منتـديـــات اغــنــــام :::::::::::: تــهنئكــــم بحــلول شــهر رمـــضــان المبـــارك ,,,,,,,, تـقبــل الله صـــالــح أعــمـالــكـــــــم ...............

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 238811306 ] [ عدد النقرات 33967 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 225230304 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 229198607 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: المرأة السعودية ثالث أجمل نساء العالم

ثالث أجمل إمرأه في العالم ( سعودية ) ذكر أحمد الفهيد العدد 13( 2004 م) ص ( 95) صنفت دراسة بريطانية أجريت مؤخراً المرأة السعودية على

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية ابوزيااد الحربي
    تاريخ التسجيل
    19.04.2007
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    المرأة السعودية ثالث أجمل نساء العالم

    ثالث أجمل إمرأه في العالم ( سعودية )



    ذكر أحمد الفهيد [ بمجله الفواصل ] العدد 13( 2004 م) ص ( 95)

    صنفت دراسة بريطانية أجريت مؤخراً المرأة السعودية على أنها ثالث أجمل إمراه في العالم بعد المرأة ( المجرية ) و ( البولندية ) واعتمدت الدراسة بإعلان هذه النتيجة على الأتي :

    1- الرقة التي تتمتع بها الفتاه السعوديه

    2- كميه الحياء التى تبدو ظاهره فى تصرفاتها

    3- قدرتها الفائقه على التعامل مع الموضه دون أن يفقدها ذلك شىء من حشمتها

    ولم تغفل الدراسه ذاتها الاشاره إلى جمال المرأه السعوديه وإعتبرته سراً من إسرار إنجذاب الرجال إليها فضلاً عن الحنان الوافر الكامن فى قلبها الذى يمدها بطاقه حب كافيه .

    وعلق على ذلك صاحب المقال الكاتب ( الفهيد ) أن كل هذا رصدته الدراسه الانجليزيه عن المرأه السعوديه , بينما نحن ابناء جلدتها عاجزون عن إكتشافها على هذا النحو اللائق , ربما لان الرجال السعوديين بلا قلوب اصلاً وإن شذ أحدنا هنا عن القاعده فإنه يحاول عامداً متعمداً قمع إحاسيسه إنتصاراً لرجولته فى زمن أصبح فيه حب المرأه السعودية ( الزوجه ) شىء من الضعف !!!!!!!!!!


    وخلاصه القول :

    يامعشر الرجال السعوديين إمنحوا المرأه السعوديه الزوجه ثالث أجمل إمراه فى العالم حسب دراسه أكاديميه , وأجمل إمراه فى العالم - حسب قلوبنا بعض من الحب , فإنه كافي لجعلها تبدو كما تريدون

    فالموضوع على مستوى عالمى ...من خلال دراسه علميه منهجيه موضوعيه

    فعلينا الان يابنات بلادى الفخر بأنفكسن .... بناء على هذه الدراسه

    على جمالكم ونعموتكم

    حيث أنكن تنتقين من الموضه وتضفن لها ما يحفظ لكن الجمال والحشمه والاناقه ............................... !



    hglvHm hgsu,]dm ehge H[lg kshx hguhgl lpgg jhlm ,shl


  2. #2
    كاتب نشيط الصورة الرمزية راعي المملكة
    تاريخ التسجيل
    24.02.2007
    المشاركات
    104
    معدل تقييم المستوى
    12
    شكراً على هذا الجهد , مع ان بعض ابناء جلدتنا يطالبون بابطال الحشمة من نسائنا التي هي من اساسات ديننا.
    ولكن الشاعر يقول :

    اذا لم تستطع شيئاً فدعه و جاوزه الى ما تستطيعُ

    اللهم من ارادنا في ديننا او بلادنا او امننا او نسائنا بشرٍ اللهم فاشغله بنفسه و فكنا من شره

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    20.01.2006
    الدولة
    القصيم - عنيزة
    المشاركات
    12,460
    معدل تقييم المستوى
    10

    بارك الله فيك على هذا الموضوع


  4. #4
    كاتب مميز الصورة الرمزية مشتاق لك بالحيل
    تاريخ التسجيل
    12.03.2007
    المشاركات
    331
    معدل تقييم المستوى
    12

    بارك الله فيك ويعطيك العافية

  5. #5
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية لؤلؤة الاعماق
    تاريخ التسجيل
    28.01.2007
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي في الله
    tariq atif
    جزاك الله خير الجزاء ...و الله يعطيك الفين عافيه
    اخلص التحايا

  6. #6
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    31.07.2010
    المشاركات
    95
    معدل تقييم المستوى
    9
    جزاك الله خير

  7. #7
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    05.02.2010
    المشاركات
    262
    معدل تقييم المستوى
    9
    يمكن استدراج لجذب السائح السعودي للدول صاحبة المركز الأول والثاني باعتبار معرفة الثالث


  8. #8
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    08.12.2009
    المشاركات
    399
    معدل تقييم المستوى
    9
    مشكور أخوي ويعطيك العافية

    أنا برأيي أن المرأة السعودية أجمل امرأة بالعالم ويكفي حشمتها وخجلها والأنوثة الطاغية في حيائها وعفتها

  9. #9
    كاتب مبدع الصورة الرمزية الربان
    تاريخ التسجيل
    06.07.2009
    المشاركات
    874
    معدل تقييم المستوى
    10
    أقولها وبكل صراحة لسنا بحاجة لشهادتهم أو تقيمهم للمرأة السعودية
    وهذه كلمات مزخرفة يضعون فيها السم في العسل والمرأه السعودية
    هي الاولى في عالم الجمال بحشمتها وعفتها وحجابها وتمسكها بمبادئ دينها الحنيف
    فهي جوهرة ثمينة محجبة غالية لايراها إلا محارمها
    وأما الصنف الاخر الله المستعان مثل السكر المكشوف ترى النمل عليه والجراثيم من كل ناحية وصوب
    وأسال الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا وعلى جميع إخواني وأخواتي نعمة الإسلام والتمسك به
    تقبلوا تحيات أخوكم السنجك

  10. #10
    كاتب متألق الصورة الرمزية (>> أبو حـــــارث <<)
    تاريخ التسجيل
    11.02.2010
    المشاركات
    570
    معدل تقييم المستوى
    9

    Z7

    بسم الله

    عدة أسئله لكاتب الموضوع !!

    - كيف تعرفت بريطانيا على المرأه السعوديه المحجبه ؟؟؟ لدرجة أنها اطلعت على حنانها !!!!
    - وكيف رأت الموضه على المرأه السعوديه بشتى أشكالها من لباس أو مكياج أو تسريحات أو أو أو....؟؟؟!!!
    - ما هو مقياس الجمال بالنسبه للأولى والثانيه هل يشمل أشياء أخرى لم تذكر !!!!؟؟؟
    - هل فواصل مرجعيه لنا نقيس بها تطلعاتنا بخصوص المرأه المحتشمه المحجبه !!!!؟؟
    .................................................. ..........
    ثانياً :

    أليس في هذا الموضوع دعوه لكشف الوجه ومواصفات الجمال بصفه عامه!!!!!!؟؟؟
    .................................................. ................................

    برأيي المتواضع أن هذا الموضوع ملفق على المرأه السعوديه المتعففه وللكاتب ومجلة فواصل مآآآآآآآآرب أخرى !!!!!!

    .......................
    يا أخي هذه خطه خمسيه خمسينيه والله أعلم وهذه أول مشروع وحظرت جنابك قاعد تنشر الموضوع ولنت حاس بالسيل الجارف من تحت الفراش والذي يتمنى أعداء الإسلام من علمانيين ولبراليين ..
    وهذه هي أهدافهم تجريد المرأه من حجابها بشتى الوسائل ...
    .................................................. ..............

    ومن ابريطانيا كي نستمع ونقرأ لآرآء كتابها الذين هم أشبه للبهائم أجل الله المنتدى وأعضائه....؟؟؟ وفي ماذا في نسائنا المتعففات؟؟؟!!! حسبي الله ..

    ................................................

    شوف إن عاد شفتك توطوط هنا ارسلك دوريه عند باب بيتك تفكنا منك ...:oخلك حريص على نساء المسلمين ...ولا تكن ألعوبه في أيدي أعداء المسلمين...
    .......................................

    نساءنا هن (شعور وجوهنا ) ولا نرضى لهن شيء يمس شرفهن لو من بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مثل موضوعك هذا ....!!!!
    .................................................. ............
    ( واللي الله رازقه بزوجه مزيونه وقبل هذا ديّنه يحمد ربه ويشكره , واللي رازقه الله ديّنه وجمال وسط يحمد ربه ...خير من جميله و ...)
    ويقول المثل : < ما هي كل بيضا شحمه >!!!
    آآآآسف على الإطاله شيء في الخاطر وحبيت أظهره لكم .....
    ..............................

    في حفظ الرحمن...........

  11. #11
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    25.01.2010
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    9
    انهم يدسون السم في العسل000 بلا أجمل بلا أقبح كل البشر خلق الله فتبارك الله أحسن الخالقين000انها دعوه للسفور فانتبه ياناقل الخبر من الاثم ان تكون عوناً لهم

  12. #12
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    09.03.2008
    المشاركات
    639
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله يصـــــلحك يــــا صاحب الموضوع

    نصيــــــحة لا تنقل مـــــثل هــــذه المـــــواضيع الملفقة

    يعني كل ما قالوا دراسة صدقنا !!!!!!!

    انت تــــساعد على نشر اهــــدافهم بدون ان تعلم

    وبعدين شكل الموضوع منقول من منتدى خــــاص بالبنات

    يعني يطقطقن على بعضهن ويرفعن معنويات بعض بالكذب

    الله يصلح الحـــال

  13. #13
    كاتب مبدع
    تاريخ التسجيل
    22.08.2008
    المشاركات
    1,068
    معدل تقييم المستوى
    12
    كذب دجل فواصل وشهي الفواصل مانبغا منهم شهادات ولادراسات الله يكفينا شرمن فيه شر ويردكيدهم في نحوره

  14. #14
    كاتب فعال الصورة الرمزية ساعة رنانه
    تاريخ التسجيل
    07.06.2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    9
    ههههههه
    وهي تحتاج دراسه بدون دراسات الاكيد انها الاجمل في العالم بعفتها واخلاقها واهم شي دينها

    مالها داعي هالدراسه ليتهم يبحثون امور أهم


    بس اللي عجبني صراحه بها

    قولتهم

    """" ربما لان الرجال السعوديين بلا قلوب اصلاً """"

  15. #15
    كاتب متألق الصورة الرمزية (>> أبو حـــــارث <<)
    تاريخ التسجيل
    11.02.2010
    المشاركات
    570
    معدل تقييم المستوى
    9
    دفاعنا عن بناتنا المحتشمات فقط ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. معاني اسماء مدن المملكه العربيه السعودية
    بواسطة راعي الحلال في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18.01.2011, 11:53 PM
  2. أجمل 38 جمله في العالم
    بواسطة أبومحمد88 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25.11.2010, 02:30 PM
  3. مدن المملكة
    بواسطة أبو فهد في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08.08.2010, 03:48 AM
  4. هيئة أبوظبي للثقافة والتراث تعلن قائمة أفضل 100 شاعر في مسابقة شاعر المليون
    بواسطة تركي9 في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10.12.2007, 09:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •