نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الدفاع عن علماؤنا

علماؤنا وجماعة (الدفاع عن الفئران)!! نبيل العوضي الحملة المنظمة التي يقودها بعض المأجورين من الاعلاميين في العالم العربي ضد (علماء) المسلمين واحدا تلو الاخر قصدها

  1. #1
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    25.08.2008
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    14

    S2 الدفاع عن علماؤنا

    علماؤنا وجماعة (الدفاع عن الفئران)!!



    نبيل العوضي

    الحملة المنظمة التي يقودها بعض المأجورين من الاعلاميين في العالم العربي ضد (علماء) المسلمين واحدا تلو الاخر قصدها مكشوف ومفضوح، والغريب انهم يبيحون لانفسهم الكذب والتجني على ورثة الانبياء، والسخرية والاستهزاء على نجوم الامة الذين يهتدي الناس بهم، وبعدها يقولون نحن (ليبراليون)، وبهذه الكلمة صدقوا فالليبرالية لن تثمر الا العداء والكراهية للدين الاسلامي ورموزه وإن ادعى اصحابها الصلاة والصيام وقراءة القرآن الكريم.

    كذبوا في استقطاعهم جزءا من كلام الشيخ اللحيدان، ثم تهجموا على الشيخ (ابن جبرين) وها هم يستهزئون على الشيخ (المنجد) لانه ذكر الاحاديث الواردة في قتل الفأر، وكأنهم بهذا الفعل سينالون من الاسلام وشعائره، فما مثلهم الا كمن ينفخ بفمه يريد ان يطفئ نور الشمس ونارها!!

    المصيبة ان الاعلام الغربي يسير في الركب نفسه، وصار علماؤنا في الكثير من قنواته مادة للسخرية والاستهزاء، بل تجد بعض مذيعاتهم تذكر كلاما مكذوبا محرفا عن بعض علمائنا ثم تسخر وتستهزئ ويضحك من حولها في الاستوديو امام ملايين (الاغبياء) في العالم الغربي!!

    انا لا اعلم ما الذي ازعج (الليبراليين) عندنا وخصوصا في (الكويت) و(السعودية) من احاديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم في قتل الفئران؟! هل هي الرحمة والرأفة بهذا المخلوق؟! أم ان هناك علاقة تربط الاثنين ببعضهما البعض؟!! فالفأر حيوان »نجس« ويعمل في (الظلام) ووظيفته (التخريب) وهدم الاساس!! ويعتبر من اكثر الحيوانات نقلا (للامراض)!!

    فهل جماعة (الدفاع عن الفئران) ترى في هذه الصفات وجها حسنا، ام ان حديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم ينطبق عليهم (الارواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف)!!

    اين المدافعون عن حقوق الفئران من حقوق الانسان؟! اين هم من مئات الالاف من القتلى المدنيين في فلسطين وافغانستان والعراق؟! ام ان قتل الفئران ارهاب وقتل الانسان (المسلم) حلال وحضارة؟! لا نقرأ من هؤلاء (المأجورين) الا الدفاع عن سياسة القتل والبطش الامريكية والاسرائيلية، ولا نسمع الا التبرير لهم، اما قتل (الفئران) فهذا ارهاب وجريمة!! فبأي عقل تفكرون، وأي منطق تملكون؟! حتى أحد الدكاترة الجامعيين في الزميلة (السياسة) ما فهم كلام الشيخ (المنجد) في اضرام النار بالبيت، وراح يرد عليه بسخرية، والمشكلة انه ما فهم الحديث (العربي) الفصيح، والمصيبة انه وغيره ممن شتموا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم يزعمون خوفهم على الاسلام من التشويه!! حقاً كلام يصيبنا بالغثيان، هل من يستهزئ بالسنة ويشكك بمبادئ الاسلام، ويحذر من الكثير من العبادات يخاف على سمعة الاسلام؟! كفاكم تمثيلاً يا جماعة (الدفاع عن الفئران)!!.

    تذكرت في خضم الحملة المنظمة على علماء المسلمين قول المشركين وهم يستهزئون على النبي صلى الله عليه وآله وسلم حين قالوا عن الرسول (لم يجد مثالاً يذكره الا العنكبوت والذباب)، وذلك لان الرب ذكرهما في القرآن، فرد الرب عز وجل عليهم فقال ?ان الله لا يستحيي ان يضرب مثلاً ما بعوضة فما فوقها..?.

    ولعلم (الليبراليين) الحاقدين على ديننا، نبينا امرنا بقتل الفأر والكلب العقور والحية والعقرب وغيرها مما ذكر في السنة من الحيوانات والحشرات الضارة، والله جل وعلا خالقنا وله الحكم والامر رغماً عن انوفكم، وسيبقى علماء الامة ورثة الانبياء نجوم نهتدي بهم، اما انتم واسيادكم في الغرب فستعلمون يوماً لمن ستكون العاقبة، (والله ولي المتقين).



    hg]thu uk uglhckh


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10
    جزاك الله خير

    اللهم وفق علمائنا لخير القول والعمل

  3. #3
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    25.08.2008
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    14
    اشكرك على المرور العطر

  4. #4
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    31.07.2008
    الدولة
    الشرائع
    المشاركات
    7,922
    معدل تقييم المستوى
    21
    الله يجزاك خير اخوي ابوريما

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    07.03.2007
    المشاركات
    18,210
    معدل تقييم المستوى
    34
    جزاك الله خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الحفاظ على الراتب والحلال
    بواسطة الهمام في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03.09.2008, 10:10 PM
  2. كيف الحفاظ على كل نوع رغم الاختلاط؟
    بواسطة land1 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25.03.2008, 02:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •