نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: نصحيه لوجه تعالى يامربي الاغنام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل عام وانتم بخير امس كنت في الحلقه جالس مع احد الدلالين وفجه وجاء صاحب ونين معه 10 خرفان اعمارها 2

  1. #1
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    17.12.2007
    المشاركات
    92
    معدل تقييم المستوى
    14

    SnipeR (8) نصحيه لوجه تعالى يامربي الاغنام

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    امس كنت في الحلقه جالس مع احد الدلالين وفجه وجاء صاحب ونين معه 10 خرفان اعمارها 2 شهر وفجه الا والناس جاو يتسعاون انا استغربت قلت يمكن مضاربه والا صاحب الونيت قام وقفل القزاز موداري اش الموضوع والا وصاحبنا الدلال يقف على حوض الونيت وكم تتوقوع فك السعر 350/400/450 لا افتتح سعرها 570 المهم انباعت الغنم 600 قيمه ودلاله حتى راعي الحلال مو مصدق الموضوع مندهش وبعدين ناديت الدلال وقلت له والله يا راعي الحلال انه رضي والدين قال يا....... والله يالعيد حق الحج احمد ربك اذا اخذت اضحيه اقل من 1500 وتحدي بين التجار انها راح يوصل سعرها الى 2000 ريال قلت هذاالرجال كذاب :s13: وفجه الا واحد منزل عنز مها 2 انباعت 1200 قلت في نفسي لها الحق الخرفان توصل 2000


    ودمتم سالمين:::::::::::


    kwpdi g,[i juhgn dhlvfd hghykhl kwdpi


  2. #2
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    02.07.2007
    المشاركات
    651
    معدل تقييم المستوى
    15
    شكرا على الموضوع

    وفعلا هناك توقعات بارتفاعات لاسعار

    الحلال في الايام القادمة بسبب عيد رمضان وموسم الحج

    وقبلها الصيفية قضت على كل شئ

    وفق اله الجميع

  3. #3
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية سلطان الحربي
    تاريخ التسجيل
    14.07.2006
    المشاركات
    3,836
    معدل تقييم المستوى
    19
    الان الطليان الكبار عمر 9 شهور تنباع على 1000 ريال توقعاتك في العيد بتنباع 850 ريال محال لابد انها تزيد
    وانا اخوك البرد نقص الحلال وتاخرة ولدتها في العيد بيكون عدد اللى تضحي قليل

  4. #4
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    31.07.2008
    الدولة
    الشرائع
    المشاركات
    7,922
    معدل تقييم المستوى
    21
    الله ينقص الاسعار ويجيب العواقب سليمة.

  5. #5
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    04.09.2007
    المشاركات
    64
    معدل تقييم المستوى
    15

    الله يحمينا ويرزقنا

  6. #6
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    01.10.2006
    المشاركات
    160
    معدل تقييم المستوى
    15
    مرحبا
    قريت خبر عن فتح الاستيراد وعندي طليان سمان متردد بين البيع وبين الصبر للضحية

  7. #7
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    05.07.2008
    المشاركات
    2,051
    معدل تقييم المستوى
    16
    واللة ماندري العام الماضي فبل العيد السوق مرتفع يوم جاء قبل العيد الا والسوق نازل
    نصيحة ترا السوري فتحوة يمكن ينزل السوق

  8. #8
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    08.01.2008
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    14
    انصح كل من معه حلال يبيع فالسوق الان مرتفع والمثل يقول عصفور في اليد خير من عشره علي الشجره فلماذا الانتضار يمكن تستورد كميه كبيره من الخارج في الحج ويطيح السعر والاولات الروابح

  9. #9
    محظور
    تاريخ التسجيل
    29.06.2007
    المشاركات
    546
    معدل تقييم المستوى
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حسب ما وصلتني الاخبار ان الغنم السوريه في المحاجر الأن ويوم 4 /10 تدخل وتتوزع . بالتوفيق

  10. #10
    محظور
    تاريخ التسجيل
    23.08.2008
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0
    يجب علينا نحن اهل الحلال السماحه فى البيع وعدم الفرح بارتفاع الاسعار فالغلاء عواقبه وخيمه ولن يسلم منه حتى راعى الحلال نسال الله العافيه والسلامه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. انـــــــــواع المـــــياه في القــــــــــرأن الكـــــــــريم
    بواسطة أبو نواف في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22.07.2008, 02:16 AM
  2. الحذر من هذا الموقف يامربي الاغنام
    بواسطة جبل شمرخ في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28.03.2008, 11:52 PM
  3. ارفعو الاسعار يامربي الاغنام
    بواسطة جبل شمرخ في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19.12.2007, 01:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •