نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 273707658 ] [ عدد النقرات 42268 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 260126656 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 264094959 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 44727940 ] [ عدد النقرات 0 ]

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مرض حير البياطره

عندي طلي نجدي عمره 4 شهور اول ماجاه دم في البول اعزكم الله ثم بدا يخف اكله وديته للبيطري وعطاه ابره مضاد لدم والحمد لله راح الدم الي في البول

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24.12.2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    D8 مرض حير البياطره

    عندي طلي نجدي عمره 4 شهور اول ماجاه دم في البول اعزكم الله ثم بدا يخف اكله وديته للبيطري وعطاه ابره مضاد لدم والحمد لله راح الدم الي في البول بس قام يخف الاكل بعد 5 ايام انقطع من الاكل نهائي ثم سقيته بمريسه عصير تمر لاجل تمدة بالطاقه بعدها قام ياكل في الملح ويشرب ماء فقط والحراره طبيعيه ثم عطيته بيكا هيبار فاتح الشهيه وعطيته منشطات للكبد وابر دود ولا فيه حيله يشرب ماء وياكل الملح ويقظم التراب ويذرق اعزكم الله اشتبهو فيه طفيليات دم وعطيته ولا فيه حيله وعطاه البيطري مغذي في الوريد ولا تحسن ماهو هذا المرض ويشهو علاجه ؟


    lvq pdv hgfdh'vi l v q o ' d v


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28.11.2011
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مرض حير البياطره

    هل قمت بتطعيم حلالك ب تطعيم المعوي
    اعطيه اوكسي تتراسايكلين 10% لمدة خمسة ايام
    اعطيه فيتامين ب الشامل لمدة خمسة ايام

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    31.03.2016
    الدولة
    المدينة و القصيم
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مرض حير البياطره

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي المربي في امراض كثير بنفس هذه الاعراض
    بنسبة للبول المدمم اذا كنت تحط سلفا في ماء الشرب اوقفهااا
    لكن الاعراض الباقية تدل على اما وجود ديدان او نقص في الاملاح
    *العلاج " اعطيها علاج ديدان +وفر الاملاح الزرقة و الحمراء

  4. #4
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    31.08.2014
    المشاركات
    90
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: مرض حير البياطره

    عطه ابرة نحاس في فخذه من ورا
    اذا عمره فوق ثلاث واحد صانتي مره واحده فقطوتعاد بعد سبوع
    واذا اصغر نقص شوي
    وعطه فيتسيل ابره اذا كبير كبير ثلاث صانتي واذا صغير ثنين صانتي لمده يومين

  5. #5
    كاتب متألق الصورة الرمزية زاجل11
    تاريخ التسجيل
    08.07.2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    502
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: مرض حير البياطره

    الله يشفي حلالك وحلال كل مسلم

  6. #6
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    10.08.2014
    الدولة
    ----
    المشاركات
    242
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: مرض حير البياطره

    السلام عليكم

    لماذا نشاهد هذه الايام حالات كثيرة مستعصيه لا يجدى معها العلاج او حتى تتحسن بصورة بطيئة

    يارب اشفى حلالنا و حلال كل مسلم

  7. #7

    مراقب

    المنتدى الطبي


    تاريخ التسجيل
    18.11.2015
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    903
    معدل تقييم المستوى
    4

    رد: مرض حير البياطره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودى محمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    لماذا نشاهد هذه الايام حالات كثيرة مستعصيه لا يجدى معها العلاج او حتى تتحسن بصورة بطيئة

    يارب اشفى حلالنا و حلال كل مسلم
    السلام عليكم
    والله انك صادق وقد يكون من الأسباب هو العلف و ما يضاف عليه من مواد كيماوية و الله اعلم و لعلها تكون تكفير ذنوب و مثل ما قيل الحلال فداء راعيه

  8. #8
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    01.02.2016
    الدولة
    ينبع
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    4

    رد: مرض حير البياطره

    نسال الله لنا ولكم العافيه
    من كثر ما اقراء عن المشاكل المستعصية في الحلال
    والمثل يقول اعصب رأسك يطّلع لك مئه طبيب
    اعتقد انه هناك جانب نسيناه وهو ان نبحث ونختار عن البيطري البارع المخلص

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تنبيه هام للإخوه المربين و الأطباء البياطره
    بواسطة T-alotaibi في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10.11.2014, 12:19 AM
  2. استفسار من البياطره الاوكسي تتراسيكلين والبنسلين
    بواسطة محمد ابو محمد في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15.04.2014, 10:39 AM
  3. ندوة ملتقى البياطره ... بفندق موفنبيك ببريده
    بواسطة تمام في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03.04.2013, 09:05 AM
  4. الحقوا على الشاة لاهي تموت .. مشكلة عجزت البياطره
    بواسطة ابو حمد65 في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02.12.2011, 01:01 AM
  5. اخواني مرض غريب في الضأن لم يفلح حتى الاطباء البياطره
    بواسطة صروح العز في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27.04.2011, 03:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •