نرحب باعضائنا الكرام وبالزوار ونتمى دوماً ان تجدوا مايسركم ويمكنكم التواصل مع المشرف تمام على واتسب وجوال 0505662861 لاي استفسار او مساعدة في الموقع

 

تنبيـــــه هـــام

دعماً من ادارة الموقـع فقـد تـم خفـض سعي المنتدى الى ١٪ على البائـع

ومن يواجه اي مشكلة في التسجيل التواصل على بريد الموقع aghnam@gmail.com

ضع إعلانك هنا



البحث:

نوع: مشاركات; عضو: radhwan

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    3
    المشاهدات
    3,087

    [ مكة المكرمة ] رد: مشاريع فحوله ورخال صنف للبيع من حلال دعد بطن وظهر

    ارسلي فيديو للفحول
    0555677384
  2. الموضوع: البهم يموت عندي

    بواسطة radhwan
    مشاركات
    20
    المشاهدات
    6,865

    رد: البهم يموت عندي

    هذا من الشعير لي تاكله الامهات يخلي حلبها حار
    الحل
    1-اقطع الشعير عن الامهات
    2-اعزل البهم عن امهات في نهار ولي عند اسهال حفف الحليب من ضرع امه يعني احلب ضرع وخل ضرع ولا تخليه مع امه اكثر من ساعتين...
  3. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,124

    [ جــدة ] مرش مبيدان للحدائق والمواشي

    للبيع مرش مبيدات زراعيه وحيوانيه 120 لتر
    ماطور صيني يعمل بخلط البنزين والزيت 1 لتر
    ضغط الرش 5 متر
    خزان بيوثلين 120 لتر
    لي 20 متر
    العربيه مصنوعه من حديد 25 ملم على ثلاث عجلات خفيف الوزن وسهل...
  4. الموضوع: حريات عدد 80 وتختها 24

    بواسطة radhwan
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    708

    [ جــدة ] رد: حريات عدد 80 وتختها 24

    http://www.aghnam.com.sa/up/uploads/1494750772071.jpg

    http://www.aghnam.com.sa/up/uploads/1494750772172.jpg

    http://www.aghnam.com.sa/up/uploads/1494750772253.jpg
  5. الموضوع: حريات عدد 80 وتختها 24

    بواسطة radhwan
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    708

    [ جــدة ] حريات عدد 80 وتختها 24

    للبيع عدد 80 راس حريات تحتها 24 مع الفحل
    الموقع منطقة مكة المكرمة حداء
    للتواصل واتساب 0555677384
    السعي والنقل علي المشتري
    http://www.aghnam.com.sa/up/uploads/1494750772172.jpg...
  6. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,166

    [ جــدة ] رد: للبيع كمرات وتيبوب مستعمل

    10000 ريال الكمرات والزنق
  7. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,166

    [ جــدة ] رد: للبيع كمرات وتيبوب مستعمل

    يوجد زنق مع الكمرات
  8. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,166

    [ جــدة ] للبيع كمرات وتيبوب مستعمل

    للبيع كمرات وتيوب مستعمل
    العنوان جدة (طريق جدة مكة - بحرة)
    السعي والتحميل والنقل على المشتري

    وتساب 0555677384

    http://store2.up-00.com/2015-11/1447613134791.jpg[/URL]
    ...
  9. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    لزنق لم يعد معروض للبيع
  10. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    الزنق موجود لم يباع
  11. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    الزنق موجود لم يباع
  12. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    العدد
    ١٢ حبه ٦ متر
    ٨ حبه ٥.٥ متر
    ٢٨ حبه ٦.٥ متر
  13. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    30 ريال للحبه لي يرغب الاتصال على الرقم 0555677384 للبيع بالجمله
  14. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    جزاك الله
    مستوى قيمة فكها
  15. مشاركات
    11
    المشاهدات
    4,534

    [ جــدة ] للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    للبيع ونق هنكر امريكي للبيع اللون ابيض المقاسات الطول من 5 - 6.5 اما العرض 1 متر

    النقل والسعي على المشتري

    الموقع جده بجوار كبري بحره
    http://store2.up-00.com/2015-04/1430185942111.jpg[/URL]
    ...
  16. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,238

    [ جــدة ] رد: للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    المعذره عن التاخير لاني اليوم انتهيت من فك الهنجر وبكره ان شاء الله الصور وعدد الزنق
  17. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,238

    [ جــدة ] للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل

    للبيع زنق هنقر امريكي مستعمل 1x6 في جدة

    النقل والسعي على المشتري
  18. الموضوع: بخصوص كيبل كهرباء

    بواسطة radhwan
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    15,532

    رد: بخصوص كيبل كهرباء

    ابحث عن كيبل مستعمل
  19. مشاركات
    15
    المشاهدات
    4,536

    رد: حلابه يدويه .... وين القاها

    هذي معروضه على موقع eBay صناعة امريكية سعرها 187 دولار اما في السعودية مااعتقد انها موجوده
    هذا رابط الحلبة
    http://www.ebay.com/itm/251592196162
  20. الموضوع: الولاد مايقوم

    بواسطة radhwan
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,674

    رد: الولاد مايقوم

    الوقيه خير من العلاج
    علف الغنم الدفيع شعير + برسيم + قصب الذره الحمراء وشف الفرق
  21. رد: ماهو اقوى علاج لا ابو هويجر يكون فعال ومجدي حتى لو كان غالي؟؟

    خرج الصديد بين الاضلاف وحط عليه قطران حفيف
  22. مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,151

    رد: مطلوب جهاز كشف حمل للحلال ف العاجل

    الجهاز متوفر في الاسواق الكترونية مثل امازون او إيباي او علي اكسبيرس

    هذا رابط احد الاجهزه على موقع علي اكسبريس ...
  23. مشاركات
    77
    المشاهدات
    17,324

    رد: فر من الماعز فرارك من الأسد

    الماعز ينطبق عليها المثل كثير حركه قليل بركه
  24. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,277

    رد: اﻷرقام اﻷلمانيةاللي على شكل مثلث وين القاهافي جدة؟

    فيه صيدلية قبل دهانات الشبح في كيلو 10 عنده الماني انا مخذها منه 100 رقم بي 90 ريال
  25. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,557

    رد: ضياع وقت وخسائر وبدون فائده

    كلام ابو ثامر صحيح يوم العيد وصل الراعي حقي (سائق خاص) وحصلت شخص معه عامل هندي وسألته عن مهنته فقالي راعي فلم اصدق حتى اراني الجواز وفعل كانت المهنه مربي مواشي
النتائج 1 إلى 25 من 122
صفحة 1 من 5 1 2 3 4