نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 277691388 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 59692977 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: البيعه الجديده من حلالي الاجفار الجيشيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصبح و امسي على اخواني وحبايبي في المنتدى وادعو لهم بتوفيق يارب اليوم اقدم لكم في هذا الشهر الفضيل البيعه المتواضعه من الاجفار

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11.08.2012
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    S4 البيعه الجديده من حلالي الاجفار الجيشيات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اصبح و امسي على اخواني وحبايبي في المنتدى وادعو لهم بتوفيق يارب

    اليوم اقدم لكم في هذا الشهر الفضيل البيعه المتواضعه من الاجفار الصلاليه الجيشية اللذي شراها مني احد المربين والمنتجين القديرين في المنطقه الشرقيه + مدينة الجبيل بمبلغ وقدره
    عشـــــــ20,000ـــــرون ألف ريال سعودي عدد الاجفار اربع لكل رأس خمـــــ5000ـــسة ألاف ريال سعودي ويبلغون من العمر شـــــ 8 ـــهور ، هاذي الصور عرضت من قبل لكن اليوم خبر بيعها ياجماعه .
    !
    !
    !
    في بعض من الاخوه الكرام حاول انه يعيب في السلع الي عرضت وسبق وقال ان كل السومات اللتي وردت على حلالي كلها كذب وان الحلال الي عرضته انا شخصيا كله هجين ومشروك واقول للجميع قابل بوجهة نضركم
    لكن الي مايعرف الى الحلال وبالخصوص المعزه الصلاليه يسأل اهل الخبره وذوي النضره فيها مع احترامي لهم واليوم جايب لكم خبر البيعه وفوقها بيتين شعر مع خالص التقديري للجميع وإنشاء الله ينال العرض على إعجابكم



    بــدري عـــلـيك تـــمس عــالين الأقـــــدار
    روح وتـوضـأ قــبل تـذكـــر جــدوديـــ ـ ـ
    تـبي الـصدارة وأنـت راكـب عـلى أحــمار
    خـــــل الــــصدارة خـــلها لـــلأســوديــ ـ ـ
    مـــا احــتاج من مــثلك شـــهادات وإقـــرار
    نــصبر عـــــلى جـــاهـــل وحــاقـد وعــيار
    وصــدورنا أرحب مـن وسـاع ألـنجوديـ ـ ـ
    ونـــقابـــل الـــــسيأت بــــورود وأزهــــــار
    ونــــقول غـــــلطة ســــاهــي ولا تـــعودي



    ســـ ـ ـ ـلامـتكم يــربع

    اذكرو الله وصلو على النبي ياجماعة الخير
    ماشاء الله تبارك الرحمن


    جـــديـدون عــلى الاعــلام لــكننا الاقــــدم



    البيعه الجديده حلالي الاجفار الجيشيات 1344819780711.jpg




    البيعه الجديده حلالي الاجفار الجيشيات 1344819780752.jpg




    البيعه الجديده حلالي الاجفار الجيشيات 1344819781573.jpg




    البيعه الجديده حلالي الاجفار الجيشيات 134481978135.jpg








    مع احترامي وشكري وتقديري للأخوه الأعزاء
    انتظروني في كل ماهو جديد ونادر من عالم الصلاليات انشاءالله
    اخوكم ابن القطيف بو منصور


    hgfdui hg[]d]i lk pghgd hgh[thv hg[dadhj


  2. #2
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    05.11.2006
    المشاركات
    1,364
    معدل تقييم المستوى
    15
    ماشاء الله
    الله يوفقك ياأخي في مسعاك

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09.06.2012
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0
    إن شاء الله مو انشاء

