المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش السواة بالبهم

بعيد الطلب
30.04.2011, 09:16 PM
عندي البهم يرضع امهاته وموفر له البرسيم على طول

لكن ماهو سمين وحالته وسط

وش السواة به ابيه طيب وسمين

ابو( ايوب )
30.04.2011, 11:18 PM
ونفس الشي عندي مع اني موفر له البرسيم والشعير ومعطيه آيفمك ..ولكن مايسمن الا بعد الثلاثة الاشهر

بعد عزله من امه

غشيم وجاي يتعلم
01.05.2011, 12:49 AM
السلام عليكم

يالغالي اول شئ عطها دواء للدود انا وديت الحلال الي عندي لمستشفى الجامعه وعطاني علاج ابيض تعطيه للحلال عن طريق الفم تجريع وبعدها ابدء بتعليفها البرسيم الورق وحاول تكسر العديان عساس يكون صغير وسهل بالنسبه للصغار ولا تقطع عنها الحليب لكن اقطعه تدريجياً وكثر لها البرسيم وعقبه اعطها تبن اكرمك الله وان شاء الله تشوفها طيبه ومليانه شحم ولحم واذا رجع الشعير عطها بشكل تدريجي والبعض يفضل الشعير المجروش

بعيد الطلب
01.05.2011, 11:30 PM
ونفس الشي عندي مع اني موفر له البرسيم والشعير ومعطيه آيفمك ..ولكن مايسمن الا بعد الثلاثة الاشهر

بعد عزله من امه

الله يعين وشكرا لك

بعيد الطلب
01.05.2011, 11:35 PM
السلام عليكم

يالغالي اول شئ عطها دواء للدود انا وديت الحلال الي عندي لمستشفى الجامعه وعطاني علاج ابيض تعطيه للحلال عن طريق الفم تجريع وبعدها ابدء بتعليفها البرسيم الورق وحاول تكسر العديان عساس يكون صغير وسهل بالنسبه للصغار ولا تقطع عنها الحليب لكن اقطعه تدريجياً وكثر لها البرسيم وعقبه اعطها تبن اكرمك الله وان شاء الله تشوفها طيبه ومليانه شحم ولحم واذا رجع الشعير عطها بشكل تدريجي والبعض يفضل الشعير المجروش

علاج الدود ضروري وهو ماسوف اقوم به ان شاء الله

شكرا لك

هبت ريح
01.05.2011, 11:50 PM
اعط البهم افوميك سوبر الاصلي للدود امريكي الصنع 1سم وتعاد بعد عشرة ايام

فيصـــل فهد
02.05.2011, 12:08 AM
يالغالي مثل ماقالك اخوي غشيم وجاي يتعلم

عطها حق الدود وماتكون ورى بعض تطعيها مثلا بكرة احسب لها سبعه ايام وعطها الجرعه الثانيه

وفي شراب في الفم لونه ابيض تاخذ ابره كبيرة 15 مل تسحب 10 مل من الدوا و5 مل تسحبه من الماي ولازم تحطه في فمه زين بحيث انه يشربه كله وبرضوا نفس الحاله تعطيه بكرة وتصبر سبع ايام وان شالله تزين الامور

والشعير المجروش يالغالي اليوم جالس مع واحد يقولي انه مجربه وماشالله استفاد منه بشكل كبير

بعيد الطلب
02.05.2011, 08:24 PM
اشكراخواني الكرام

تم اعطائها اليوم ابرة دود اوفميك الامريكي وعسى الله يكتبن لنا الخير