نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: عندي عنز أبي فيها الإجر

بسم الله الرحمن الرحيم ((ارحم من في الارض يرحمك من في السموات)) يإخوان عندي عنز دافع طالع منها المستقيم وهي في حاله صعبه قبل أسبوع اخذتها للبيطري وقال

  1. #1
    كاتب مبدع الصورة الرمزية سيل بن مطر
    تاريخ التسجيل
    30.06.2008
    الدولة
    "في قلوب الناس"
    المشاركات
    1,262
    معدل تقييم المستوى
    15

    عندي عنز أبي فيها الإجر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((ارحم من في الارض يرحمك من في السموات))

    يإخوان عندي عنز دافع طالع منها المستقيم وهي في حاله صعبه قبل أسبوع اخذتها للبيطري وقال لازم عمليه وقلت له صلح لها عمليه المهم تطيب وناخذ فيها أجر هالبهيمه..

    وقام البيطري والصراحه انه على قد حاله ولايملك الخبره لكن المثل يقول ويش حادك على المر قلت اللي امر منه لانه البيطري الوحيد عندنا..

    المهم نظف المستقيم وعقمه وادخله الى الداخل وخيط مكان الدمل اكرمكم الله من اجل تضيق المكان من اجل مايطلع وبعد ثلاث ايام من العمليه طلع وعاد الى وضعه السابق والعنز الان تتئلم..

    ارجوكم ماهو العمل المناسب لمثل هذه الحاله؟؟


    uk]d uk. Hfd tdih hgY[v ljn hgi[v


  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    07.03.2007
    المشاركات
    18,210
    معدل تقييم المستوى
    34
    هبوط المستقيم
    في مراحله الأخيره





    العلاج





    \








    هذا الرابط تجد الكثير من التعليم بالصور

    http://aghnam.com/vb/showthread.php?...C7%E1%D5%E6%D1

  3. #3
    كاتب مبدع الصورة الرمزية سيل بن مطر
    تاريخ التسجيل
    30.06.2008
    الدولة
    "في قلوب الناس"
    المشاركات
    1,262
    معدل تقييم المستوى
    15
    جزاك الله خير اخوي راعي حلال..

  4. #4
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    08.12.2007
    المشاركات
    2,119
    معدل تقييم المستوى
    16
    صارت هالمشكله عندي قبل و بصراحه ما عرفت كيف اتصرف و ماتت العنز

  5. #5
    كاتب مبدع الصورة الرمزية سيل بن مطر
    تاريخ التسجيل
    30.06.2008
    الدولة
    "في قلوب الناس"
    المشاركات
    1,262
    معدل تقييم المستوى
    15
    بو ياسر هل كانت العنز دافع واذا كانت دافع هل بقيت على ماهي عليه؟؟

  6. #6
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    26.02.2008
    المشاركات
    4,583
    معدل تقييم المستوى
    18
    هل اخوي علاجها السكين اطيب لها ولك و راحه لها

    و كذالك حتى لا تضعف و تمرض و تنقل المرض لحلالك

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26.11.2008
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شروط وجوب الزكاة في الأنعام
    بواسطة @ابو أمل@ في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11.07.2010, 11:24 AM
  2. مبارك عليكم الشهر ......وابشركم الغنم زينه لكن عندي مشكله بسيطه!!!
    بواسطة سيل بن مطر في المنتدى >المنتـــدى الطــبي<
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09.09.2008, 04:45 AM
  3. عندي تاشيرة راعي سوداني ولا عرفت وش اسوي فيها..ارجو الدخول
    بواسطة mej462 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02.09.2008, 01:58 AM
  4. أحذر ترديدها أو سماعها لأن فيها كفر
    بواسطة ناقل أغنام في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23.04.2008, 12:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •