المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شراب الديدان والضأن الدفيع

اشوفها اول
29.04.2011, 03:47 PM
السلام عليكم
كيفكم اخواني عندي ضأن واعتقد فيها ديدان يوجد تورم وانتفاخ تحت فكها المشكله الضان دفيع والدكتور البيطري اعطاني شراب وقال حطه في الموية وش رايكم اخاف على الدفيع من العلاج
ولا اتوكل على الله ومامنه خوف وش يقولو الدكاتره الحين

اابوفيصل
29.04.2011, 08:42 PM
عطها افوميك بلص امريكي ممتاز و لايضر الدفيع

سعره حوالي 95

الجرعه 2سم تحت الجلد و تكرر بعد عشرة ايام او اسبوعين

غديفل وغدفول
29.04.2011, 08:51 PM
اخوي مثل ماقالك الأخ ابو فيصل للديدان عطها افوميك امريكي

بخصوص التورم الي تقول عليه .. الله أعلم هذا بسبب ان الحلال كانت ترعى مع الصبح بدري ويكون على الربيع ندى وهذا الي يسبب الأنتفاخ تحت الفك

فمن المفروض الغنم ماتفكها للمرعى لين تشرق الشمس عشان ينشف الندى الي على العشب.

والله أعلم

اشوفها اول
30.04.2011, 02:14 PM
الله يبارك فيكم اخواني ومشكورين

ابو محمد 15
31.12.2011, 08:32 PM
هذي وانا اخوك ابو لغبوب ديدان في الكبد احيانا يبان التورم واحيانا يختفي وهذا قليل الي يطيب منه جرب علاج فومك الاردني وعلاج بلدازون ويمكن تطيب منه ويمكن ماطيب عط النعجه كل اسبوع 3 سانتي ممن الفومك الاردني وسحب بالبرواز 5 سانتي من البلدازون واحقنه في فمها مدة ثلاثة اسابيع لعل الله يشفيها انا كد مرت علي العله ذي وقليل الي يطيب منه

اشوفها اول
31.12.2011, 10:31 PM
هذي وانا اخوك ابو لغبوب ديدان في الكبد احيانا يبان التورم واحيانا يختفي وهذا قليل الي يطيب منه جرب علاج فومك الاردني وعلاج بلدازون ويمكن تطيب منه ويمكن ماطيب عط النعجه كل اسبوع 3 سانتي ممن الفومك الاردني وسحب بالبرواز 5 سانتي من البلدازون واحقنه في فمها مدة ثلاثة اسابيع لعل الله يشفيها انا كد مرت علي العله ذي وقليل الي يطيب منه

الحمد الله راح وولدت النعجه وزي الفل تقبل خالص شكري لك على مرورك وردك اخوك اشوفها اول