نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: لا يفوتكم مقوي جنسي طبيعي لكم والحيوناتكم

قد حاول (طب الأعشاب). على مر الأجيال – أن يعالج حالات الضعف أو الوهن الجنسى عند الرجال، وهو يعرف طبياً باللغة العربية الفصحى (بمرض العنة) أو (المعاناة الجنسية) عند الرجال

  1. #1
    كاتب نشيط
    تاريخ التسجيل
    25.08.2008
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    14

    Z5 لا يفوتكم مقوي جنسي طبيعي لكم والحيوناتكم

    قد حاول (طب الأعشاب). على مر الأجيال – أن يعالج حالات الضعف أو الوهن الجنسى عند الرجال، وهو يعرف طبياً باللغة العربية الفصحى (بمرض العنة) أو (المعاناة الجنسية) عند الرجال .
    وعلم التغذية الحديثة والذى تخصص فيه العديد من الأطباء المتخصصين يعترف ويقر تماماً بمدى أهمية التغذية بكافة أشكالها ومكوناتها، وسوف نتعرف على بعض هذه النوعيات وخصائصها، وطرق تناولها، وستجد أيها القارئ أن بعضها مألوف لك بينما هناك أنواع أخرى لم يرد اسمها على مسامعك من قبل بل وإنه غريب عنك أيضاً، وهذه الأسماء الجديدة والغريبة لا يعرفها إلا العطارين المتخصصين المتطورين والذين يتمشون بسرعة مع طبيعة العصر باحثين بصفة دائمة عن كل ما هو جديد.
    فعليك إذن بدراسة هذا المقال جيداً –حتى تستدل منه على النوع المراد والمناسب من العشبة إذا ما رأيت فيه حاجتك وأردت استخدامه .
    واطمئن أيها القارئ اطمئناناً كاملاً يدعو إلى الثقة الكاملة فيما نشرح وفيما نزفه إليك من تلك الأعشاب الكريمة – إذا صحت تسميتها – ولقد اهتم القدماء المصريين بهذا الموضوع، وقد سجلوا بعض العلاجات الشعبية على جدران معبد (هابو) فى الأقصر، والتى لفتت نظر رجال التاريخ والبحث العلمى والطبى على حد سواء. فقد سجلوا صوراً لآلة الخصب صوراً ورسوماً كثيرة منها ما هو موجود بصفة خاصة فى المعبد المذكور (هابو). وهذا الآلة يضع تحت وبين رجليه أكواماً من نبات الخس. إلا أن هذه الحيرة سرعان ما ثبتت وانتهت بعدما اكتشف العلماء أن نبات الخس يعتبر أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين (هـ) المضاد للعقم والخاص بالتناسل .
    ونحن نستعرض معك أيها القارئ فيما يلى بعض الوصفات العلاجية الناجحة لهذا الموضوع الحساس ، وكلها وصفات قد تعالج شخصاً معيناً بكفاءة تامة، وقد لا تؤدى علاجاً ناجحاً مع شخص آخر. وتفسير ذلك راجع بسبب اختلاف جسم كل إنسان عن الإنسان الآخر بل عن الأخ وأخيه أو الأب وابنه سواء من الناحية المعملية الداخلية وفى الأجهزة الداخلية المختلفة أى اختلاف النواحي الفسيولوجية (وظائف الأعضاء) من شخص إلى آخر.
    ولكننا نقرر هنا أن من يجرب أكثر من طريقة (كل على حدة) سوف يصل إلى أحسن طريقة يكتشفها بنفسه للعلاج سواء فى (الضعف الجنسى) عموماً أو فى عملية (الانتصاب) والتى تؤرق الكثير من الرجال. ويجب أن نلاحظ كذلك أن ما يقرب من 45% تقريباً من مسببات العجز أو الضعف (الوهن) الجنسى عند الرجال هى فى حقيقتها مسببات نفسية أو عاطفية، أى أنها ليست عضوية أو فسيولوجية تختص بوظائف الأعضاء بل أنها (سيكولوجية – نفسية) داخلية. ويأتى الخوف أو بالأصح (القلق) وهو ما يعرف بالخوف ولكن من المجهول – يأتى فى مقدمة هذه الأسباب إن لم يكن هو أهمها على الإطلاق .
    كما أنه يجب أن ننظر إلى الجنس – لا باعتباره عملاً قذراً مقززاً. وإنما باعتباره اتحاد صحى بين الرجل والمرأة. وعندما يسير الزوج والزوجة معاً على هذه القاعدة ، فإنه سوف ينعم هو زوجته باللذة نتيجة المشاركة فى الرغبة الكاملة والتجاوب الجنسى.
    ومن الضروري جداً أن تعلم كل زوجة بأن رغبة زوجها فى رؤيتها عارية هو أمر عادى جداً ومشروع شرعاً وديناً فى جميع الأديان والمذاهب، كما أنه مهيج للجنس عند الزوج بصورة أجمعت عليها الآراء الطبية والنفسية فى جميع المحافل الدولية، وأن الزوجة الذكية هى التى تغازل زوجها وتستحث همته الجنسية بهذا الأسلوب والذى قد يبدو غير مقصود منها . كما يجب علينا أن نعلم جمعياً أن الزواج الناجح لا يعدو أكثر من كونه اندماج واتحاد بين شخصين فى فكرهما وسلوكهما وجسديهما أيضاً.
    ولكن قبل أن نبدأ بالعلاج فمن المفروض أن نعرف نوعية الغذاء هى أحد دعائم الصحة العامة والصحة الجنسية على وجه الخصوص، فالغذاء الأفضل يؤدى لأداء أفضل يؤدى إلى جنس أفضل. وهذه علاقة معروفة منذ الأزل، وتدركها أغلب الزوجات اللبيبات، ويشهد عليها ما ينعم به الزوج فى شهر العسل من أطباق شهية مغذية تتفنن فى صنعها الزوجات بما يكتسبن من خبرة الحماوات.
    وإذا كان المثل الشعبى يقول (الطريق إلى قلب الرجل معدته) فيصح أيضاً أن نقول (الطريق إلى شهوة الرجل معدته). وإن الضعف بصفة عامة يمكن التغلب عليه إذا كان النظام الغذائى متكاملاً. والصحة الجيدة يعلن عنها بعودة الشهوة والقدرة الجنسية القوية. ويقول الدكتور (جايلورد هاوزر) فى كتابه (الغذاء يصنع المعجزات) : إنه من الغالب أن ننسب نقص القدرة الجنسية (بعد سن الأربعين) إلى التقدم فى العمر ، مع أن الحقيقة هى أن العجز الجنسى يحصل من الإعياء والتعب، وعلى الأكثر من التغذية الفاسدة .

    طرق علاج الضعف الجنسى وضعف الانتصاب الذكرى عند الرجال

    (1) الكادر الهند. فوفل. طيب العرب. تين مكة.جوز الاريكا. الاذخر
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    مقوى ويمنع التعب، تحتوى ثماره على مادة مخدرة لطيفة ولا تعد ضارة إذا ما استخدمت باعتدال، ويقتصر تأثيرها على إحداث تنبيه معتدل، وشعور بالارتياح مع قوة فى التحمل.
    طريقة الاستعمال
    × أفضل استخدام له بأن يعطى مسحوقاً ناعماً بمعدل ملعقة صغيرة كاملة ممزوجاً بمثله من (عسل النحل النقى) مرة واحدة فى اليوم بعد الوجبة الغذائية مباشرة والتي ينوى الزوج بعدها مباشرة الزوجة.× وإذا مضغ (الفوفل) الطازج الحديث الجنى فإنه يؤتى مفعولاً أكيداً وسريعاً، ولكن لا ينصح بمضغه إلا مرة واحدة فى الأسبوع.

    (2) أزهار البابونج (عين القط)
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    يقوى جنسياً إذا شرب فى شكل الشاي.
    طريقة الاستعمال
    وضع العشبة فى كوب زجاجي بواقع ملعقة صغيرة من الأزهار المصحوبة مع قليل من السكر (بابونج سكرى الطعم ويمكن الاستغناء عن إضافة السكر) ثم يصب عليها جمعياً ماء مغلي ثم يترك لينقع خمس دقائق، ثم يشرب ساخناً أو دافئاً حسب الاستصواب وذلك بواقع 1-2 كوب يومياً .

    (3) برنوف طازج
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    شربها يستحث ويهيج القوة الجنسية، ولكنه مؤذى لما يعقبه من رد الفعل والهبوط العصبي.
    طريقة الاستعمال
    شرب عصارة (بروف) أو خلطها بالمعاجين أو المصحونات العطارية.

    (4) زيت بذور البقدونس
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    زيت (بذور البقدونس) الطازجة يقوى جنسياً.
    طريقة الاستعمال
    × تطحن بذور البقدونس فى الهاون الحديد ثم فى المطحنة أو الكبة ويخلط طازجاً مع عسل نحل طازج بنفس الحجم.× يؤخذ حجم ملعقة أكل واحدة، ولكن لا ينصح باستخدام هذه الطريقة أكثر من مرة واحدة فى الأسبوع.

    (5) جوز.عين الجمل
    يقوى وينشط جنسياً، ولكن يحظر تناوله على مرضى السكر.

    (6) مغلي جذور الجوز الخضراء
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    لتقوية الناحية الجنسية، ويؤخذ قبل اللقاء الجنسي مباشرة .
    طريقة الاستعمال
    يغلى 25 جراماً وزناً من (قشور الجوز الخضراء) فى لتر من الماء على نار هادئة لمدة نصف ساعة، ثم يضاف إلى المغلي قليل من السكر.

    (7) جوز الهند
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    يقوى جنسياً، ويزيد من حجم إفرازات السائل المنوي بصورة ملحوظة.
    طريقة الاستعمال
    المقصود هنا الثمرة الداخلية للجوزة وليس (المبشور المتداول فى الأسواق)، ويكفى تناول ثمرة واحدة للحصول على النتيجة المطلوبة للقاء الجنسي جيد .

    (8) حب العزيز.حب الزلم.سعد الأرض.لوز الأرض
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    يزيد فى المنى ويقوى الانتصاب، ويكثر لبن صدر المرضعات، ويوصف للمرضعات حديثاً (أول ولادة بصفة خاصة) كما يستخرج منه زيت حلو يفيد فى علاج تشققات الثدي.
    طريقة الاستعمال
    تشبه البندق وهى سكرية لحمية، أكبر من الحمص بقليل، ومعدل تناوله بواقع حفنة اليد يومياً .

    (9) الحلبة الخضراء
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    يقوى الناحية الجنسية، وينشط الأعصاب ويزيد من حجم السائل المنوى عند الذكور. (الحلبة تزيد الباه) . وتحتوى الحلبة على زيت يتكون من مواد قلوية أهمها (الترجيونلين) و(الكلونيين) وكلها زيوت مقوية ومنشطة للجسم .
    طريقة الاستعمال
    تنقع البذور فى الماء البارد بعد تنقيتها وتنظيفها وذلك بمعدل ملعقتين صغيرتين لكل كوب من الماء البارد، وذلك لمدة 3 ساعات بعدها توضع على النار تغلى لمدة دقيقة واحدة . ويؤخذ من هذا المغلي 2-3 أكواب فى اليوم ويفضل أن يحلى بالعسل بدلاً من السكر .

    (10) الحمص
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    يزيد من القدرة الجنسية .
    طريقة الاستعمال
    يتناول فى منتصف الطعام وليس فى أوله أو آخره، وذلك بمعدل حفنة حمص واحدة خلال اليوم.

    (11) جنزبيل.زنجبيل
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    × شرب فنجان (جنزبيل – زنجبيل) ساخن يعين على اللقاء الجنسي بعد نصف ساعة من تناوله .× تستخدم ريزومات النبات فى كثير من الوصفات الطبية حيث تحتوى على مواد غروية ونشوية بالإضافة إلى (زيت الزنجبيل) وتوصف هذه الريزومات بأنها طاردة للغازات فى حالات الانتفاخ (تطبل البطن)، ومفيدة فى حالات عسر الهضم .
    طريقة الاستعمال
    يضاف نصف ملعقة من مسحوق الجذور (جذور وريزومات جنزبيل) إلى ملعقة من عسل النحل النقى ويخلطان جيداً، ثم يضاف كوب من الماء الساخن إلى هذا المخلوط، ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة .وقد ذكر الله تعالى (الزنجبيل) فى القرآن الكريم وأشاد به حيث قال: (ويسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلاً) .. صدق الله العظيم .

    (12) شمر.شمار
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    ينبه الغدد الجنسية، منبه للمعدة طارد للغازات.
    طريقة الاستعمال
    صحن العشبة، مع وضعها فى كوب زجاجي ثم إضافة السكر إليها حسب حاجة الشخص ثم يوضع على هذا المخلوط الماء الساخن لدرجة الغليان، ويترك لينقع مدة خمس دقائق، يشرب على جرعات فى جلسة واحدة.

    (13) زيت الصندل
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    منبه جنسي وقتي شديد، وتكرار استعماله بكثرة يضر الجسم.
    طريقة الاستعمال
    × يضاف زيت الصندل بواقع 5-7 نقط على كوب الشاي أو ما يوازيه من المشروبات الأخرى .× وقد يضاف إلى السلاطة أو طبق الفول أو ما شابه ذلك، ويمنع استعماله بفاصل أسبوع على الأقل بين المرة والمرة. × وقد يستخدم دهاناً للعضو الذكرى من أعلى ومن المقدمة ومن منطقة العانة. فذلك يفيد كدهان فى عملية (الانتصاب الذكرى) .

    (14) الصنوبر
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    أكل الصنوبر وخصوصاً الطازج منه مع (السمسم) و (عسل النحل النقى) يزيد المنى فقط زيادة كبيرة، ويزيد اللذة عند القذف .
    طريقة الاستعمال
    يجب الحذر عند تناول الصنوبر ، فإن القديم تنخره (تثقبه) الديدان ولا يظهر أن بداخله ديدان من الداخل ولذلك يجب تجنب تناول (الصنوبر القديم ذى اللون الأصفر) بل يجب مراعاة أن يكون (الصنوبر) فاتح اللون ما أمكن فهذا هو النوع (الطازج الجديد والخالي من الديدان الصغيرة).

    (15) العنبر
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    تقوية الناحية الجنسية، ولكنه يستخدم بحرص وحذر وبكمية ضئيلة جداً مضغاً أو أكلاً ، وهو مؤثر وفعال للغاية .
    طريقة الاستعمال
    ولا ننصح باستعمال (العنبر الحيواني) والمستخرج من الحيوانات البحرية وبصفة خاصة من أسنان الحوت وأسماك القرش الكبيرة أو من شوكة الخرتيت والموجودة فى مقدمة رأسه فهى أنواع من الدرجة الثانية وليس لها تأثير قوى مثل (العنبر النباتي) والذى يشبه (جوزة الهند) الصغيرة فى حجم البيضة .

    (16) جذور رؤوس الفجل (بذور اللفت)
    التأثير الطبي للضعف الجنسى
    يقوى جنسياً ويزيد فى الباه .
    طريقة الاستعمال
    رؤوس جذور الفجل البلدى إذا حشيت الواحدة أربع دراهم (بذر لفت – أو بذر شلجم) وشوى فى العجين فى الفرن وأكل (بالعسل الأبيض) وسف بذره .

    يتبع


    gh dt,j;l lr,d [ksd 'fdud g;l ,hgpd,khj;l lrkn H;g dkwp


  2. #2
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    14.04.2007
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    15
    هذا الموضوع الجميل ليته

    كان في غير رمضان !!

  3. #3
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    10.01.2007
    المشاركات
    579
    معدل تقييم المستوى
    15
    مشكور يا فلاح

  4. #4
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    08.06.2008
    المشاركات
    593
    معدل تقييم المستوى
    14
    بارك الله فيك اخوى فلاح
    معلومات قيمه ومهمه

  5. #5
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    21.09.2006
    المشاركات
    767
    معدل تقييم المستوى
    16
    ههههههههههههههه

    يا حبنا نحن العرب للوناسة

    أنا عندي وصفة يا شيخ تخليك عنتر زمانك

    1- التخلص من الديون .

    2- خل الشمس تضرب ظهرك الضحى وانت تشتغل بمزرعة والا ترعى الحلال

    3- شوفلك خلفة زينة وخل منها عشاك وفطورك

    وبعدين تشوف شغل الرجال

    مشكور اخي فلاح

  6. #6
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    09.08.2008
    المشاركات
    248
    معدل تقييم المستوى
    14
    مجهود وافر يافلاح تشكر عليه= لاكن ليه التعقيد بدور وجدور وثمار وشي معرف وشي اول مره نسمع فيه العلم اختصر الموضوع خلاص حبه فياقرى مع نص كوب مويه ودوس بنزين

  7. #7
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    08.10.2008
    المشاركات
    721
    معدل تقييم المستوى
    13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومازن مشاهدة المشاركة
    مجهود وافر يافلاح تشكر عليه= لاكن ليه التعقيد بدور وجدور وثمار وشي معرف وشي اول مره نسمع فيه العلم اختصر الموضوع خلاص حبه فياقرى مع نص كوب مويه ودوس بنزين
    هههههه
    أخاف يدوس ويدور بوش !!!

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09.09.2008
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0
    افضل الطرق ومن واقع تجربه هي الزواج وكل مالقيت روحك مختلف زيد اخبط زوجه على اللي تليها خصوصا انكم اهل حلال وتحبون الحلال وهذا احلى حلال لان اللي يطرح الرجل الزوجه وبرودتها ومشاكلها وطلباتها اللي تمغص مخ الرجل

  9. #9
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    25.11.2008
    المشاركات
    200
    معدل تقييم المستوى
    13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالحربي مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه

    يا حبنا نحن العرب للوناسة

    أنا عندي وصفة يا شيخ تخليك عنتر زمانك

    1- التخلص من الديون .

    2- خل الشمس تضرب ظهرك الضحى وانت تشتغل بمزرعة والا ترعى الحلال

    3- شوفلك خلفة زينة وخل منها عشاك وفطورك

    وبعدين تشوف شغل الرجال

    مشكور اخي فلاح
    مشكورين للمعلومات

  10. #10
    من كبار الكتاب
    تاريخ التسجيل
    31.07.2008
    الدولة
    الشرائع
    المشاركات
    7,922
    معدل تقييم المستوى
    21
    هل يجوز اعطاء الحيون مقوي جنسي من الوجة الشرعي

  11. #11
    كاتب متألق
    تاريخ التسجيل
    22.06.2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    591
    معدل تقييم المستوى
    13
    والعزاب وش يسوون يا رجاجيل هههههههه

    ادعو لاخوكم بالعرس

  12. #12
    محظور
    تاريخ التسجيل
    29.06.2007
    المشاركات
    546
    معدل تقييم المستوى
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ابو زيد : ندعيلك بالتوفيق وبالعرس . والاهم من ذلك الراحه والاستقرار . والى ان تتحقق الدعوات عليك بالصوم فانه لك وجا .

    (واذا قابلت دعوتي لك بدعوه مثلها اكون لك من الشاكرين )

    وبالنسبه لفكرت: اخونا :قثمي . انا اختلف معه في الرأي . التعدد له شروط . وما يمنع تجدد الحرمه: في الشكل والملبس والاسلوب . والنقاش بين الطرفين مطلب .
    بالتوفيق

  13. #13
    عضو جديد الصورة الرمزية سديراوي
    تاريخ التسجيل
    05.05.2009
    الدولة
    الصين
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0
    يعطيك اخوي 1000عاااافيه صادق اخوي ليته بعد رمضان لان يهيج هههههههههههههه

  14. #14
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    21.03.2008
    المشاركات
    154
    معدل تقييم المستوى
    14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    وبالنسبه لفكرت: اخونا :قثمي . انا اختلف معه في الرأي . التعدد له شروط . وما يمنع تجدد الحرمه: في الشكل والملبس والاسلوب . والنقاش بين الطرفين مطلب .
    بالتوفيق

    أخوي ولد نجد طبع الرجال عيوف وأن انكف من المره أنكف ما عاد يرده شي

    والله لو تغير بشكلها ولبسها واسلوبها خلاص ما عاد فيه فايده يدور بوش على قوله خوينا


    وبالنسبه للمقوي الجنسي اتفق ان المره هي اقوى مقوي جنسي بعضهن تجيب الهم


    وتحياتي لكم جميع

  15. #15
    كاتب مميز
    تاريخ التسجيل
    12.04.2008
    المشاركات
    439
    معدل تقييم المستوى
    14
    بارك الله فيك اخوى فلاح
    معلومات قيمه ومهمه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •