نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 278213482 ] [ عدد النقرات 44410 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 264632480 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 268600783 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 49233764 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36

الموضوع: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

  1. #16
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    01.06.2014
    المشاركات
    53
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    الله يكتب الي فيه الخير للمسلمين

  2. #17
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    19.09.2012
    المشاركات
    716
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    وين النزول والدواغير ماكملت شهر فوق ٦٠٠

  3. #18
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    30.05.2011
    المشاركات
    280
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    ياخوان النزول هذا بأي سوق (ياليت تحددون المدينه)........الاسواق بالشرقيه للمقاني الطيبه والذبايح غاليه ومافيه اي نزول يذكر .....حتي اهل الحلال مايبيعون برخيص ....

  4. #19
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    21.10.2013
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    مافي نزول واضح البرسيم 23 واهل الحلال يبيعون بمكاسب لاتذكر

  5. #20
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    15.09.2014
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    الي نازل المعزا شي طبيعي في البرد محد يرغبها لكثرة مشاكلها اما الذبح معلق غالي مانزل

  6. #21

    مراقب

    ساحة بيع وشراء الأبقار


    تاريخ التسجيل
    23.05.2011
    المشاركات
    2,113
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    والله كلام فاضي مافي نزول في الاسعار المقاني النعيم تواصل الي 2000ريال
    ممكن نزول في المعزا

  7. #22
    كاتب متألق الصورة الرمزية ابو سعود
    تاريخ التسجيل
    09.09.2007
    المشاركات
    617
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    يا اخوان
    سوق الاغنام معروف السعر متذبذب شوي فوق شوي تحت
    والحين فيه شوي نزول والاسباب كثيرة من اهمها ارتفاع الاعلاف
    ولكن النزول طبيعي وطبيعي وطبيعي
    الشياه المقاني الطيبة مانزلت الا مرتفعه
    المعزا تنزل شوي بسبب البرد
    الهرفي هو اللي فيه بعض النزول بسبب عدم وجود اي موسم
    وراعي الهرفي يبيع عشان مايعلف بالغالي او ينقص العلف ويضعف
    فتلقاه يبيع بنقص ولا يخسر عليه

    لكن البترول ليس له دخل بالاسعار

  8. #23
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    12.02.2012
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    نزول البترول سوف يسبب ضغط على الميزانية وسوف تبدأ الحكومة في تقليص النفقات الغير مهمة مثل دعم الشعير وخلافه وفيه كلام يدور انه سوف يتم تخفيظ الدعم على الشعير لأنه مانة أي فايدة للدولة أنصح الجميع أن ياخذو أحتياطاتهم بتخزين الشعير فلا تربيه ولامقنوي بدون تخزين أمن نفسك وكبر المخدة
    والمثل يقول مابعد الطلع اللا النزول الحذر الحذر وعدم الاستعجال

  9. #24
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    23.08.2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    524
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    السلام عليكم
    تجارة اﻻغنام مثل اي تجارة في اي مجال اخر. لها مدخﻻت ومخرجات وتعتمد على عوامل داخلية وخارجيه .
    تعتمد اعتماد كلي على العرض والطلب. وكذلك على عوامل داخليه مثل أسعار اﻻعﻻف وعلى توفر العماله المدربه الرخيصه. ولكن بعد فترة التصحيح أصبح هناك شح في العماله المدربة الرخيصة وكذلك غﻻء اﻻسعار في استقدام العمالة والشروط الصعبه لﻻغلبيه لﻻستقدام. لذا فضل بعض المربين الخروج من السوق واﻻتجاه الى نشاط اخر.
    نزول اﻻسعار عامةً شيء طيب ﻻنه سيكون هناك طلب على المعروض وتدوير للمال سريع وبعد فترة سيصل السوق الى نقطة التعادل ومن ثم سيعاود اﻻرتفاع في اﻻسعار.
    والله من وراء القصد.
    وفقنا الله وياكم. ...

  10. #25
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    04.04.2014
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    والله ياابن الحلال انا كراعي حلال الغنم تكلها اكثر من عيالك والان بعد مااصبح البرسيم على ٢٥ريال صار ماورها الا الخساره الله لايخسر علينا ولا يخسر على كل مسلم

  11. #26
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    10.12.2011
    المشاركات
    370
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    ماطار طير وارتفع الاكما طار وقع

  12. #27
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    10.12.2011
    المشاركات
    370
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    وعن أنس رضي الله عنه قال: كانت ناقة رسول الله صلى الله عليه وسلم العضباء لا تسبق، أو لا تكادُ تسبقُ، فجاء أعرابي على قعود له، فسبقها فشق ذلك على المسلمين حتى عرفه النبي صلى الله عليه وسلم، فقال: (( حق على الله أن لا يرتفع شيء من الدنيا إلا وضعهُ)) رواه البخاري

  13. #28
    كاتب متألق الصورة الرمزية abotalal
    تاريخ التسجيل
    01.08.2011
    المشاركات
    791
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    قريبا ً ماجيت السوق لكن .. من خبرتي السابقه ..

    بما ان التصدير موقوف / أذا ً
    الوقت هذا شي طبيعي نزول الذبح واذا نزل الذبح نزل سعر امه ..
    حنا بداية سنه يعني العطله بعيده شوي ورمضان باقي له والضحيه كذالك .وتم تصريف الضحايا اللي مانباعت بالضحيه
    . فالسوق الآن هو على المستهلك من مطاعم وثلاجات ومناسبات خاصه .. والشريطيه اللي يشتري اليوم ويبيع بكره .. اول باول ويبتعد عن التعليف لأن اسعار الاعلاف مرتفعه ..
    واستهلاك الاعلاف الأن على المربي فقط (حتى الاعلاف بركود لو شفت ارتفاع مافي تصريف .. المستهلك بدل مايعلف 10 يعلف 2 .. يعني اقل من الربع )

    يبدا السوق بالارتفاع من شهر سته كقيمة سوقيه حقيقيه .. والله اعلم وللمعلوميه الآن بدايت ولاد عند المربين .. يعني السوق بهم صيفي للأن ماجاء انتاج السنه الجديده ..
    الخلاصه هي مثل كل سنه السوق في ركود فقط والاسعار تنزل 200 ورتفع 50 الى وقت ربط العطله ورمضان والضحيه يبدأ بنزول انتاج الجديد ويسوي توازن بالاسعار ويمسكها عن الارتفاع اكثر ..وهكذا

    دائره معروفه كل سنه .. ودمتم بحفظ الرحمن

    اللي يبي يشتري بهم يشتري بعد الربيع مباشره .. وايظا الغنم .. لأن هذه الفتره عرض وقلة طلب والمسافه شهر للي يستثمرها يعين خير باذن الله
    لماذا ..: المربي يظطر يبيع يبي يؤمن اعلاف ومافي سحب قوي وينزل من سقف الاسعار

  14. #29
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    20.03.2011
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    امس انا في سوق العزيزيه. والاسعار كماهي مافيه اي نزول.
    والعكس. كل ماارتفع سعر البرسيم. راح ترتفع اسعار الاغنام والسبب واضح التكلفه على المربي. علشان يعوض لازم يرفع

  15. #30
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    20.11.2014
    الدولة
    حفر الباطن
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    5

    رد: اسعار الاغنام بعد انخفاض البترول

    النزول في الاسعار بسيط جدا ولايكاد يذكر مثال العنز المتاومه يصل سعرها الى الالفين وين النزول ياجماعة والدواغير على 600 ريال في سوق الحفر المليان حلال

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فرصة لمربي وتجار الاغنام
    بواسطة مراسل جدة في المنتدى ساحة بيع وشراء الضأن الحري
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02.12.2014, 10:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •