نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا

[  ] [ عدد مرات العرض 274371368 ] [ عدد النقرات 42587 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 260790366 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 264758669 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 45391650 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: ░▒▓███►ஐღ موضوع بالصور عن الادوية المهمة للحلال .. ░▒▓███►ஐღ

كاتب متألق

رد: ░▒▓███►ஐღ موضوع بالصور عن الادوية المهمة للحلال .. ░▒▓███►ஐღ

سم الله عدوك
    وصلت طال عمرك على صلاح وعافيه...الماده هي الأفرمكتين مثل 99% من بقية الأدويه الحقن الخاصه بمعالجة الطفيليات الداخليه والخارجيه
    لكن يبدو ان المنتج هذا قوي لأن فترة السحب فيه 42 يوم
    شكرا لك على نقل تجاربك الناجحه والله يبارك بحلالك ومالك
    وان حبيت يوم تجرب الأرجنيتي فهو 100 ملي وسعره حدود 35 ريال ونتائجه طيبه والماده نفسها...بالتوفيق
    واكرر شكري لمتابعتك الموضوع

كاتب مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wafi مشاهدة المشاركة
    سم الله عدوك
    وصلت طال عمرك على صلاح وعافيه...الماده هي الأفرمكتين مثل 99% من بقية الأدويه الحقن الخاصه بمعالجة الطفيليات الداخليه والخارجيه
    لكن يبدو ان المنتج هذا قوي لأن فترة السحب فيه 42 يوم
    شكرا لك على نقل تجاربك الناجحه والله يبارك بحلالك ومالك
    وان حبيت يوم تجرب الأرجنيتي فهو 100 ملي وسعره حدود 35 ريال ونتائجه طيبه والماده نفسها...بالتوفيق
    واكرر شكري لمتابعتك الموضوع

المنتج هذا ي طويل العمر طويل المفعول عشان كدا فترة السحب 42 يوم .. والحمدلله نتائجه زينة ..

اسدح صور الدواء الا عندك خلينا نجربه وكل شيء قابل للتجربة . . وكيف استخدامه جلد او عضل .؟

كاتب متألق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابوالجدايل مشاهدة المشاركة
    الادوية هذه انا ما اغيرها وعارفها وعارف نتايجها والحمدلله .. وما حطيتها هنا الا لي افادة اخواني المربين والمبتدئين ..

انا ما اعطي الحلال ك وقاية الشي المريض اعطيه دواه .. والوقاية سلفى في الماء او دبس او ثوم .. كلها أشياء للوقاية من الامراض ..

اما الجرب هذا احسن من الأمريكي لانه ميزته عضل و100 ملي ودقته مرة وحدة .. ولا يكرر مثل الأمريكي بعد 10 أيام .. واذهب الى أي بيطري واسأله ..

واما البنسلين بالفعل اعطيه .. لي أي شاه تولد عندي لان مفيد للديس ادا كان في اورام ومفيد أيضا ادا كان في اورام بعد الولادة ( اورام داخلية ) لا ترى ..

واليود والاحماض الأمينيه هذه انا ماقيد استخدمتها في بحياتي وان شاء الله ما احتاج اليها .. وأيضا ماستخدم أي مضاد والحمدلله ..

شرفني مروك اخي الكريم ..

هلا جميل ما دامك ماتعطي الى للمريض
    اما بخصوص البنسلين اخاف عليك لان استخدامك له غلط اولا هل التزمة في تعليمات الشركة المصنعة لانك تقول اعطيها وقايه مرة وحدة فقط
    اذا كذا راح مع الزمن تنشاء جيل من المكروبات عندك يتحمل مفعول الدواء وانا متاكد 100% لو انت مربي قديم انك استعملة اكثررر من بلسين بحجة هذا افضل لا افضل ولاشي بل الميكروب اصبح لاتوثر به المادة
    اما بخصوص السلفاء اي وقت اذا صاب حلالك وباء لا سمح الله واحتاجة لسلفاء سوف يكون السلفاء مفعولها اضعف لان المكربات اخذة فكر منها
    واخيرا
    الثوم به زيوت ومضاد طبيعي دهون وهو مفيد ولا ضرر منه الى الافراط به

الدبس مفيد لاحتوائة ع الجلكوز ويساعد على عدم حدوث تسمم الحمل

واخيرا
    يارب ساعدنا على عدم احتياج كل انواع العلاجات انا وانت والمسلمين اجمعين وحتى الاعلاف باحياك الارض بعد مماتها.

كاتب مميز الصورة الرمزية فيصل ابو جنى

جزاك الله خير
    موضوع مفيد ومتعوب عليه

كاتب مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتقل فعلو بل قل انا افعل مشاهدة المشاركة
    هلا جميل ما دامك ماتعطي الى للمريض
    اما بخصوص البنسلين اخاف عليك لان استخدامك له غلط اولا هل التزمة في تعليمات الشركة المصنعة لانك تقول اعطيها وقايه مرة وحدة فقط
    اذا كذا راح مع الزمن تنشاء جيل من المكروبات عندك يتحمل مفعول الدواء وانا متاكد 100% لو انت مربي قديم انك استعملة اكثررر من بلسين بحجة هذا افضل لا افضل ولاشي بل الميكروب اصبح لاتوثر به المادة
    اما بخصوص السلفاء اي وقت اذا صاب حلالك وباء لا سمح الله واحتاجة لسلفاء سوف يكون السلفاء مفعولها اضعف لان المكربات اخذة فكر منها
    واخيرا
    الثوم به زيوت ومضاد طبيعي دهون وهو مفيد ولا ضرر منه الى الافراط به

الدبس مفيد لاحتوائة ع الجلكوز ويساعد على عدم حدوث تسمم الحمل

واخيرا
    يارب ساعدنا على عدم احتياج كل انواع العلاجات انا وانت والمسلمين اجمعين وحتى الاعلاف باحياك الارض بعد مماتها.

هلا اخوي الله يحييك .. البنسلين انت ما تدري ويش في العنز او النعجة الا توولد داخلها عشان كدا اعطيها بنسلين .. ممكن في ورم داخلي ممكن في نزيف داخلي

من الولادة .. ممكن أشياء كثيرة ممكن ورم في الديس أشياء كثيرة البنسلين يعالجها فهمت علي اخوي عشان كدا انا استخدمه وسلامتك ..

والحمدلله من يوم ربيت الحلال ما استخدم الا نوع واحد الا هو صورته في الموضوع فوق .. ماغيرته ابدا .

واللهم امين على دعواتك الأخيرة يارب ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات