نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 278259693 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 60261282 ] [ عدد النقرات 0 ]

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

يا اخوان عندي فحل طيب ومشري غالي لكن كل الغنم اللي اقرعها مامسكت عليه وحنت مره ثانيه. ما ادري عين ولا مرض ولا شنو بس قالوا فيه دكتور يجي وفحص

  1. #1
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    05.10.2010
    الدولة
    الصرار-الوادي
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    10

    مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    يا اخوان عندي فحل طيب ومشري غالي لكن كل الغنم اللي اقرعها مامسكت عليه وحنت مره ثانيه.
    ما ادري عين ولا مرض ولا شنو بس قالوا فيه دكتور يجي وفحص مني الخروف اذا فيه حيوانات منوية أو لا.
    فالله يجزاكم خير اللي يعرف دكتور ولا طريقه مني مناك لزيادة الخصوبة.
    0501778080
    0096599921129
    المكان الشرقيه-الصرار


    l'g,f ];j,v gulg tpw ow,fm ggtpg tds


  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    09.12.2012
    المشاركات
    1,385
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    عندي فحل نجدي اكثر الي يقرعها ما تمسك من اول مره المره الثانيه تمسك الحمد لله وبعضها تمسك من اول مره

  3. #3
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    05.10.2010
    الدولة
    الصرار-الوادي
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح الدوسري مشاهدة المشاركة
    عندي فحل نجدي اكثر الي يقرعها ما تمسك من اول مره المره الثانيه تمسك الحمد لله وبعضها تمسك من اول مره
    الله يجزاك خير ويبارك لك في حالك
    انا نعجه ماسكها له ثلاث مرات بنفسي وما مسكت

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    09.12.2012
    المشاركات
    1,385
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    يمكن مايقرع كان عندي طلي أمسك له ولا تمسك الغنم منه لو مئة مره

  5. #5
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    05.10.2010
    الدولة
    الصرار-الوادي
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح الدوسري مشاهدة المشاركة
    يمكن مايقرع كان عندي طلي أمسك له ولا تمسك الغنم منه لو مئة مره
    والله مدري لكن سنه ثني
    انا قالوا في دكتور يطلع من الحسا

  6. #6
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    02.07.2011
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    اخوياعزل الفحل والشياه الفاضيه
    وعطهم فيتامين ه الفتنامي ابو 100 ريال كميته لتر مقدار بياله على مشرب المويه البلاستك الازرق وراح تشوف النتائج لانه يزيد خصوبة الفحل ويسرع شبق الاناث ويثبت الدفيع
    من واقع تجربه والفحل خل علفه لحاله يعني خله مع الحلا وقت التعليف خل العامل يحط علفه برى عشان يتغذى بشكل مفرد ويستصح

  7. #7
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    05.10.2010
    الدولة
    الصرار-الوادي
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    يا اهل الخبره
    فحصت الخروف بجامعه الامام فيصل اللي بالحسا وقالوا فيه ضعف منوي
    وعطوني فيتامينات

    وهديته والظاهر ما مسكن عليه

    احد عنده علاج شعبي مجرب

  8. #8
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    27.11.2011
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    784
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مطلوب دكتور لعمل فحص خصوبة للفحل

    اخوي الغالي لاتعتجل عليه

    المثل يقول الثني وني

    اصبر عليه ولاتعطيه اكثر من الفيتامينات والهاء سلينيوم وترى زيادة السلينيوم تسبب تسمم بالمادة لذلك لاتزود عن ثلاث ايام بالشهر او حسب ماهو مكتوب على العلبة

    وعسى الله يكتب لك كل خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب جفارات سوريا إعمارها عشر شهور جاهزه للفحل
    بواسطة Hamad223344 في المنتدى ساحة بيع وشراء الـمـاعز الشامي"سوري"
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23.09.2014, 03:14 PM
  2. مطلوب جفار جاهزه للفحل
    بواسطة Hamad223344 في المنتدى ساحة بيع وشراء الـمـاعز المـــنوع
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18.09.2014, 01:13 AM
  3. مطلوب معزا 6روس تكون جاهزه للفحل السن رباع وجاي بالمدينه
    بواسطة رضاك يارب في المنتدى ساحة بيع وشراء الـمـاعز المـــنوع
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19.08.2014, 09:10 AM
  4. مطلوب رخال بجده . عدد قليل وجاهزه للفحل
    بواسطة saeemn في المنتدى ساحة بيع وشراء الضأن الحري
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11.07.2014, 04:34 PM
  5. عاجل مطلوب 10معزا عوارض اوجفار بشرط فاضيات جاهزات للفحل
    بواسطة بدون مجاملات في المنتدى ساحة بيع وشراء الـمـاعز الـعارضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06.07.2014, 03:38 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •