المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لـلــفـــــــاهـــمــيــن فـــــي(( الـــــشـــامـــيــــات )) عطنا رايك في الانتاج

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 09:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم /مسائكم .. بكل خير

اليوم بعرض لكم جفره من انتاج فحلنا اللي بذكر تعريفه بعد ارائكم وراح انزل صورته

وام الجفره من حلالي

طبعا ماراح اقولكم التعريف الا لين تعطوني رايكم وياليت اذا فيه عيوب تذكرونها ولا اريد المجامله يعني عطوها حقها ولا يدلي برايه الا الفاهم في الشاميات

ونتقبل النقد البناء اللي يفيدنا في المستقبل

والجفره مولوده في تاريخ 10/7/1431هـ يعني عمرها ساعات وادري انه ما يبين زينها من شينها الحين ولكن الخبير يعرف مواري الزين

اترككم مع الصور وابوها بتنزل صورته بعد ما نسمع الاراء مثل ما قلت لكم

ماشاء الله تبارك الله

http://www.m5zn.com/uploads/2010/6/21/photo/062110210645jx52grwx4gahv.jpg (http://www.m5zn.com])

http://www.m5zn.com/uploads/2010/6/21/photo/062110210646a3vbyg89l8jbzd.jpg (http://www.m5zn.com)

@أبو تركي@
22.06.2010, 12:20 PM
ماااااااااااااااااااااااااااااشاءالله تبارك الله
انتاج طيب يا ابو عبدالكريم !!
ماشاءالله الجفره طيبه بالحيل والله يطرح لك البركه في حلالك
ويرزقك من واااااااسع فضله
تراك حمستنا نعرف وش هالسلالة ... ؟؟؟!!!

و ودنا انك تعرض لنا زود

تحياتي لك
اخوك الصغير/ أبو تركي

ابو فيصل الدوسري
22.06.2010, 12:28 PM
ما شاء الله تبارك الله العناق طيبه

بس اللون مو واضح هي سوداء ولا دهماء

عموما وهي صغيره ما تبين لان بعضهم ينولدون روسهم كايفه وان كبروا فك الراس والبعض العكس ينولد راسه ساطور ويبدا يبرم

بس مواريها طيبه ما شاء الله الله يرزقك منها خير وتبيع لنا عيالها

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 12:34 PM
ماااااااااااااااااااااااااااااشاءالله تبارك الله

انتاج طيب يا ابو عبدالكريم !!
ماشاءالله الجفره طيبه بالحيل والله يطرح لك البركه في حلالك
ويرزقك من واااااااسع فضله
تراك حمستنا نعرف وش هالسلالة ... ؟؟؟!!!

و ودنا انك تعرض لنا زود

تحياتي لك

اخوك الصغير/ أبو تركي

حياك الله يا ابو تركي وبارك الله فيك وفي مالك وحلالك وان شاء الله بتعرف السلاله لا تستعجل يا بعدي والعروض لابد تكون بالتدريج وان شاء الله القادم افضل وشرفني مرورك يا اخوي الكبير :h1

@أبو تركي@
22.06.2010, 12:35 PM
شوقتنا ...

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 12:38 PM
ما شاء الله تبارك الله العناق طيبه

بس اللون مو واضح هي سوداء ولا دهماء

عموما وهي صغيره ما تبين لان بعضهم ينولدون روسهم كايفه وان كبروا فك الراس والبعض العكس ينولد راسه ساطور ويبدا يبرم

بس مواريها طيبه ما شاء الله الله يرزقك منها خير وتبيع لنا عيالها

حياك الله يا ابو فيصل ولونها اسود بس لاني صورتها وهي توها مولوده ومثلك عارف

صدقت ما يبين بهالوقت لكن حبيت انكم تشاركوني اخر انتاج لي

ويشرفني والله اثرائك الرائع وشرفني مرورك:h1

عبدالله العتيبي..
22.06.2010, 12:38 PM
مـــأشــأء الله تباااارك الله
خصم
خصم
خصم
اخوك
عبدالله العتيبي

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 12:40 PM
مـــأشــأء الله تباااارك الله
خصم
خصم
خصم
اخوك
عبدالله العتيبي

جزاك الله خير وحياك الله اخوي عبدالله وبارك الله فيك وشرفني مرورك

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 12:44 PM
شوقتنا ...

ابشر والله بسعدك غالي والطلب رخيص لكن الصبر زين وانا اخوك وانا متحمس اكثر منك والله ههههههههههههههههههههههههه:a

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 02:13 PM
كما وعدناكم اخواني باننا سوف نضع لكم تعريف الاب وصورته

تعريفه هو : ليل ولد ولد الصمت ولد عطالله ولد الناظم ولد عطاف

وسنه ثني

وهذي صورته

http://store2.up-00.com/Jun10/Zha00814.jpg (http://www.up-00.com/])

"] ("http://www.up-00.com/)

تقبلوا تحياتي اخوكم : ابو عبدالكريم

عبدالعزيز المزروعي
22.06.2010, 03:26 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
فحل خصم وإنتاج خصم

@أبو تركي@
22.06.2010, 03:40 PM
ماشاءالله تبارك الله
الفحل طيب طيب وتستاهل كل خير ياابو عبدالكريم
الله يطرح لك البركه ويرزقك من واسع فضله

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 04:04 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
فحل خصم وإنتاج خصم

حياك الله اخوي عبدالعزيز وشكرا على ابداء الرأي

ابو عبدالكريم
22.06.2010, 04:07 PM
ماشاءالله تبارك الله
الفحل طيب طيب وتستاهل كل خير ياابو عبدالكريم
الله يطرح لك البركه ويرزقك من واسع فضله

جزاك الله خير يا ابو تركي ولك مثل دعوتك واكثر ان شاء الله واهم شي انه جاز لك والله يوفقك ويرزقك لا خلى ولا عدم

عضيدك
22.06.2010, 11:05 PM
ماشاء الله تبارك الله

ابو فيصل الدوسري
23.06.2010, 10:02 AM
ما ادري يا ابو عبدالكريم الفحل راسه فيه لوفه ولا لا ؟؟

بعدين نصيحه اخويه ان كنت تقدر تبدل الفحل بلون ادهم افضل لك والله

شف انا ما راح اجاملك لمصلحتك يالطيب الفحل انتاجه حلو بس الفحل نفسه ينقصه بعض الاشياء راسه ككبر حلو بس مهب افقم مره

تعريفه حلو عطافي بس اللون والفقمه تقدر تجيب احسن منه يا بعدي

وعليك بالفحول الطراح تنزل صيدات احيانا معزاء وحدرها تيوس فقم حيل ان شفت تعريفه حلو وخل التيس يكبر قدام عينك

نصيحه اخويه حبيت اقدمها لك لبى قلبك والعناق كانك بتبيعها عطني خبر

جمال العضيله
23.06.2010, 11:46 AM
يقول اخوي في رده يبرم راسه مع الوقت
وانا اقول ياصاحب العرض والله مابرم روسنا وخسرنا إلا السوريات
خلك مع العوارض ياحبيييييييييييييييييلها وبس

فـتـى ثـقـيـف
23.06.2010, 12:23 PM
بسم الله بما انك طلبت الرأي وبدوون مجاملة واتمنى يكون صدرك وسيع فأنت لا تعرفني وانا ما اعرفك..
فأقول لك الانتااااج عادي جدااا وينتجه أي فحل.. ولا تروح ورى الأوهام انها إذا كبرت بيصير راسها ندر .
وكنت متوقع ان ابوها بيكون بنفس المستوى لمن شفت صورته لان باين من الانتاج أن الاب عاادي ولا تنغر في تعرفية فالفحل عاادي
وإذا تبي انتاج يشار له بالبنان دور على الفحل المنتج الطيب بغض النظر عن تعريفه وأخدمة بلامهات الطيبات وساعتها بتشوف الانتاج على اصولة من اول ما تطرحه الأم باين عليه الكيافه
ولا يهمك اللون فهو تكميلي فلاهم مثل ما قلت لك الفحل المنتج وبعدين فكر بلالوان
دور لك فحل وابشر بالخير
دمت بود

ابو عبدالكريم
23.06.2010, 04:28 PM
ما ادري يا ابو عبدالكريم الفحل راسه فيه لوفه ولا لا ؟؟

بعدين نصيحه اخويه ان كنت تقدر تبدل الفحل بلون ادهم افضل لك والله

شف انا ما راح اجاملك لمصلحتك يالطيب الفحل انتاجه حلو بس الفحل نفسه ينقصه بعض الاشياء راسه ككبر حلو بس مهب افقم مره

تعريفه حلو عطافي بس اللون والفقمه تقدر تجيب احسن منه يا بعدي

وعليك بالفحول الطراح تنزل صيدات احيانا معزاء وحدرها تيوس فقم حيل ان شفت تعريفه حلو وخل التيس يكبر قدام عينك

نصيحه اخويه حبيت اقدمها لك لبى قلبك والعناق كانك بتبيعها عطني خبر

حياك الله اخوي ابو فيصل بالنسبه للون انا احب اللون الاسود ولا اميل للادهم :h1
وجزاك الله خير يا ابو فيصل على النصيحه ومنكم نستفيد وماعرضنا الا نبي نستفيد من الخبره امثالكم عشان نحسن انتاجنا في المستقبل :h1

بارك الله لك في مالك وحلالك وعيالك لك ودي تقديري اخوك: ابو عبدالكريم

ابو عبدالكريم
23.06.2010, 04:45 PM
بسم الله بما انك طلبت الرأي وبدوون مجاملة واتمنى يكون صدرك وسيع فأنت لا تعرفني وانا ما اعرفك..
فأقول لك الانتااااج عادي جدااا وينتجه أي فحل.. ولا تروح ورى الأوهام انها إذا كبرت بيصير راسها ندر .
وكنت متوقع ان ابوها بيكون بنفس المستوى لمن شفت صورته لان باين من الانتاج أن الاب عاادي ولا تنغر في تعرفية فالفحل عاادي
وإذا تبي انتاج يشار له بالبنان دور على الفحل المنتج الطيب بغض النظر عن تعريفه وأخدمة بلامهات الطيبات وساعتها بتشوف الانتاج على اصولة من اول ما تطرحه الأم باين عليه الكيافه
ولا يهمك اللون فهو تكميلي فلاهم مثل ما قلت لك الفحل المنتج وبعدين فكر بلالوان
دور لك فحل وابشر بالخير
دمت بود

جزاك الله خير اخوي فتى ثقيف على النقد البناء النابع من خبره :h1

بالنسبه للفحل انا متوسم فيه خير ان شاء الله وفي انتاجه وهذا اول انتاج له ومع معزى عاديه جدا .. وانا بصراحه من الناس اللي ما يهتمون في التعريف اهم شي المعمق الطيب سوا كان معروف او ماهو معروف

وان شاء الله القادم افضل .. وبارك الله فيك اخوي فتى ثقيف وفي مالك وحلالك وعيالك شرفني مروركم الكريم .. تقبل ودي وتقديري اخوك : ابو عبدالكريم

ابو عبدالكريم
23.06.2010, 04:48 PM
يقول اخوي في رده يبرم راسه مع الوقت
وانا اقول ياصاحب العرض والله مابرم روسنا وخسرنا إلا السوريات
خلك مع العوارض ياحبيييييييييييييييييلها وبس

والله وانا اخوك انا هاوي للسوريات اكثر من العوارض :h1.. اخوي عنده عوارض وما استهوتني ابد والخساير فينا فينا هههههههههههههههه الله يكفينا الشر

حياك الله اخوي جمال العضيله وشرفني مرورك وحياك الله :h1

مستشارك
03.07.2010, 11:34 AM
ماشاء الله تبارك الله

الله يبارك لك فيها

ابو عبدالكريم
03.07.2010, 03:26 PM
ماشاء الله تبارك الله

الله يبارك لك فيها

ويبارك لك في حلالك ومالك تشرفت بمرورك

روييبي
05.07.2010, 11:33 AM
اخووي لاازم اكوون صريح معااك الجفراا مقبووله موو خصم لانهاا عااديه من نااحيت الراااس والرااس اهم مييزاا من ميزاات الماعز الشامي

ابو عبدالكريم
06.07.2010, 02:33 AM
اخووي لاازم اكوون صريح معااك الجفراا مقبووله موو خصم لانهاا عااديه من نااحيت الراااس والرااس اهم مييزاا من ميزاات الماعز الشامي

صدقت وانا ما ادور الا الصراحه وجزاك الله خير

هاوي سوريات
09.07.2010, 04:28 PM
ماشاء الله تبارك الله اذا هالانتاج على معزا عادية عزالله ان الفحل له مستقبل باذن الله ولاتفرط فيه بس اخدمة بالامهات الطيبات وباذن الله ابشر بالانتاج الخصم

والى الامام يابو عبد الكريم

ابو عبدالكريم
10.07.2010, 03:07 AM
ماشاء الله تبارك الله اذا هالانتاج على معزا عادية عزالله ان الفحل له مستقبل باذن الله ولاتفرط فيه بس اخدمة بالامهات الطيبات وباذن الله ابشر بالانتاج الخصم

والى الامام يابو عبد الكريم

جزاك الله خير اخوي ابو خالد لا وابشرك موب عاديه اقل من العاديه بعد ولا فيها اي مميزات اللهم انها سوريه لكن ان شاء الله فيه ضيوف جدد في الطريق الله يتمم علينا بخير

مرخان
10.07.2010, 01:13 PM
اخي ابوعبدالكريم الله يبارك لنا ولك في حلالك
اذا تبي ردي اتصل علي وانا في خدمتك

راعي الزاهبه
11.07.2010, 04:14 AM
ابو عبد الكريم ياهلا بك وغلى في علم الشميات المتعب والله يعينك على اللي بيجيك ويصبرك وعبارة (كل من صبر ظفر) تراها ماتجي بدون اسباب

عموما والذي رفع السماء بلا عمد اني بقولك ما اراه امام عيني بدون تعسف لسلالة او كرة لسلالاة
اولا سلالة الجفرة سلالة خصم الخصم والصمت فحل معدي الزين واخر علمي بة مسيوم من سنتين بستين الف ويكفيه انتاجة وعلى سبيل المثال سنديان فحل نايف الفضل على ما اعتقد اذا لم تخني الذاكرة اما ماذكره الاخوان من رأيهم في الجفرة المعروضة مع احترامي للجميع وهم يعرفونني من ردودي في المنتدى لا اتعرض لاحد بسوء او غلط واحترم جميع الاراء ولكنك قلت في تقريرك نبي المشور من اهل العرف وانا لست فحلا في هذا المجال ولكن ربي من علي ببعض العرف خلاصة القول الشباب جاملوك بقوووووة والجفر ة اقل واقل من العاديو لا كبر راس ولا دورة او حتى حربة ولا قفلة (بزمة)الفك السفلي متطابق مع العلوي تماما زي العارضية وهناك هفته في متوسط الراس يعني بالمختصر المفيد الجفرة اما تروح ذبح (بدوووون زعل) او تخليها لانها في النهاية جفرة مو زي التيس وتنتج عليها اما لونها فهو توب واللون لوحدة مايشفع لا يغرونك اهل الشاميا اذا اكتمل الراس كلمهم في باقي المواصفات يعني اهم شي (الراس ثم الراس ثم الراس) وكلام( فتى ثقيف) سليم واستغربت رد (هوي شاميات) ويبدو ان الاخ مرخان لدية نفس رائيي وواضح من رده فله الف شكر

ووالله الذي لا اله غيرة لم اقصد من ردي سوى التوضيح فقط مع احترامي لجميع الردود سواء من الاسماء المؤثرة في المنتدى او المبتدئين في المنتدى زيي ولكم فائقق التحية والاحترام

ملاحظة (احسن ماسويته انك مادخلت في الهواية بأندفاع وعليك بالزين الرخيص وترى السعر مهوب شرط الزين بسسسسس اهم شي الفحل والفحل سعرة فية اما معزى الانتاج فخلك في الوسط من ناحية الزين والسعر وابعد عن الغالي لو يموووت غنيت ياليل ما اطولك وهذي بهايم وامر الموت واارد في اي لحظة ومتوقع والله من وراء القصد ودمتم بود

هاوي سوريات
11.07.2010, 09:18 AM
مرحبآ اخوي راعي الزاهبة

ليه مستغرب من ردي على قولتك ؟ اعتقد ان ابو عبدالكريم قال ان ام الجفرة اقل من عادية ولازم تراعي هالنقطة وبعدين لاتحكم على الفحل من جفرة واحدة

انت تعرف ان فيه فحول خصوم وزينة وتنتج بعض الاحيان ذبايح ’’’’’ ادعو له بالبركة في حلالة بدال ماتحطم الرجال

ابو عبدالكريم
12.07.2010, 01:58 AM
ابو عبد الكريم ياهلا بك وغلى في علم الشميات المتعب والله يعينك على اللي بيجيك ويصبرك وعبارة (كل من صبر ظفر) تراها ماتجي بدون اسباب

عموما والذي رفع السماء بلا عمد اني بقولك ما اراه امام عيني بدون تعسف لسلالة او كرة لسلالاة
اولا سلالة الجفرة سلالة خصم الخصم والصمت فحل معدي الزين واخر علمي بة مسيوم من سنتين بستين الف ويكفيه انتاجة وعلى سبيل المثال سنديان فحل نايف الفضل على ما اعتقد اذا لم تخني الذاكرة اما ماذكره الاخوان من رأيهم في الجفرة المعروضة مع احترامي للجميع وهم يعرفونني من ردودي في المنتدى لا اتعرض لاحد بسوء او غلط واحترم جميع الاراء ولكنك قلت في تقريرك نبي المشور من اهل العرف وانا لست فحلا في هذا المجال ولكن ربي من علي ببعض العرف خلاصة القول الشباب جاملوك بقوووووة والجفر ة اقل واقل من العاديو لا كبر راس ولا دورة او حتى حربة ولا قفلة (بزمة)الفك السفلي متطابق مع العلوي تماما زي العارضية وهناك هفته في متوسط الراس يعني بالمختصر المفيد الجفرة اما تروح ذبح (بدوووون زعل) او تخليها لانها في النهاية جفرة مو زي التيس وتنتج عليها اما لونها فهو توب واللون لوحدة مايشفع لا يغرونك اهل الشاميا اذا اكتمل الراس كلمهم في باقي المواصفات يعني اهم شي (الراس ثم الراس ثم الراس) وكلام( فتى ثقيف) سليم واستغربت رد (هوي شاميات) ويبدو ان الاخ مرخان لدية نفس رائيي وواضح من رده فله الف شكر

ووالله الذي لا اله غيرة لم اقصد من ردي سوى التوضيح فقط مع احترامي لجميع الردود سواء من الاسماء المؤثرة في المنتدى او المبتدئين في المنتدى زيي ولكم فائقق التحية والاحترام

ملاحظة (احسن ماسويته انك مادخلت في الهواية بأندفاع وعليك بالزين الرخيص وترى السعر مهوب شرط الزين بسسسسس اهم شي الفحل والفحل سعرة فية اما معزى الانتاج فخلك في الوسط من ناحية الزين والسعر وابعد عن الغالي لو يموووت غنيت ياليل ما اطولك وهذي بهايم وامر الموت واارد في اي لحظة ومتوقع والله من وراء القصد ودمتم بود

اولا: جزاك الله خير وحياك الله ونصيحتك على عيني وراسي

وبالعكس مثل ما ذكرت لك اني ابي المشوره واللي يجامل او ما يجامل اتوقع ما بيني وبينه شي عشان يجاملني ؟؟

ثانيا: انا ذكرت ان امها عاديه واقل من العاديه !!

ثالثا: انت وضحت رائيك وعلى عيني وراسي اما بالنسبه لاراء الاخوان اللي ردوا ياليت تتجنبها لان لولا اختلاف الاراء لبارت السلع

رابعا: انا عارف انك ناصح .. واتوقع انا ما قلت في الموضوع انها خصم او انها توب او انها شي خرافي ولا يمكن انتاجه .. انا طرحت الموضوع ليس قلة خبره مني .. وليس مجرد توضيح للراي .. لكن الردود اللي جاملتني ما رفعت معنوياتي ولا الردود المعاكسه حبطتني لاني اعرف جيدا ان اول انتاج لا يحكم عليه !! ولكن كان شي بخاطري ابي اعرفه من المتواجدين بالمنتدى

خامسا : انا اعرف فحل مشهور ومعروف وانتاجه يباع بـ 50 الف وفوق .. وانتاجه الاخر ما ينباع حتى بـ500 ريال لانه ذبيحه قد سمعت بهالشي؟ ومن نفس الام بعد واحد خصم والثاني ذبيحه

سادسا : انا اللي يعرفني يعرف انني لا اهتم اطلاقا بالتعريف واهتم بالطيب والطيب فقط .. لانني احتكيت اكثر من مره بمربين ولكن الاحظ لديهم العنصريه لـ تعريف معين ويطلقون الهتافات والنزاعات وكانهم يتكلمون عن عنتر بن شداد وليس ( تيس )

سابعا : الاستشاره توضح لك ان هناك من يحب اللون الادهم ومن يحب اللون الاسود ومن يميل للوردي .. الخ من الالوان وهذا ما يثبت للجميع ان المهتمين بالسوريات لا يبحثون عن لون واحد وانهم مختلفين وكلن يدلو بدلوه على حسب ما يحب هو !! ليس ما يحبه الاجماع والراس محد يختلف عليه ولكن انت قلت ان المعزى لا تنظر لها بانتاجها مثل التيس وهذا تناقض كبير بين ردك وبين طرحك ؟؟

وشاكر لك ومقدر ورائيك على عيني وراسي

ابو عبدالكريم
12.07.2010, 02:05 AM
مرحبآ اخوي راعي الزاهبة

ليه مستغرب من ردي على قولتك ؟ اعتقد ان ابو عبدالكريم قال ان ام الجفرة اقل من عادية ولازم تراعي هالنقطة وبعدين لاتحكم على الفحل من جفرة واحدة

انت تعرف ان فيه فحول خصوم وزينة وتنتج بعض الاحيان ذبايح ’’’’’ ادعو له بالبركة في حلالة بدال ماتحطم الرجال

حياك الله يا ابو خالد بالعكس مافيه تحطيم ولا شي والاخ اخطاء في انه تكلم عن اراء اللي ردوا على الموضوع وهو له الحق في ان يبدي رائيه ورائيه فقط ولا يتطرق الى ان فلان قال الحق وفلان اخطاء لانه ليس من حق احد ان يفرض رائيه بما يراه هو انه مناسب .. وصدقت بان هناك فحول خصم واصحابهم يبيعون بعض انتاجهم ذبايح ولا يخبرون احد عشان تيسه ما تطيح قيمته ولكن الفحل الموجود عندي انا متامل فيه خير واذكركم بالشي هذا وان شاء الله القادم افضل وراح يكون عرض وتحدي :dfff: وجزاك الله خير على المداخله

@ ساهر @
30.12.2010, 10:27 AM
ماشاء الله تبارك الله

والله يطرح البركة فيه

أبونواف
02.01.2011, 04:22 PM
انتاج طيب

الله يرزقك بالانتاج الطيب

طريخم حبش
03.01.2011, 09:47 PM
الاخ ابو عبد الكريم السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بكل صدق ماشاء اللة الفحل طيب ورمية طيب تبارك اللة عندي فحل مثلة بالظبط وانتظر انتاجة باذن اللة تعالى

أبـ مشاري ـو
07.01.2011, 03:00 AM
الله يبارك لك

أبونواف
24.01.2011, 04:35 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

عرض خصم الخصم

الله يبارك لك فيما تملك

قزاااااز
10.05.2011, 01:13 PM
ماشاء الله تبارك الله

اابومشعل
10.05.2011, 03:17 PM
ماشاء الله لاقوة الا بالله
انتاج طيب بالحيل

كـحـيـلان
16.04.2012, 06:34 PM
مـاشـاء الله تبـارك الله

أبو عوافي
16.04.2012, 06:54 PM
الله يطرح فيها البركه

العناق طيبه وقفلتها جميلة وإن شاء الله تزين لا كبرت وتورينا صورتها
لكن لو البرمه مكتمله لحد قلتها كان نقولك خصم
لكن هذا ما يمنع إني أقل إن العناق خشمها طيب وراسها طيب

والتيس أحتفظ به لكن زين المراح بالمعزى الطيبه وأنا خوك وراح تشوف الفرق
واللون الأدهم إذا طعت شوري لا تفرط فيه دامك تقناء السوريات ترى الدايرة تدور وبترجع الشاميات لمستواها القديم

لأني على قناعة إن السوق يفتر مثل البوصلة يرووووح ويرجع
ولولا أختلاف الأذواق لبارت السلع
بدينا في السوريات وبدينا في العوارض وبدينا الأن في المصريات
وبدينا في المشاريك والألوان وتوجهوا الناس للبيضاء والصفراء وهي كانت ولا شيء من أول
وبدينا في التهجين وبعض الميزات

وبيجيك وقت تشوف الناس تتجه للحبش السود وللشاميات الدهم والورديات

شعبك شعب أبو هبببببببببه يهبون على أول نقرهـ

الله يبارك لك في حلالك وأستمر على هذا المنوال الطرح جميل

حابسن
09.08.2012, 11:50 AM
ماشاالله الله يكفيها شر العيون بعدين والله خبرتى قليله بس حرام عليك تعرضه ماشالله

سنآفي
26.08.2012, 04:51 AM
ما شاء الله تبارك الله

aboalia63
28.11.2012, 06:27 PM
التعاريف كلها بزنس وفلوووس والزين تشوفه العين بدون تعريف وكم من فحل بدون تعريف يعطي أنتاج خصم وكم من تيس معرف أنتاجه ذبايح أحكم على التيس من شكله ومن أنتاجه وخلونا من التعريف وشغل الدلالين والشريطيه

هاوي سوريات
29.11.2012, 05:58 AM
^^^

الموظوع له سنتين الله يحيينا حياة طيبة

رأيكم يهمني
13.02.2014, 05:10 PM
ما شاء الله