  4. #4
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    12.12.2011
    المشاركات
    94
    معدل تقييم المستوى
    9
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله يبارك لك في حلالك ومالك وعيالك
    ولكن لي عتب عليك ماكان له داعي المشاكل او الخلافات اللي تصير في منتديات ثانيه او خارج المنتدى تنقلها للمنتدى والتفاهم في نفس المكان او الموضوع ماله داعي الاغراق اللي صار والكلام وتطفيح المواضيع والرد في كل المواضيع
    وكلكم اخوان حتى لو قال اي شيء خدها بصدر رحب واعتبرها وجهة نظر ويمكن ماشفت شيء في عالم المنتديات كنت مشرف في منتدى من عام 2004 الى عام 2010 وتجيك يوميا اسماء وهميه وافلان يشلخ في حلال فلان واوقات في معلومات وفهم علان من الناس
    وطلعت بخلاصه ان الدم والنقد للبهيمة لو كانت مو زينه تبقى للبهيمة مو لصاحبها والرجال باخلاقه وعلومه الطيبة يبقى بها وبدونها
    والحمد لله تركنا الاشرف بغير رجعه هههههههه
    وامد يدي لك وللاخ الكريم من اجل اصلاح ذات البين بينكم
    واتمنى انكم تتصافو ويطيح الحطب
    الدنيا ماتسوا خلاف على صوف و الواحد يعتز بالرجال مو بالصوف وبكره هالبهيمه تموت ويبقى الانسان
    وكم من عزيز علينا اختلف مع خويه على بهيمة والبهمية الله اخد وداعتها و بقى الانسان
    فالبهيمة من اجل الجمعه مو من اجل الخلاف
    لو الواحد يفكر شوي يلاقي السالفه ماتسوا
    دمت ومن يعز عليك
    بالف خير


  5. #5
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية أنعام
    تاريخ التسجيل
    12.01.2011
    المشاركات
    2,104
    معدل تقييم المستوى
    12
    تستاهل يا بومنصور .. حلالك زين وإنت راعي نظره ثاقبه في الحلال !!

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10.08.2012
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    لله يبارك لك في حلالك

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10.08.2012
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    الله يبارك لك في حلالك

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11.08.2012
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0
    اشكر اخواني وحبايبي على التعليق والتواصل الراقي
    واتمنى كل العروض تنال على اعجاب الجميع يارب
    مع خالص الشكر والتقدير
    اخوكم ابن القطيف بو منصور

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    25.01.2011
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0
    بعد التحيه للجميع اخواني كم كنت اتمنى الى يعيب احد في حلال الاخرين وانما ان اتكلم واقول هذى مشروك او لم يصل هذى السعر علينا ان نتذكر اول من يخسر هو صاحب السلعه وليس على الامد البعيد لا نه كذب والكذب حرام وغش في البيع الهدف رفع السلعه من غير وجه حق علينا ان نتذكر دائما ان الله موجود ثانيا ومن وجهت نظري المتواضعه ان الكثير اشترى ماعز بمواصفات عاليه من الماعز العماني وقد تكون فيها دخيل او شرك كما يقال لكن لا احد يستطيع بعد عدت اجيال متالحقه اكتشاف ذلك مهما بلغ من قدره على التميز بين الماعز العماني وخلافه علينا ان نبتعد ونشترى الذي نريد ونترك خلافه وكل انسان له وجهت نظر في الزين من الحلال علينا ان نعرف ان الحلال الاصيل ياتي ببعض الشواذ في الانتاج مثله مثل سائر مخلوقات الله وعلينا ان ننتقى الزين حسب وجهت النظر لكي تكون نسبة الانتاج من الزين اكثر بعد قدرة الله حتى لا اطيل عليكم اشكركم على سعة صدركم فوالله لا اعرف احد من الطرفين عن طريق المنتدى وليس لي حكم على احد لكن هذه النقطه اعرفها عند اصحاب الحلال اما من ناحية التقييم في المعروض بعد اذن صاحبه ان كان عارضها للتقييم فعليه ان لا ينزعج من ذلك الكل له وجهة نظر فعلي ان انتقد نقد بناء في المواصفات وابتعد عن كلمة مشروك لان الزين يجيب قليل المواصفات واحيانا العكس فانا شاهدت ماعز اتيه من عمان مع انها اصيله وقد يقول البعض حتى عمان فيها شرك مع الفحول التي دخلت لكن لبس من باب التعميم لكنها اقل في المواصفات المطلوبه ولدينا افضل للاهتمام والانتقاء في الانتاج وتغيير الفحول بشكل متواصل من اجل الحصول على انتاج راقي وكما اعرف وقد يصحح لي هذه المقوله ان ابنا عمان يربون بشكل قطعان كبيره دون تركيز على الزين الى القليل منهم حتى لا نعمم لكن نقول اصل الزين منهم ونحن طورنا حتى لا نبخس الناس وهناك كلام كثير اررجو سعت صدركم والسلام عليك ورحمة الله وبركاته محبكم جميعا

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11.08.2012
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0
    اشكر اخوي واقعي وصريح على اهتمامك بالمواضيع وكلامك صريح
    وتعجبني بكل كلمه كتبتها لكن في بعض من الاخوه تستطيع انت تقول عنه يحب يكذب الجميع بس هو الصادق في الكلام وهوى عارف نفسه طبعن
    لكن بنسبى الى المعزه المعروضه قد ان باعت بهذا المبلغ المذكور والدليل والبرهان صاحبها موجود والحلال موجود عنده في عزبته وبنسبى الى اسعارها فهيا جدا مناسبه للمربين والمنتجين
    وكل مربين ومنتجين هدا النوع يعرفون اسعرها وفي الحقيقه قبل ايام قليله بيعت اجفار مشابها لها من نفس النوع والمواصفات بأسعار اكثر منها والرزق على الله سبحانه لكي اثبت الى الجميع يسألو مربين هذي النوعيه من الماعز وعندهم الجواب الصحيح مع استبعادي انا شخصين وفي الكثير من يحب هذي النوعيه وهم ابخص بأسعارها .
    مع خالص شكري وتقديري الى الجميع
    اخوكم ابن القطيف بو منصور

  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    25.01.2011
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0
    اشكر اخي ابن القطيف على اطرائه فوالله ليس لي علاقه به او اتصال او معرفه حتى لا يفهم احد انا اجامله اواقف معه وسبق وان قلت ان ليس لي حكم على احد لني لم اسمع بنفسي او اقف على الموضوع لكن قد كتاباتي عن الموضوع وقفت على تظلمات له ولكن انا من التابعين لجميع الكتابات في المنتدى وخاصه الماعز العماني لحبي لها وقبل فتره قرات موضوع احسست انه فيه تجني عليه من احد الاخوان في كلمة جديدون على الاعلام لكننا الاقدم هذي عباره لا اعتقد انها تمس احد فالجميع يكتب ما يريد قد يكون قديم ومن هناك اقدم منه لذلك لا ينبغي ان اتعرض له فالكل يكتب عبارات وقد رد اخي ابن القطيف عليه ببعض الامور التى تريد الاثبات كما طلب منه لا داعي لذكرها واعتقد ان اخي والله نسيت النك مع احترامي ةتقديري الشديد له فجميعنا نخطى والبعض يقول من الفروض عدم فتح الموضوع لعدم اثارت الفتنه انا اخالف ذلك لن السكوت عن الخطاء هو استمرار له وعلينا ان نجرد العواطف من هذى الموضوع والمنتدى وجد للتثقيف والتصحيح وانها التصرفات المخالفه في البع والشراء وطلاق عبارات تنم عن حقد او حسد او ظلم لي احد لن الرزق على الله وحده لا شريك له شاكر ومقدر للجميع والمعذره ان كانت هنالك عبارات قاسيه لي احد فوالله لا اعرف احد منهم لكن على ما قرات في المنتدى وارجو المعذره من الجميع

  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    03.05.2009
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0
    يا جماعه انا عندي اشكاله ابكار واثنا احد له رغبه

  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11.08.2012
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0
    بسم الله ماشاءالله
    اعرض لنا ياعزيزي وحاضرين لك بالي تبي
    في العروض والتعليق والشراء
    اخوكم بو منصور

  14. #14
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    19.04.2009
    الدولة
    السعودية - الشرقية
    المشاركات
    237
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله يبارك لك البيعة يا بو منصور ويخلف عليك ويرزق شرايها منها
    الحلال واضح انه صلالي خالص
    وبالنسبة للاسعار معقولة
    والتمس العذر لبعض الاخوان الي ما يتعاملون فيها ولا يعرفون مواصفاتها و يعتبروها غاليه تراهم معذورين والمثل يقول الي ما يعرفك يجهلك
    والحمد لله بعنا باكثر من كذا وكلا له نضرة في الحلال
    وفق الله الجميع
    اخوكم راعي العمانيات
    ابواحمد

  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11.08.2012
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0
    اشكرك اخوي ابو احمد جزيل الشكر والتقدير
    وجودك عندي ومرورك الراقي شي يسعدني
    الله يبارك له وعقبال انتاجها الفاخر يارب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •