نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا


[  ] [ عدد مرات العرض 277529536 ] [ عدد النقرات 44046 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 263948534 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 267916837 ] [ عدد النقرات 0 ]
[  ] [ عدد مرات العرض 48549818 ] [ عدد النقرات 0 ]

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 121

الموضوع: بشرى ساره دعم الملك وصل (الشعير للمستهلك 27ريال)

  1. #46
    كاتب مميز الصورة الرمزية النجدي1
    تاريخ التسجيل
    16.06.2008
    المشاركات
    431
    معدل تقييم المستوى
    12
    رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

    استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا
    اسغفروا ربكم يرزقكم ويغنيكم ويغطيكم من واسع فضله
    الله كريم غفور رحيم بعباده

  2. #47
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15.07.2011
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    ان شاء الله يكون الخبر صحيح والله سمعنا ولا شفنا
    بارك الله فيك على الخبر

  3. #48
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية هرفي للأغنام
    تاريخ التسجيل
    24.07.2011
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,449
    معدل تقييم المستوى
    10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاااع مشاهدة المشاركة
    الاعلان هذا قديم من العام

    02-08-2010, 05:02 pm

    لو قراءة ثالث رد على الموضوع إياه
    لوجدت ان العضوء ذكر في رده (في هذه الشهر الكريم)
    وهذا يعني أن الموضوع تم طرحه في شهرنا الحالي , لاعليك من تاريخ المنتدى ربما لديه مشكله أو خطأ ما
    خاصه وإن الموضوع تمت زيارته اليوم من قبل صاحبه

    ووفقك الله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي الصادري مشاهدة المشاركة
    وانا اخوك نحن لانريد الشائعات ولكن تفائلوا بالخير تجدوووه

    لاتشغل بالك يابو رامي

    هذا هو حال الكثير من الناس (حدث ولاحرج)


    ووفقك الله

  4. #49
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    19.06.2011
    المشاركات
    67
    معدل تقييم المستوى
    9
    جائزتك شعير من عندي اذا كان صحيح وبعدين الي يقول اشاعه هذا دلخ وشدراك هو اشاعه ولا لا الرجال يقول شفته وانت قاعد تهذر على كيفك ماتدري يااااااخي لو بكره يصير الشعير اثنين بريال تفائلو بالخير تجدوه

  5. #50
    كاتب متألق الصورة الرمزية راعي سهيل
    تاريخ التسجيل
    19.11.2010
    المشاركات
    691
    معدل تقييم المستوى
    9
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himoo2o مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الله يسمع منك
    بس لو ربعنى يتركون عنهم السروات كان حنا بخير
    ماراح نستفد شي اذا حنا كذا سراوات حتى بدون شعير
    كلامك صح

    الله يبشرك بالشهاده
    وجزك الله الف خير

  6. #51
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    12.06.2011
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    9
    الاكيد

    ان لنا اسبوع كامل التريله ماعاد نشوفها

    خير او شر

    هذا امل انه يعطيك ان السعر بينزل وان الناس ماحملوا شي الين الحين

    الله كريم

  7. #52
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية هرفي للأغنام
    تاريخ التسجيل
    24.07.2011
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,449
    معدل تقييم المستوى
    10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتجول مشاهدة المشاركة
    من المفترض ان ادارة المنتدى توقف اي شخص يبث الشائعات في حالة ثبوت ذالك لكي تبقى مصداقية المنتدى لمرتاديه حيث نرى تزايد امور من هذا القبيل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفلينو مشاهدة المشاركة
    يجب الحفاظ على مصداقية المنتدى وحظر عظوية من يبث الإشاعات

    اللي يسمعكم يقول
    لديكم نسخه مختومه من التسعيره الجديده
    ماقول الا بدل الله حالكم إلى ماهو افضل مما أراه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hkhk990 مشاهدة المشاركة
    جائزتك شعير من عندي اذا كان صحيح وبعدين الي يقول اشاعه هذا دلخ وشدراك هو اشاعه ولا لا الرجال يقول شفته وانت قاعد تهذر على كيفك ماتدري يااااااخي لو بكره يصير الشعير اثنين بريال تفائلو بالخير تجدوه

    أما جايزتي شعير ههههههههههاي

    أبي اخذها على حسن نيه لكن تراني بطالبك بالجايزه وماراح اتنازل هههههههاي

    .......................

    لاتشغل بالك بحال هولأ

    لهم ربا يتكفل بهم ويبدل حالهم من حال إلى حال


    ووفقك الله

  8. #53
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية هرفي للأغنام
    تاريخ التسجيل
    24.07.2011
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,449
    معدل تقييم المستوى
    10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتجول مشاهدة المشاركة
    ياخي كيف ماهو شائعه والصوره من موقع طريف قبل اكثر من سنه اذا لم تكن شائعه فبحث عن الاسم الاخر وبعدين التفائل ليس بهذه الطريقه

    انا قلت مارأيته في المصنع
    وهي تسعيره جديده (27 ريال) للمستهلك
    إن صدقت صدق وإن لم تصدق أنتظر لحين نزول التسعيره وسوف تراها بعينك

    ووفقك الله

  9. #54
    كاتب مميز الصورة الرمزية alholifi222
    تاريخ التسجيل
    16.07.2010
    المشاركات
    403
    معدل تقييم المستوى
    10
    الأخ هرفي اغنام لقد وعدتنا انك سوف تضع صوره للتسعيره والاكياس التى رئيتها امس في المصنع هل توفرة الصوره لكي يقتنع الجميع ويصدق مارئيت

    ووفقك الله

  10. #55
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    28.05.2011
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    9
    نعم كلام هرفي صحيييييييييح 100 %
    لان اعرف متعهد لاكثر من خمس محافظات معرفه شخصيه وعائليه
    قالي لا تشتري لو من 41 لانه هالاسبوع بينزل بـ 27 ريال سعر المستهلك ...
    والله اعلم بالغيب

  11. #56
    كاتب مبدع الصورة الرمزية ولدمرؤح
    تاريخ التسجيل
    03.12.2008
    المشاركات
    999
    معدل تقييم المستوى
    11
    حياك الله يا نواف منير


    انا عند مصادر ولكن ما سمعت منهم ب 27

    قالوا فيه تسعير ولكن بكم الله اعلم

  12. #57
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    25.05.2010
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0
    يا اخوان انا من الشمال سمعت نفس خبر اخوي هرفي ونرجو من المعتلي سبحانة تعالى ان يرزقنا بالمطر والربيع ويغنينا عن الشعير وسعارة المشكله بالناس مايقولون الله يجيب المطر والربيع
    بس اعيونهم طايرة لشعير الله ارحم منا بخلقة اللبهايم ونقول لخونا هرفي الله يبشرك بالخير وانا شخصياَ مصدقك وانشالله يصدقلك اخوي

  13. #58
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية هرفي للأغنام
    تاريخ التسجيل
    24.07.2011
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,449
    معدل تقييم المستوى
    10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alholifi222 مشاهدة المشاركة
    الأخ هرفي اغنام لقد وعدتنا انك سوف تضع صوره للتسعيره والاكياس التى رئيتها امس في المصنع هل توفرة الصوره لكي يقتنع الجميع ويصدق مارئيت

    ووفقك الله

    أنا ساكن في شمال جده
    واليوم والله ماسنحت لي الفرصه اروح للجنوب(وتوقعت الخبر ينتشر مع الجميع)
    لكن الأخوان ماقصروا وأدلوا بماسمعوا وعلى قول المثل ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش

    ووفقك الله


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف منير مشاهدة المشاركة
    نعم كلام هرفي صحيييييييييح 100 %
    لان اعرف متعهد لاكثر من خمس محافظات معرفه شخصيه وعائليه
    قالي لا تشتري لو من 41 لانه هالاسبوع بينزل بـ 27 ريال سعر المستهلك ...
    والله اعلم بالغيب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاحي رفحاء مشاهدة المشاركة
    يا اخوان انا من الشمال سمعت نفس خبر اخوي هرفي ونرجو من المعتلي سبحانة تعالى ان يرزقنا بالمطر والربيع ويغنينا عن الشعير وسعارة المشكله بالناس مايقولون الله يجيب المطر والربيع
    بس اعيونهم طايرة لشعير الله ارحم منا بخلقة اللبهايم ونقول لخونا هرفي الله يبشرك بالخير وانا شخصياَ مصدقك وانشالله يصدقلك اخوي

    بدءت تتسرب الأخبار
    وغدا سوف تسمعون الأكثر

    ووفقكم الله جميعا

  14. #59
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    31.12.2007
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0
    أنا من جده، و البارح اتصل بي راعي الدينا اللي يحمل لي الاعلاف و يوصلهن لي.... قال ما ني بجايب لك شعير لانه شاف الاكياس اللي عليها الطبعه الجديده بـ 27 ريال... حسب قوله ان صدق..و قال السبت او الاحد ان شا الله احمل لك من 27. بالعاده انا اتصل عليه و اطلب اللي ابيه شعير او برسيم او غيره، و هو يجتهد ويشتري و ياخذ حقه... لي سنين متعامل معه.

  15. #60
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    25.08.2009
    المشاركات
    748
    معدل تقييم المستوى
    11
    [quote=الافندي;1307407]السلام عليكم و رحمة الله
    اخواني الكرام اسمحوا لي ان اقول... اننا نحن مربو المواشي(المستهلكون للشعير) من يتسبب في.. 1) الارتفاعات الكبيرة في اسعاره، 2) قلة المعروض منه، 3) السوق السوداء للشعير، 4) السراوات الطويلة للحصول عليه..... كيف؟؟؟ انا اخبركم
    1- رمينا التسعيرة الحكومية المقررة بـ 40 ريالا للكيس و قلنا لمن يملك الشعير آآآمر تدلل و نحن لك طائعون... يا سبحان الله السنا بذلك نغري من يملك الشعير سواء تاجر كبير او من و قف في السرا للحصول على بضع عشرات من الاكياس ان يفرض علينا السعر الاعلا الذي يريده؟
    2- استعدادنا لدفع اسعار اعلا هو ما شجع على:
    أ- التحكم في المعروض.... لاخضاعنا لدفع الاسعار الاعلا
    ب- وجود فئة من الناس تقف في السرا للحصول عليه بـ 40 ريالا ثم البيع علينا بالاسعار التي يحددونها و بمكاسب تصل او تتجاوز الـ 50%
    جـ- وجود سوق سوداء و بؤر لبيع الشعير علينا بالاسعار التي يريدونها بعيدا عن اعين الجهات الحكومية و الرقابية.
    لنسأل انفسنا...لو أن المستهلك ابى ان يدفع اكثر من السعر المحدد و هو 40 ريالا للكيس ما ذا سيحصل؟
    1- لن يقف في السرا الا المستهلك فقط، اما من يريد المتاجرة بالشعير فسيختفي لانه على يقين انه سيحصل عليه بـ 40 و لن يبيعه باكثر من الـ 40 فانتفت فائدته من الحصول عليه.
    2- ستختفي بؤر السوق السوداء للبيع و ذلك ببساطه لانه ليس هناك من سيدفع اكثر من الاسعار المحدده.
    3- سيزيد المعروض من الشعير لان التاجر ليس من مصلحته تجميد ملايينه في اكياس شعير ... ان باعها اليوم او غدا او بعد شهر سيبيع بنفس الاسعار... لذا سيتنافس التجار على البيع و تدوير راس المال بشكل اسرع.
    أي ان السوق بأكمله ستبنى فيه القناعة ان ليس هناك من سيدفع هللة واحدة اعلا من الاسعار التي حددتها الدولة،و بالتالي خضوع السوق بكافة عناصره للاسعار المحددة دون تلاعب. و سنكون سندا للحكومة التي نطالبها في الحد من جشع التجار على ان تكون توجيهاتها محترمة و مطبقة...أما ان نطالب الحكومة بضبط الاسعار من ناحية و نخالف تعليماتها بالشراء وفق ما يمليه علينا التجار و غيرهم فذلك لا يقبله عقل و لا منطق.
    هل نطلق حملة صادقة...شعارها "ملتزمون بالتسعيرة الرسمية" و ليت هذا يكون في امر الشعير و غيره.
    تقبلوا تحياتي و اعذروني للاطالة

    -------------------------------
    الاخ الافندي يحفظك الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قلت وقولك الحق وضعت النقاط على الحروف كلامك لاتختلف عليه العقلاء
    اذا اردنا تحكيم العقل والمنطق وتطبيقه على الواقع فما قلت وكتبت هو عين الصواب
    وفقني الله وياكم الى مايحبه الله ويرضاه يجب على قناة الزراعه ووسائل الاعلام والفضائيات بتوعية المواطن
    عن ماتظمنه موضوعك الشعب يحتاج توعيه في كثير من الامور التي تلامس احتياجاته ولكني الوم الجهات المعنيه في التقصير في توعية المواطن ومنع عصابات العماله في دخول البيع والشراء فيما يخص الثروه الحيوانيه من بيع وشراء في جميع مايخص الشعير والبرسيم والرودس والذره ومشتقاتها و عدم احتكار محاصيل المزارع والتلاعب في مواصفات اوزانها واطوالها وجودتها كما يجب ان يكون الصرف بالبروه للعام الجديد 1432لكي يظمن صاحب الحلال الحقيقي حقوقه وتكون الاولويه له بالصرف يوقع عليها مندوب اللجنه من الخلف بتاريخ الصرف للمستفيدوتطبيقها على بطاقة الاحوال له واما الباقين يوضع لهم موقع سراء اخر ويصرف عدد محدد خمس اكياس فقط لكسر جماح التلاعب والبيع في السوق السوداء وجزاك الله خير0

    لا إله إلا الله
    اللهم أصلح لي شأني كله
    ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

    اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك
    لا إله إلا أنت
    أنت حسبي وبك أكتفي
    لا حول ولا قوة إلا بك

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جدوى إقتصادية لتغذية حيوانات التسمين على الشعير المستنبت
    بواسطة ابو راكه في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08.09.2012, 09:17 PM
  2. مــــتابعه اخبار الــــشعير في جمــــيع وسائل الاعــــلام المـــــختلفه
    بواسطة الهاشمي 2 في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 409
    آخر مشاركة: 17.06.2012, 01:05 PM
  3. الله كريم (خبر عن الشعير)
    بواسطة ش ل ش في المنتدى الــمــنــتـــــدى الـــعـــــــــــام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 11.01.2012, 12:18 PM
  4. المتعهدين وراء ازمة الشعير في المناطق
    بواسطة صاحب العلم في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05.09.2011, 02:53 PM
  5. انتقال الشعير إلى الجمعيات التعاونية يثير حفيظة الموزعين..!
    بواسطة البحار نت في المنتدى منتدى التغذية و الاعلاف
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 05.09.2011, 12:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •