نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اي نوع انت من الاصدقاء؟

صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديده وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك وصديق

  1. #1
    كاتب فعال
    تاريخ التسجيل
    25.08.2008
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    14

    S9 اي نوع انت من الاصدقاء؟

    صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديده

    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك

    وصديق يسعدك ويشعرك وجوده بالراحه حيث يستقبلك بإبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

    وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية

    وصديق يسترك ويشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق يقتلك ويبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويسحبك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعودة ولا رجوع

    ويقول المثل: ( إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفيٌ واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم )

    وأخيرا ً : من السهل أن تجد في السنه ألف صديق ,,, لكن من الصعب أن تجد صديق لألف سنه



    hd k,u hkj lk hghw]rhx? hke


  2. #2
    من كبار الكتاب الصورة الرمزية ابواريام
    تاريخ التسجيل
    27.05.2008
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    16
    من السهل أن تجد في السنه ألف صديق ,,, لكن من الصعب أن تجد صديق لألف سنه

    هلابك ابو ريما
    كان توقيعى سابقا وانا اومن بهذا







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •