها وعنونتها بالمسلسل البنقالي ساتطرق لجميع مشاكل وقصص البنقاليه في وطنى الحبيب السعوديه
    وواتمنى ان يأتي اليوم الذي نحتفل باليوم الذينخرج اخر بنقالي من السعوديه
    واخيرا
    قد يكون هناك من هو طيب من البنقاليه ولكن اجزم انه 1من 10000

ترقبو
    الحلقه الاولى من المسلسل البنقاليوهو بعنوان(( هدي الحجيج في كرش البنقاليه))؟؟
    شدحيلك عليهم البنقاليه.............. والله يقويك عليهم.............. وبسم الله اكبر

لكن ارجوك عطهم حقهم بقدر ..............وقاحتهم.............. بشر واسف اني اقول بشر ..............لكنهم باشكالهم يشابهون البشر..............قذرين..............وقحين....... ....... حاقدين..............متخلفين..............
    ولا تنظر لاي شخص يثنيك عن فضحهم لاخذ الحذر منهم.............. وايضاً تبرد على كبودنا شوي ياخوي ..............الله يوفقك

..............لانهم مهما قالوا عنهم ..............فهم ليس مثل اي جاليات..............نعم جميع العماله يصدر منها كل هذا.............. ولكن لاتجدها من طبقه على جنسيه معينة باكملها كما هو منطبق على البنقاليه.............. اعزكم الله..............

والهمه..............الهمه..............تكفى ترى تكفى تهز الرياجيل .............. ولايدرون عنها البنقاليين

من كبار الكتاب
    بصراحه ما ادري شقول
    نحن في القرن الواحد و العشرين و مسلمين و متعلمين و عارفين
    انه العنصريه عيب و حرام بعد
    ولكن افعال البنقال تطلع العاقل عن طوره شي لا يطاااااااااااااااااااااااق

عضو مميز
    حياكم الله جميعا
    وتأكدو ان ما سأذكره حقيقي 100 %

مرحبااااااااااااااااا للجميع ......

الله يقويك اخوي راعي حلال ....و الله انك اصبت ... وانا معك ...ومأيد لك ....

مو السعودية فقط .... على حسب علمي ان دولة الكويت الشقيقة منعت دخول هذا ....!!! البنقالي لها ..

الله معك ..... وياليت نسميع يوم من الايام ....ان هذه العماله منعت من دخول السعودية ...

مصايبهم كثررررررت في الصحف ... ولاخبار ....كل يوم مصيبه ...

سييررررررررررررررر راعي حلالالالالالالالالال ورايتك بيضاء

كاتب فعال
    للأسف الشعب الذى اكره البنغالي والهندي

اسواء العمالة بنغلية واكبرمحتكرين هنود

وأكبر دلخ =+=+=-بس كفاية

أخي محمد كلامك حق لكن اجبرونا علي كرههم لسواء تعاملهم ان شغلته في بقالة طلب شرائها منك وأن رفضت استلم الخساير وان رجعت تعرضها عليه رفض وعرض سعر انت عارف

ان لقيتهم مجموعة استلموك بلغتهم باسواء الالفاض وهو يضحك لك

شوف مشاكلهم من اي نوعية من اسواء الجرائم وازيدك من الشعر بيت ما يرحمون بعض

لئمة الى من رحم الله منهم

يقال للتوضيح جزاء منهم من اصحاب المحكوميات الطويلة في بلادهم يصدرون لنا

من تجربه وقعت حتى في بلادهم متسلطين على بعض ولا اريد تفصيل اكثر

أخى راعي الحلال لست باكثر كراهيه لهم ولكن تحسب من ما تكتب لأنك مسؤول عنه

كاتب نشيط

البنقالــــي نبرا الى الله من الظلمة بانوعهم

اسئلوا عن شركات النظافة والتشغيل عن طريقة عقودهم ....... هذا موضوع مهم يتفقون معهم على مبلغ معلوم معروف تقريبا 800 ويقبل ويدفعونه مبلغ تكاليف لا يقل عن خمسة الاف ريال ثم يصدرونه لنا وهو مديون منحوت واذا وصل عندنا يقولون له الراتب 300 ريال تبغى والا سافر هذا من يقولة صاحب الشركة المستقدم صار العامل بين نارين يرجع بلده وهو مديون وكيف يسدد يضطر اتوماتيكيا الى العمل .. ثم الدوران في كل ناحية ويتسبب ويعتبر نفسهم مظلوم ويبطن الانتقام ثم يشتغل وينصب ويسرق كل ما يقع في يده ويعمل بكل السبل التي تعيشه وهذه الشريحه اغلب العمالة التي عندنا ومن ثم تنتج الكره لنا ولوطننا وكان يعقد عليها الامل انه بلد المسلمين وفيه الرحمه وعدم الظلم وزد على ذلك الرواتب متى تصرف لهم استعباد بمعنى الكلمه والله ان في مدير سعودي مشرف على شركه قايمه بالصيانة والنظافة على دارتي الحكوميه وانه يتعامل معهم بقسوة لا تطاق ولا يطيقها فرد عادي وصلت الى حد الضرب والاهانه باسوء حال لماذا لانه ترك الجدار لم يمسحه واتاني العامل يشكي ويبكي ما حصل من المدير السعودي وعلمت بالامر فحين اردت ان ارفع به للجهات المختصة اتضح لي الامر انه سوف يكسب القضيه ومن ثم يسفر الى بلده وهو مديون قيمة التاشيره لذلك يبقى على الانتقام والكره واصبحنا ظلمه بطرق اخرى
    اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا يارحمن
    حسبنا الله ونعم الوكبل يقول النبي صلى الله عليه وسلم اعطو الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ..
    لاحظ قبل ان يجف عرقه ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ما احوجنا الى ذلك الجرم موجود والانتهاك قايم منك جلد ولون الم ترى بني جلدتنا تنكروا لنا في كل شي وحاربونا بما يملكون من خارجين وعلمنه ولبرالية والسلام عليكم

كاتب نشيط
    والدليل على صدق كلامك ياخوي راعي الحلال ، كنت شغال في شركة
    كبيرة فروعها بجميع انحاء المملكة ، واوقفت الاستقدام من هذه الجنسية نهائيا
    واعطونا التعليمات بعدم توظيف اي بنقالي من داخل المملكة او نقل كفالته على الشركة
    وذلك لما كنا نعانيه من هؤلاء العمالة علما بأنهم كانوا يأخذون حقهم وافي وزيادة زي اي
    جنسية ثانية في الشركة ، ولكنهم ومن خلال تعاملي بتلك الشركة لاكثر من ست سنوات
    عرفت انهم شعب لئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئيم بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ...... ويجب الا تأخذنا
    عاطفتنا بالدفاع عنهم ، فالذي جعل مشاكلهم تستفحل هو طيبتنا ، وسلامتكم .......

من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    تصدقون ممنوع دخولهم امريكا واوربا والسبب انهم لا يستثمرون في البلد بل يخذون كل اموالهم ويرسلونه الى بلادهم .
    عندنا في الحي اربعه يشترون بريال حليب شاهي في كاس ويتوازعونه على اربعة كسات صاحب البوفيه صار يطردهم من المحل .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)