نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا

[  ] [ عدد مرات العرض 274367770 ] [ عدد النقرات 42586 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 260786768 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 264755071 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 45388052 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: سعر,اجواز,الحمام,العادي,

اخواني اهل الخبررررررررررره كم سعرررر ا لحمام العادي وماهو رأيكم بالعادي من حيث الانتاج والاكل

عضو جديد

سعر,اجواز,الحمام,العادي,

اخواني اهل الخبررررررررررره

كم سعرررر ا لحمام العادي
    وماهو رأيكم بالعادي من حيث الانتاج والاكل

suv

عضو جديد

رد: سعر,اجواز,الحمام,العادي,

١٥ الجوز

عضو جديد

بارك الله فيك اخوي سلطان يعني الحماام العادي ،، مايتعدى 15 بالكثير

اوكيه ،،، ماهو رأيك انت وبقية الزملاء بالعادي ،،،

كاتب مبدع

شف حبيبي لي 40 سنة في تربية الحمام جميع الفصائل ربيت ماشفت مثل العادي اول حمام خش السعوديه واصله مصري العادي الصافي ينتج وفروخه توها فاقسه من البيض سريع انناج يحضنه كويس يطعم كويس حمايته قويه طيرانه قوي لو انه في مزرعه او عزبه يروح بعيد ياكل ويرجع بس نادر جدا تحصل الصافي قعدت انا الحين على البلدي والزاجل والحساوي فقط فييه مثل صفاة العادي عندنا العادي البلدي الصافي النظيف ماخش فيه تهجين في الشرقية ياصل 50 و60 وصعب تحصله فيه ناس حقين المزراع جوني يدورونه يقول مش مهم السعر اهم شي القاه بعضهم يضطر يجيبه من مصر

كاتب مبدع

اطعم حمام البلدي + السوادي الدحل + الزاجل الازرق

كاتب مبدع

اي مربي عنده عربي بلدي نجدي عادي صافي ابد شراي وبسعر طيب من الرياض وحولها شرط صافي وسليم

عضو جديد

اخوي حموووووووووووووووووود

كيف اعرف ان الحمام العادي صافي ،،،

وايضا كيف اذا كنت ابشتري عشة حمام من100 جوز كيف اعرف ان الحمام ممتاز ماهي الاسس الصحيه اللي اعرف فيها صحة الحمام شاكر لكم مروركم العطرررررررررررررررررررررر

كاتب مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد ف مشاهدة المشاركة
    اخوي حموووووووووووووووووود

كيف اعرف ان الحمام العادي صافي ،،،

وايضا كيف اذا كنت ابشتري عشة حمام من100 جوز كيف اعرف ان الحمام ممتاز ماهي الاسس الصحيه اللي اعرف فيها صحة الحمام شاكر لكم مروركم العطرررررررررررررررررررررر
    قلت العربي الصافي صعب تحصله اكثره مضروب باكستاني وقلابي وزاجل البلدي الصافي حجمه نفس الباكستاني او اكبر شوي شبيه للصنعاوي
    هاذي عينه منه بس عليك بالزاجل هو بعد البلدي مرغوب في السوق انتاجه ممتاز وسعر الجمله عندنا في الشرقيه حدود 30

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شاقني الموضوع وحبيت أشارك معكم ... أنا شخص مغرم بالماضي وأحب الشيء القديم اللي يذكرني بالماضي ... ومن هنا بداية عشقي لتربية الحمام العادي وكنت فعلاً حريص على جمع (الحمام العايدي ) ... أول ما بدأت بجمعه أصدته من نخيل مزرعتنا كان عايش بكثرة ومصدره جار لنا اشتراه قبل حوالي 25 سنه ثم أزال حظيرته ومن بعدها هات في النخيل المجاورة وبدأ يتكاثر فيها .... وبعضه أشتريته من مزرعة أيضاً له قرابة 25 سنة فيها صاحبه لا يضع له لا حب ولا ماء عايش على أحواش الأغنام و الإبل ... أسست له حظيره وواجهت صعوبة في البداية في موالفته للمكان قفلت عليه قرابة 6 أشهر وبدأ يتكاثر عندي وأول ما فكيت عنه هج نصه ورجع لمكانه القديم .... وماتبقى منه تكاثر لدي ولله الحمد حتى أنني أصبحت أبيع منه سنوياً اأصحاب الصقور 400-500 جوز سنوياً .... وقبل قرابة الشهرين خففته لحد قرابة 25 جوز فقط لأنني قسمت العشة وجلبت لاحم سلفر ... بس بقول لكم معلومة عنه ... إذا بعت منه كل مرة يرجع لي منه جزء والمكان اللي أبيعه فيه يمكن يصل 30 كيلو تقريباً .... ومعلومة أخرى إذا قفلت عليه وماتركته يطلع يجن جنونه ويصبح قلق يريد الخروج أفك عنه أول ماتبزغ الشمس وأقفل عليه أذان المغرب ..... وإن شاء الله أحياني وأحياكم سأوافيكم بالمقاطع والصور ... وأنتم وحكمكم عليه هل هو عربي أم لا علماً أنني لم أدخل عليه أي نوع آخر ... وهو عندي من عام تقريباً 1429 ... للمعلومية الحمام للعرض فقط فقط فقط فقط فقط

كاتب مبدع

شف حبيبي مسفاح الحمام العادي واضح من ريشه وعيونه وحجمه وقوه مطيره وتكاثره السريع اول حمام خش السعوديه من مصر بس للاسف كانو الناس فيهم غشامه خلطوه باكستاني وقلابي وسلالات ثانيه مستوها مع احترامي الشديد في الانتاج والمقاومه ضعيفه بالنسبه لراعي الصقور عنده الباكستاني والدحل والزاجل رخيص جدا ياخذها مالعب في الحمام العربي الى اهل الصقور مع كذا صحرانا قاحله ماينوجد فيها صيد حتى النمل ماتحصله ماادري ايش يستفيد وتلقى احوالهم الماديه تعبانه وعلى صقر

كاتب مبدع

نسيت اقولك حتى انى صرت اصيده زي طريقتك بس اخذ فروخه لاكبرت لان السوق صعب تحصل الي بيروح مصر الصعيد راح يحصل الصافي

كاتب مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفاح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شاقني الموضوع وحبيت أشارك معكم ... أنا شخص مغرم بالماضي وأحب الشيء القديم اللي يذكرني بالماضي ... ومن هنا بداية عشقي لتربية الحمام العادي وكنت فعلاً حريص على جمع (الحمام العايدي ) ... أول ما بدأت بجمعه أصدته من نخيل مزرعتنا كان عايش بكثرة ومصدره جار لنا اشتراه قبل حوالي 25 سنه ثم أزال حظيرته ومن بعدها هات في النخيل المجاورة وبدأ يتكاثر فيها .... وبعضه أشتريته من مزرعة أيضاً له قرابة 25 سنة فيها صاحبه لا يضع له لا حب ولا ماء عايش على أحواش الأغنام و الإبل ... أسست له حظيره وواجهت صعوبة في البداية في موالفته للمكان قفلت عليه قرابة 6 أشهر وبدأ يتكاثر عندي وأول ما فكيت عنه هج نصه ورجع لمكانه القديم .... وماتبقى منه تكاثر لدي ولله الحمد حتى أنني أصبحت أبيع منه سنوياً اأصحاب الصقور 400-500 جوز سنوياً .... وقبل قرابة الشهرين خففته لحد قرابة 25 جوز فقط لأنني قسمت العشة وجلبت لاحم سلفر ... بس بقول لكم معلومة عنه ... إذا بعت منه كل مرة يرجع لي منه جزء والمكان اللي أبيعه فيه يمكن يصل 30 كيلو تقريباً .... ومعلومة أخرى إذا قفلت عليه وماتركته يطلع يجن جنونه ويصبح قلق يريد الخروج أفك عنه أول ماتبزغ الشمس وأقفل عليه أذان المغرب ..... وإن شاء الله أحياني وأحياكم سأوافيكم بالمقاطع والصور ... وأنتم وحكمكم عليه هل هو عربي أم لا علماً أنني لم أدخل عليه أي نوع آخر ... وهو عندي من عام تقريباً 1429 ... للمعلومية الحمام للعرض فقط فقط فقط فقط فقط
    تقول تبيع 400 جوز للصقاره والحين عرض فقط فقط

عضو جديد

هلا أخوي حمود ... (للعرض فقط ) لأن الكمية المتبقية قليلة جداً ... قرابة 25 جوز وأبيها تتكاثر ... طيب وش رأيك فيه مزرعة بجوارنا فيها حمام عايش بالنخيل له 33 سنة أذكره وأنا طفل بالمرحلة الابتدائية وراعيه قالي عن سالفته كيف هج للنخل والله على ما أقول شهيد

كاتب مبدع

اخوي النخل ماعليه خطر الى من الدحل لان الدحل يفرخ في النخيل وابار المياه وارسلي صور حمامك رسايل خاصه 25 جوز تعتبر زينه للحمام البلدي لانه يبيض وفروخه صفر صغار يعطي فوق 12 فرخ سنوي

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كما وعدتكم بالصور للحمام العايدي اللي عندي ... بس ما كتب رب العباد أصوره لكم الساعة الخامسة صباحاً وقت خروجه عشان تشوفون جنونه ولهفته للخروج ... بس نبي فزعة أحد الشباب في تنزيل الصور ... رقم جوالي / 0505105598

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات