المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تايلان ..ايفومك.....

شامان
12.04.2011, 11:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للمناقشه: التايلان الاصلي ابو 70 ريال على ماعتقد او الايفومك الامريكي ابو 90 ريال او الدواء الفلاني الاصلي حسب توصيات بعض الاخوان جزاهم الله خير.
هل ننظر للاسم التجاري ام الماده الفعاله في الدواء ؟
هناك ادويه كثيره جدا تعالج الصدر وتحتوي على نفس الماده الفعاله في التايلان وبنصف السعر وكذلك الايفومك هناك انواع كثيره ارخص من النوع الامريكي.
في انتظار الافاده من الاخوه اصحاب الخبره.

والشكر للجميع

أبوإبراهيم
12.04.2011, 11:07 AM
موضوع مهم وانا بعد ابي اعرف الفرق

ابو فهددددددد
12.04.2011, 01:59 PM
موضوع مهم وانا بعد ابي اعرف الفرق

obai
12.04.2011, 04:07 PM
الأخ العزيز ......... انا طبيب بيطري واعمل بالشركة الوكيلة للأيفومك الأمريكي الأصلي وهو الأن يصنع في البرازيل ...
بالنسبة للأيفومك الأمريكي يختلف بأنه مفلتر اكثر من عشر مرات من الأيفرميكتن العادي ... وكما انه يوجد نوعين

أيفومك سوبر = أيفرمكتن + كلورسلون --> الأيفرمكتن للطفيلايات الداخلية والخارجية كالجرب والمادة الثانية لمكافحة الديدان اللي تشبه ورق الشجر الصغير إللي يسمونها بالإنجليزي flukes

الأيفومك العادي = فقط أيفرمكتن وهو الان لا يباع بنفس كمية السوبر لانه لا يغطي الديدان الأخرى

بالنسبة للتايلان الأمريكي .. جودته أحسن من الجنرك إللي في السوق ولكن سعره كمان غالي

أود التنبيه إلى انه يوجد أيفومك مقلد للأمريكي نفس العلبة ومضروب ولكي تتأكد من انه الأصلي راسلني ع الخاص لتعلمني بإسم مدينتك و اعلمك من وين تشتريه وانت متطمن ....

أرجو اني ما اكون مقصر معك

obai
12.04.2011, 04:09 PM
صح الأيفومك الأصلي مدة حمايته أكثر من العادي .. ومع التجربة أنا متأكد انك راح تأخذ الأصلي التجربه خير برهان

حطّام
12.04.2011, 04:33 PM
وعليكم السلام

اشكر الاخ شامان على طرحه وسؤاله المفيد والمهم لنا جميعا"

واشكر الاخ الطبيب على مداختله الهادفة ولكن ياليت توضح كيف نعرف الاصلي من المقلد(المضروب) حسب كلامك

بدل ماترشدنا لأسم صيدلية بعينها حتى لانفهم ان ذلك من باب الدعاية لجهة معينة

كن بخير

شامان
12.04.2011, 04:52 PM
اشكر الجميع على المداخلات وننتظر المزيد.
والشكر موصول للدكتور obai

شامان
12.04.2011, 05:14 PM
نفس السؤال ينطبق على الاوكسي تتراسايكلين . كثير ما نسمع الاصلي
ماهي الاساسيات التي نتعرف بها على الدواء الاصلي ؟هل هي الماده الفعاله ام الشركه المصنعه وبلد المنشا ام السعر؟
اتمنى ان تعم الفائده الجميع

سالم م
12.04.2011, 06:00 PM
ياحياك الله يادكتور ياليت تعلمنا بالاصلي من التقليد لتعم الفائده

مـحب
12.04.2011, 06:08 PM
عساكم على القوه ...
البارح كنت عند البيطري وسئلته عن الافميك قالي 150 ريال برازيلي 50ml

قالي بعد يكفي لين 40 راس رغايث

العلبه مختومه
ياريت توضحو لينا السعر وين الاصلي ؟؟؟

د.بخيت
12.04.2011, 11:59 PM
الأخ العزيز ......... انا طبيب بيطري واعمل بالشركة الوكيلة للأيفومك الأمريكي الأصلي وهو الأن يصنع في البرازيل ...
بالنسبة للأيفومك الأمريكي يختلف بأنه مفلتر اكثر من عشر مرات من الأيفرميكتن العادي ... وكما انه يوجد نوعين

نرحب فيك من شركة رائدة في مجال تصنيع الأدوية البيطرية وياليت توضح لنا اسم الشركة لو تكرمت

أيفومك سوبر = أيفرمكتن + كلورسلون --> الأيفرمكتن للطفيلايات الداخلية والخارجية كالجرب والمادة الثانية لمكافحة الديدان اللي تشبه ورق الشجر الصغير إللي يسمونها بالإنجليزي flukes

بالنسبة للمادة الثانية التي تستخدم في مكافحة الديدان اللي تشبة ورق الشجر ، ياليت توضح لنا ماهي وماهو اسمها بالعربي

الأيفومك العادي = فقط أيفرمكتن وهو الان لا يباع بنفس كمية السوبر لانه لا يغطي الديدان الأخرى

بالنسبة للتايلان الأمريكي .. جودته أحسن من الجنرك إللي في السوق ولكن سعره كمان غالي

أود التنبيه إلى انه يوجد أيفومك مقلد للأمريكي نفس العلبة ومضروب ولكي تتأكد من انه الأصلي راسلني ع الخاص لتعلمني بإسم مدينتك و اعلمك من وين تشتريه وانت متطمن ....

ارجو منك ان توضح لنا ما هو مهم عندك من امور الادوية ونترك الخاص على جنب لنستفيد جميعا جزاك الله خير

أرجو اني ما اكون مقصر معك

ان شاء الله انك ما تقصر معنا وانت ما اتيت الى هذا المنتدى الا لتفيد اخوانك جزاك الله خير ولم تطلب امر دنيوي

وارحب فيك مرة ثانية يادكتورنا الفاضل

obai
13.04.2011, 12:11 AM
أخي العزيز د.بخيت.... انا من شركة الألات والمواد الزراعية وكلاء الأيفومك الأمريكي من شركة مريال .......... ووكلاء شركة إنفيسا الإسبانية وشركة أكزونوبيل لأحجار الملح ...

المادة الثانية هي كلورسلون 10% وهي يا دكتور متخصصة بمكافحة الفاشيولا ..... ولو دققت لعرفت أني كتبت إسم المادة فوق ...

أي أمور مهمه قصدك ,,,,,,,,,,

شاكرا لك الترحيب يا دكتورنا العزيز ....ز

ولقد كتبت موضوع متخصص في معرفة الفرق بين الأيفومك الأصلي من المقلد ..........

http://www.aghnam.com.sa/vb/showthread.php?p=1062835#post1062835

obai
13.04.2011, 12:14 AM
يا أخي العزيز .... مـحب .... قول لي انت في أي منطقه لو كنت بجدة أو الرياض تستطيع الحصول على الأيفومك من صيدليات يقومون بشرائه من الوكيل الحصري وموثوقين ... وبالنسبة للسعر يعود للصيدلية ,
بس ما اتوقع يوصل 150 ريال

obai
13.04.2011, 12:16 AM
أخي العزيز ... شامان

بالنسبة للأنواع يمكنك سؤال الصيدلية نفسها ... وبصراحة صناعتنا العربية لا ترقى للمستوى التي وصلت إليه المنتجات الأوروبية والأمريكية للأسف ... إلا ما ندر ....

د.بخيت
13.04.2011, 12:18 AM
حياك الله يادكتور
شركة مريال شركة رائدة في تصنيع الادوية البيطرية ،
فمن الامور المهمة اللي اقصدها تعطينا فكرة عن الادوية التي تصنع وتستورد للملكة واستخدامتها لو تكرمت لأن بحسب علمي ان كل شركة تالف كتيب يحتوي على منتجتها من الادوية البيطرية والان اصبحت هذه المنتجات على برامج مثل الاكسل والبي دي اف ،
فياليت تزودنا بهذه القائمة اذا كان عندك منها نسخة مع منتجات شركة انفيسا
ولك الشكر والتقدير يا دكتورنا الفاضل
وفرصة طيبة نتعرف عليك يا دكتور

obai
13.04.2011, 12:35 AM
دكتورنا العزيز ........ ارجو ارفاق إيميلك حتى اقوم وارسل لك الملف لانو حجمه كبير ولا يمكن وضعه بالمنتدى ...

انا اتشرف بمعرفتك ويا ريت تقول لنا وين نشتغل ...

د.بخيت
13.04.2011, 12:42 AM
انا اتشرف فيك اكثر اخوي ابو أبي

عملي في جامعة الملك فيصل بالاحساء في محطة التدريب والابحاث مشرف على حظائر الابقار والاغنام والدواجن والخيول
والبريد dr.bakheet@hotmail.com (dr.bakheet@hotmail.com)

obai
13.04.2011, 01:01 AM
لديكم دكتور منتدب من جامعتنا الدكتور الفاضل \ محمد برهان الزغول أرجو ان تنقل سلامي له .........

ودكتور العزيز .... الملف صار في بريدك ,.....

obai
13.04.2011, 01:02 AM
الدكتور بخيت أروجو إن ترسل لي رقم تيلفونك أذا في مجال على الخاص ...

حلبوب
13.04.2011, 03:59 PM
الاخوان فيه النوع الهندي ممتاز جداً ومجرب عندي وحار ايظاً على النعجة
وسعره 25 ريال فقط 50 مل
والله النعجة تلتوي بعده
وان شاء الله اجيب لكم صورته

مـحب
13.04.2011, 08:40 PM
عساك على القوه دكتور obai

ماشاء الله عليك تشريفك المنتدى قوي بضرحك مثل هالموضوع الله يجازاك ويجزا كل من ساهم الف خير ...

انا من الشرقيه - الدمام

فا سعر الايفومك 150 لـ50 ML اشوفها واجد

obai
14.04.2011, 12:45 AM
يا اخي حلوب .. القصة مو من التلوي ... إيش دخل التلوي بالديدان ................ وهل هناك مجال للمقارنة بين الأيفوميك والنوع الهندي منه

أخي العزيز ... محب ... هيه كثيره وواجده ... وانصحك تشوف صيدلية يراعيك بالسعر ...

حلبوب
14.04.2011, 01:35 AM
يا اخي حلوب .. القصة مو من التلوي ... إيش دخل التلوي بالديدان ................ وهل هناك مجال للمقارنة بين الأيفوميك والنوع الهندي منه

أخي العزيز ... محب ... هيه كثيره وواجده ... وانصحك تشوف صيدلية يراعيك بالسعر ...
المقصود من التلوي هو حرارة الدواء وليس الديدان .. هذا جانب
الجانب الاخر.. الايفوماك لم يعد مثل السابق حار على النعجة.. برزيلى او غيرة
والهندي والله العظيم انة يذكرني بالآيموفاك الاصلي الامريكي في حرارته على النعجة
وهو مجرب عندي.. لذلك سوف اودع الآيموفاك نهائياً.. إلا ان يكون مكتوب عليه usa

obai
14.04.2011, 12:16 PM
أخي العزيز أكرمك الله .....................

شركة مريال قامت خصيصا بتطوير الدواء لكي لا تظهر أعراض الحقنة على الحيوان وان لا يشعر فيها ... لذلك لن تجده كما في السابق

بالنسبة للشركات الأخرى لا يتلوى الحيوان لأن قوة الدواء ليس مثل قوة الأمريكي

سلام وانشد
14.04.2011, 04:04 PM
يادكتور أبي جزاك الله خير ياليت توضح اسماء الصيدليات التي تبيع النوع الاصلي في جميع مناطق المملكة
حتى تعم الفائدة الجميع .

obai
14.04.2011, 06:43 PM
أخي العزيز ... صعب أحصر لك كل اللي يجيبونه ... ولكن يرجى الحذر جيدا في منطقة حفر الباطن .. الشرقية .. الطائف ... الطائف ... الطائف ... فيها المصدر أصلا
إسألني عن منطقتك وأجاوبك إن شاء الله

مـحب
14.04.2011, 06:58 PM
دكتورنا العزيز ..

انشدك عن الدمام وين القاه ..

obai
14.04.2011, 09:22 PM
إذا في عندك صيدلية نادر الفرحان ... او صيدلية الهندي .. او انتظر حتى يوم السبت أشوف لك المسؤول عن منطقتك

ولدمحمد
14.04.2011, 10:40 PM
الرياض وين نلقاه

ابو( ايوب )
14.04.2011, 11:04 PM
لو سمحت دكتورنا العزيز obai وين الاقي الاصلي في

نــــــــــجــــــــران

مـحب
17.04.2011, 05:52 PM
إذا في عندك صيدلية نادر الفرحان ... او صيدلية الهندي .. او انتظر حتى يوم السبت أشوف لك المسؤول عن منطقتك

دكتورنا العزيز انتطر مسؤول المنطقه ؟
عسى التأخير فيه خير...؟

(ابوفيصل )2
17.04.2011, 09:29 PM
عندي استفسار عن الانقليزي ياليت تفيدونا عنه

ابو( ايوب )
18.04.2011, 12:33 AM
لو سمحت دكتورنا العزيز obai وين الاقي الاصلي في

نــــــــــجــــــــران

ما زلت انتظر ردك بارك الله فيك

ـــــ انت رديت علي وقلت بترد لي خبر السبت والمشاركة

التغت من ادارة المنتدى لا اعلم السبب