منتـديـــات اغــنــــام :::::::::::: تــهنئكــــم بحــلول شــهر رمـــضــان المبـــارك ,,,,,,,, تـقبــل الله صـــالــح أعــمـالــكـــــــم ...............

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 224231620 ] [ عدد النقرات 32650 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 210650618 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 214618921 ] [ عدد النقرات 0 ]

النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: *¤ô§ô¤*صوره جننت الرجال*¤ô§ô¤*

صوره جننت الرجال مــــــــــ&ع السلامةةةة

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    26.06.2007
    المشاركات
    542
    معدل تقييم المستوى
    12

    *¤ô§ô¤*صوره جننت الرجال*¤ô§ô¤*

    صوره جننت الرجال




    اضغط هنا وتمتع



    مــــــــــ&ع السلامةةةة



    *¤ô§ô¤*w,vi [kkj hgv[hg*¤ô§ô¤* hgv[hg¤ô§ô¤ [k,f ¤ô§ô¤w,vi


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    19.01.2006
    المشاركات
    914
    معدل تقييم المستوى
    10
    الله يعطيك العافية ,,,,, من وين جبتهاااا ...

    ... تم نقل الموضوع الى منتدى الصور ...

    تحياااتي

  3. #3
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15
    صراحه يا آكل المرار.....عليك ذوق ولا اجمل منه.....منهي هالرائعه الجمال...الفاتنه....الصراحه ناويين انا والاعضاء نخطبها لك.....وكل المصاريف....علينا......مصاريف الزواج.......الوسام ناوى يقدملك....البيت.....وتمام....عليه 10 تيوس عارضيه....والخلاوي....عليه 10 خرفان نجديه من الزين بعد....وانا علي 10 تيوس سوريه....وبوحمد ...بقدملك ...حوارين ....من الزين الزين....وصعب المنال...بقدملك 10 تيوس حكليه....وبوفهد بقدملك وللعروس ...كبيوترين...واحد لك والثاني للعروس الفاتنه.....وسحابة ود ...قدمت تذكرتين...سفر لرحلة شهر عسل حول العالم....ما عدااااا ماليزيا.....وسامي ناوي يكتب لكم قصيدة العرس....وباقي المصاريف صراحه باقي الاعضاء قالوا بيجمعونها...للعرس....وشو رايك ...شفت شكثر احنا الاعضاء شقد نحبك ونحب لك الخير......الف الف مبروككككككك........هههههههههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    ‎عضو مجلس الادارة الصورة الرمزية الأفندي
    تاريخ التسجيل
    06.01.2007
    المشاركات
    4,370
    معدل تقييم المستوى
    16
    الزهبة والمير محََّد يتكلم فيهن..,,

    عينية من عندي...كم آكل مرار عندنا

  5. #5
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    10.01.2007
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    12
    يا آكل المرار تحمل تاكلك هذه بنت ابليس

    ههههههههههههه

  6. #6
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفندي مشاهدة المشاركة
    الزهبة والمير محََّد يتكلم فيهن..,,

    عينية من عندي...كم آكل مرار عندنا
    اهااا..هذا هو الافندي ...فارسنا المبدع ...عليه المير والزهبه....بس عااااد انت تعرف ...شو تعني المير ...والزهبه.....فكر اشوي.......واذا ما عرفت روح لجورج قرادحي.....واسئله عنهم...واذا ما عرف الاجابه....دفعه المليون غصب....انزين يا آكل المرار......بليز يا الافندي ...وارجوك ...انك ما تخبره معناهم....خله يلف حوالين نفسه.....مثل ما خلنا نلف ...حوالين نفسنا....هههههههههههههههه

  7. #7
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد مشاهدة المشاركة
    يا آكل المرار تحمل تاكلك هذه بنت ابليس

    ههههههههههههه
    با الله عليك يا بوحمد...كيف تنبهه...وهو اللي مختارنها....وراكزنها عندنا في المنتدى ...يخوف عيالنا وعيال الفريج....ههههههههههههههه

  8. #8
    ‎عضو مجلس الادارة الصورة الرمزية الأفندي
    تاريخ التسجيل
    06.01.2007
    المشاركات
    4,370
    معدل تقييم المستوى
    16
    لاتوصين حريص

  9. #9
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    10.01.2007
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    12
    ههههههههههههه يا جماعه الناس أذواق والمثل يقول (و لو ما الشهوات لما أنفقت السلع)

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10

    على البركه ياعم اخيراً تزوجت

    وبعدين يالؤلؤة وشلون تحملينا مصاريف الزواج وهو تزوجها وخلص


    بس نبي نعزمكم لحالك وهي خلها ببيتك الله يستر عليها من العين

  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    17.10.2007
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0
    جزاك الله خير

  12. #12
    كاتب مبدع الصورة الرمزية احمد الصحن
    تاريخ التسجيل
    03.06.2007
    المشاركات
    872
    معدل تقييم المستوى
    12
    انا علي
    البخور

  13. #13

    تاريخ التسجيل
    16.01.2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5,525
    معدل تقييم المستوى
    17
    شكله بعد كلامكم بيدور له خشبه ويضرب يديها لين تطيح مع ذا الصوح ههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مرض غامض يفتك بالمواشي في جنوب مكة
    بواسطة خــــاص في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26.02.2008, 03:57 PM
  2. ذئب يهاجم قطيع أغنام ويقتل العشرات منها جنوب طريف
    بواسطة خــــاص في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20.11.2007, 08:33 PM
  3. خطورة على المناطق الجنوبية السعودية من إعصار جنوب بحر العرب
    بواسطة خــــاص في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20.11.2007, 08:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •