منتـديـــات اغــنــــام :::::::::::: تــهنئكــــم بحــلول شــهر رمـــضــان المبـــارك ,,,,,,,, تـقبــل الله صـــالــح أعــمـالــكـــــــم ...............

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 224167175 ] [ عدد النقرات 32639 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 210586173 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 214554476 ] [ عدد النقرات 0 ]

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ما الذي يحدث ؟؟؟؟؟؟؟ 3في 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين حقيقة موضوع لم أستطع أن

  1. #1
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    30.06.2007
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    12

    ما الذي يحدث ؟؟؟؟؟؟؟ 3في 1

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    حقيقة موضوع لم أستطع أن أختار له عنوان فأعذروني

    ولكن المتأمل لحالنا اليومين كمسلمين وكعرب بل وكسعوديين
    ليستغرب اشد الاستغراب مما آل اليه الحال وتبدلت اليه الاوضاع
    فما كان بالامس لايصدق اصبح اليوم شئ عادي عند كثير من الناس ولاحول ولاقوة الا بالله
    ولكي لاأطيل احيلكم الى مادعاني لكتابة هذا الموضوع
    وطبعا ماسأذكره هو مما طالعتنا به الصحف في اليومين الفائتين تقريبا فماذا اذا سردنا اياما واسابيع وشهورا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    تنفيذ حكم القتل تعزيراً بخمسة جناة سعوديين فعلوا الفاحشة بغلام ونحره وفصل رأسه عن جسده


    الرياض ******* ايمن الغامدي :
    نفذّت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً بخمسة جناة في المدينة المنورة بخطف غلام بالقوة وفعل الفاحشة به ثم التمالؤ والاشتراك في قتله وذلك بطعنه بسكين ونحره من رقبته وفصل رأسه عن جسده ثم رميه في مياه مجرى وادي ، وشربهم المسكر وتعاطي الحشيش المخدر والحبوب المحظورة وسرقة عدة سيارات.

    وصدر بيان من وزارة الداخلية جاء فيه :
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا بخمسة من الجناة .. وفيما يلي نص البيان ..
    قال الله تعالى إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم .
    أقدم كل من : خالد بن حميد بن حمد السهلي ، علي بن أحمد بن أسعد عياشي ، جازي بن صمايل بن صامل المرعشي ، هاني بن عبد الله بن صعيقر العوفي ، وعائش بن سالم بن سليم المحمدي (سعوديي الجنسية) بخطف غلام بالقوة وفعل الفاحشة به ثم التمالؤ والاشتراك في قتله وذلك بطعنه بسكين ونحره من رقبته وفصل رأسه عن جسده ثم رميه في مياه مجرى وادي ، وشربهم المسكر وتعاطي الحشيش المخدر والحبوب المحظورة وسرقة عدة سيارات.
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجناة المذكورين وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب جرائهم وبإحالتهم الى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يتضمن ثبوت مانسب اليهم وأنهم ارتكبوا أنواعا من الفساد في العقول والاعراض والانفس ولتواطئهم على مافعلوه ومانتج عن فعلهم من ترويع وإخلال بالأمن وإثارة الخوف في نفوس الناس فقد تم الحكم بقتلهم تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر الأمر السامي رقم 8127 / م ب في 12 / 9 / 1428هـ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه بحق المذكورين.
    وقد تم تنفيذ القتل تعزيرا بكل من :
    1. خالد بن حميد بن حمد السهلي.
    2. علي بن أحمد بن أسعد عياشي.
    3. جازي بن صمايل بن صامل المرعشي.
    4. هاني بن عبد الله بن صعيقر العوفي.
    5. عائش بن سالم بن سليم المحمدي
    اليوم الأربعاء الموافق 19 / 10 / 1428هـ بالمدينة المنورة بمنطقة المدينة المنورة.


    ===============================
    القاتل إمام وقارئ رقية سابق .. الكشف عن غموض جريمة "الرأس المفصول" في الطائف


    عثرت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف أول من أمس على رأس لجثة شاب في العقد الثاني من عمره في نفايات الطمر الصحي.
    وفي التفاصيل أنه في أثناء جمع النفايات من جميع أحياء محافظة الطائف كانت قد أوصلت كميات كبيرة إلى موقع الطمر الصحي ثم قامت شركة النظافة بتفريغها تمهيداً لطمرها وكان اثنان من الجنسية الإفريقية ينبشون في مكب النفايات.

    وفي أثناء مواصلتهم النبش وجدوا أحد أكياس النفايات مربوطاً وهموا بتفكيكه وتفاجؤوا بعثورهم على رأس آدمي وقد ابلغوا على الفور سائق الشيول الموجود بمنطقة الطمر الذي بدوره أبلغ الجهات الأمنية.

    وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الحادثة متمثلة بقسم المباحث الجنائية والأدلة الجنائية وكان على رأسهم اللواء مغرم العمري والدوريات الأمنية وتمت معاينة الرأس المنزوع عن الجسد، وتم رفع البصمات حيث وجد رجال الأمن رأساً منزوعاً بداخل كيس للنفايات وملابس عبارة عن ثوب مملوء بالدماء من دون العثور على باقي الجسد، وتم التحفظ على الإجزاء الموجودة من الرأس وتصوير الموقع بكل جوانب حادثته.

    وقد أمر مدير شرطة الطائف اللواء مساعد بن ناهس اللهيبي بسرعة القبض على الجاني لتسليمه الى العدالة.

    وقد سلمت القضية لشعبة البحث والتحري وتم التعرف إلى هوية صاحب الرأس المنزوع عن باقي الجسد وبعد عمليات بحث شاقة تمكن رجال الأمن من التعرف إلى الجاني في وقت قياسي ولم يمض على الجريمة إلا أقل من 48ساعة.

    وفي خبر جريدة "الرياض" والذي نشر بعدد اليوم أن الجاني سلّم نفسه واعترف بما بدر منه ودل الجهات الأمنية على مكان بقية الجسم، واتضح ان الجاني قتل ابن أخيه ونزع رأسه عن جسده، ودفنه في موقع الطمر الصحي، فيما حمل بسيارته الكرسيدا باقي الجسد ووضعه في كيس للنفايات وأودعه خلف قاعة الملكة بطريق الشفا الطالع، ووضع عليه ركاماً من الأحجار.

    وعند اعترافه بجريمته توجه رجال الأمن إلى الموقع الذي أشار إليه الجاني، وكانت فرقة من الأدلة الجنائية وفرقة من البحث وعدد من رجال الأمن قد توجهوا مباشرة إلى الموقع ومعاينته، وقد وجدوا باقي جسد الشاب موضوعاً داخل كيس للنفايات وعليه ركام من الأحجار.. ورفعت الأدلة الجنائية البصمات وتم التصوير، فيما تولى قسم شرطة النزهة بالطائف القضية والتحقيق مع المذكور الذي تم تحويله إلى مستشفى الصحة النفسية بالطائف للتأكد من سلامة عقله.

    وأفاد المتحدث الرسمي بشرطة الطائف "النقيب تركي الشهري" أن جريمة القتل التي هزت محافظة الطائف أصبحت في حكم المعلوم فيما سلم الجاني نفسه واعترف بجريمته الشنعاء.. وأشار إلى موقع باقي الجثة الذي عثرت عليه الجهات الأمنية صباح أمس ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات القضية.



    صورة للقتيل الحارثي


    وأكد المواطن سعيد الحارثي والد القتيل محمد الحارثي، الذي عثر على رأسه مفصولا عن جسده وملقى في منطقة الطمر الصحي بشرق محافظة الطائف أن الأسرة كشفت هوية الجاني بشكل مفاجئ، حيث اتضح أن الجاني هو شقيق والد القتيل. وذكر الحارثي أن شقيقه انهار صباح أمس، واعترف بقتل ابنه في الوقت الذي كانت الجهات الأمنية تواصل تحرياتها عن القاتل. وبين الحارثي أنه لم يكن شقيقه محل شبه، وبعد اعترافه لأحد أشقائه بجريمته دل على موقع الجثة، التي كانت الجهات الأمنية تبحث عنها، حيث كان قد وضعها داخل كهف على طريق الشفا.
    وذكر الحارثي أن شقيقه أثناء ذلك كان يعاني من ظروف نفسية سيئة للغاية حيث تم نقله بواسطة شقيقه لمستشفى الصحة النفسية. وتم الكشف عليه من قبل الطبيب الذي ذكر أنه يعاني من انفصام وجداني حاد استدعى تنويمه في المستشفى. وأشار إلى أن القاتل كان إماما لمسجد الهادي، وقارئ رقية، وقد لفقت حوله تهمة باطلة أثناء قراءته على شاب في المسجد، حيث تم القبض عليه من قبل البحث الجنائي والتحقيق معه، ولم يثبت بحقه أي شيء. وقد أدت هذه التهمة إلى إحداث ضجة لدى المصلين الذين يؤمهم مما اضطره إلى ترك المسجد ولم يعين في مسجد قريب، ففضل البقاء في غرفته التي حولها لمكتبة دينية تحتوي على كمية كبيرة من الكتب. وقد زادت البطالة من سوء حالته النفسية فتقدم للشؤون الاجتماعية طالبا مساعدة مادية حيث قرر له مبلغ بسيط عبارة عن 700 ريال فرفضها، وبقي حبيس مكتبته وساءت حالته النفسية إلا أن علاقته بأشقائه وأبنائهم كانت ممتازة جدا. وأضاف الحارثي أن شقيقه قرر خلال الفترة الأخيرة السفر إلى سوريا للعلاج، وبقي هناك إلى يوم الجمعة المنصرم الذي حدثت فيه الجريمة، حيث عاد ليستقبل أبناء أشقائه بالهدايا. وقد أحضر هدية للقتيل عبارة عن شرشف وخاتم. وذكر الحارثي أنه لم يكن يشك في شقيقه، ولكن يبدو أنه خرج عن طوره لظروفه النفسية فأقدم على فعلته بدون وعي. كما أبدى الحارثي استياءه من تسرب مقطع فيديو عبر الأجهزة المحمولة وصورة نشرتها بعض الصحف لرأس ابنه وهو ملقى في الطمر الصحي مما تسبب في آثار نفسية له ولوالدة القتيل، وكافة أسرته. وطالب الحارثي الجهات الأمنية بالتحقيق في كيفية تسريب هذا المشهد المؤلم خاصة أن مسرح الجريمة كان من المفترض أن يمنع الوصول إليه.
    وتحدث الحارثي عن ابنه القتيل مشيرا إلى أنه كانت تربطه علاقة بعمه القاتل وكافة أفراد أسرته، وكان بارا بوالديه وهو خريج ثانوي وعاطل عن العمل.

    وأضاف أثناء حديثه لـ"الوطن" نشر في عدد اليوم أنه اشترى لابنه القتيل سيارة قبيل عيد الفطر المبارك. كما كشف الحارثي عن إصابة شقيق آخر له غير القاتل بمرض الفصام نتيجة البطالة وعدم حصوله على وظيفة حتى إنه بعد أن يئس من الحصول على الوظيفة قام بتمزيق شهادة الثانوية العامة، وبقي في المنزل.
    من جهته، تحدث فهد الحارثي شقيق القتيل موضحا أن والده كان في مصر يعالج من آثار جلطة أصابته. وذكر أنه شاهد شقيقه مساء يوم الجمعة الماضي وقت صلاة العشاء حيث قابله ثم غادر المنزل وعاد في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل حيث قام بفتح الباب له، وعندما علم القتيل بعودة عمه صالح، ذهب إليه في غرفته وسلم عليه وبقي يتحدث معه. وأضاف فهد أنه في الصباح لم يجد شقيقه نائما بجانبه فاستغرب وذهب للكلية، وبقي إلى المساء. وقال إنه اتصل في المساء بعمه محمد الحارثي وأخبره بذلك، فطلب منه البحث عن شقيقه في أقسام الشرطة. وبالفعل تم ذلك إلا أنه لم يجد له أثرا، وفي الصباح قام هو وعمه بالذهاب لمدير البحث الجنائي من أجل الإدلاء ببلاغ عنه. وكانت المفاجأة أن مدير المباحث عرض عليهما صورة لشاب عثر عليه مقتولا وكانت الصورة لشقيقه.
    كما أبدى سعد الحارثي خال القتيل، استياءه مما نشر حول العثور على جزء من جسد القتيل غير الرأس في نفس المنطقة، مشيرا إلى أن الجسد عثر عليه كاملا ما عدا الرأس. وذكر أن أسرة القتيل سوف تقاضي كل من أساء لها في هذه القضية، وسوف تقاضي من قام بتسريب مقاطع الفيديو من موقع الحادث. وذكر الحارثي أن القاتل أدلى بشهادته لدى البحث الجنائي عن اللحظات الأخيرة التي شاهد فيها القتيل، لكنهم لم يكتشفوا أنه القاتل إلا بعد أن اعترف هو بنفسه لأسرته. وذكر أن الجاني قام بقص سجادة الغرفة بعد ارتكاب الجريمة، وتخلص منها. وقد أثار ذلك شكوك أسرته إلا أنهم لم يتوقعوا أنه القاتل.
    ==============================بعد أن هجره أبناءه .. العثور على جثة مواطن وقد بدأت بالتعفن

    الدمام ******* :
    عثرت الجهات الأمنية على جثة مواطن في العقد الثامن من عمره بعد تلقيها بلاغاً من أحد المواطنين بحي الخليج بالدمام بعد أن اشتم رائحه غريبة تفوح من أحد المنازل المجاورة له .
    وتوجهت الجهات الأمنية ووجدت جثة المواطن وقد بدأت تتعفن ، ومن خلال الفحوصات اتضح أن الوفاة طبيعية .
    وبعد عمل التحريات اتضح أن أبناء المتوفي قد غادروا المنطقة منذ أسبوع وتركوا والدهم بمفردة وبدون رعاية أحد .


    lh hg`d dp]e ??????? 3td 1 p]de


  2. #2
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    المشاركات
    2,527
    معدل تقييم المستوى
    15
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللهم أصلي على سيدنا محمداً وعلى اله وصحبه اجميعين

    كثرت الجرائم وعظمت المصائب وأهتز عرش الرحمن من فعلة هؤلاء المجرمين عليهم من الله مايستحقون
    فقد نالوا جزائهم في الدنيا وهم الان يواجهون جزاءً أعظم نسأل الله ان لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    كثرت عندنا في بلادنا هذه الجرائم والسبب الرئيسي هو البعد عن الله والسعي وراء ملذات الدنيا المحرمه .

    نسأل الله العفو والعافيه ونسأله سبحانه أن يحمينا وأهلينا من هذه الشرذمه الطاغيه . والله ان الشخص اصبح لا يأمن على منزله عند سفره
    وفكثير من المنازل سرقت وكثير من السيارات نهبت وكثير من الاطفال أختطفوا .. اللهم احمنا
    ولاتنزل علينا غضبك بما فعله سفهاء خلقك ............

    لا إله إلا الله وحده لاشريك له نشهد انه هو الله الرحمن الرحيم رب العرش العظيم
    ونشهد ان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأن الدين هو الاسلام ومن خرج
    عن هذا فقد كفر ونحن براء منه الى يوم الدين ....


    جزاك الله خير عبدالكريم

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    16.01.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,525
    معدل تقييم المستوى
    17
    نسال الله أن يوفقنا حكومتنا الرشيدة على القيام بما أمر الله وتطبيق حدوده
    وماهذه الأحكام وتنفيذها إلا أكبر دليل على ذلك ولله الحمد
    وعسى الله ان يقي شبابنا من آفة المخدرات وعصابات الإجرام.

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    07.03.2007
    المشاركات
    18,206
    معدل تقييم المستوى
    31
    يالله الطف علينى

  5. #5
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    تاريخ التسجيل
    14.07.2006
    المشاركات
    3,836
    معدل تقييم المستوى
    16
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    والله شي يرفع الضغط

    اتمني من الحكومه ما انها تتقيد بحكام الاسلاميه تقيد تام
    لان بعض القضاء الله يهديهم يحولون قضية القصاص الى سجن ويخرج ويرجع على نفس المصيبه وعلى هذي الحال الي ان يعم الفساد

    اللهم اهدي شباب المسلمين ووفقهم للبر والتقوي وزد الامن في بلاد المسلمين وارحم احياهم وامواتهم

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10

    جزاك الله خير
    اخوي على شدة مايحزننا مانسمع من تللك الشنائع الا اننا نحمد الله على ان صدر بحقهم تلك الاحكام ونالو جزائهم

    ويبقى ان تعرف ان الله يحفظ من يحفظه ولا معقب لحكمه


  7. #7
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    30.06.2007
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    12
    راعي الريشاء
    ابوفهد
    راعي الحلال

    سلطان الحربي


    تمام

    اشكر لكم مروركم الجميل

  8. #8
    كاتب مميز الصورة الرمزية أبومحمد88
    تاريخ التسجيل
    19.06.2006
    الدولة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    464
    معدل تقييم المستوى
    13
    لاحول ولاقوة الا بالله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. }{ دراسه جديده وغريبه عن الشباب }{
    بواسطة عــزام في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06.07.2010, 01:41 AM
  2. من الذي قتل مسرة وميسرة؟ قصة واقعية مؤثرة
    بواسطة أبوشادن في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28.10.2008, 07:09 AM
  3. ترويج الأحاديث المكذوبة والأحاديث الضعيفة عبر الإنترنت
    بواسطة راع الاوله1 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24.07.2008, 08:38 PM
  4. اسماء الله الحسناء مع الشرح
    بواسطة المذكور في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05.07.2008, 01:20 AM
  5. ما الهم الذي تحمله
    بواسطة ابو بدر في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23.02.2008, 01:56 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •