المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد رحلة طويلة ابو اسامة محق

بيشيات
24.03.2015, 07:42 PM
بعد ماشفت موضوع ابو اسامة (البيشيات تستحق اكثر )

وشفت الشباب اللي اثرو الموضوع معارضة او موافقة. قررت اني اخذ بيشيات صنف اول شي صرت اروح للسوق واختار لمدة شهر تقريبا. سوق بيش يوم السبت. صراحة اخترت شي كويس وجميل. لكن ماقتنعت بعد ماشريت 10 وفحلهن وطرحت عليكم موضوع سابق عرضت فيه المعزا كان تفكيري اني اودي الغنم للديرة في الوسطى واشوف تمشي مع البرد ولا لا ازيد. بعد وصولها هناك ضبط وضعها ولله الحمد
الحين بدا الشغل. قللت السوق مايصلح لازم اروح للمرحان اللي في بيش. صرت اسبوعيا اطلع لبيش وكل مارحت عند شايب في مراحة ماعطاني وجه وجميعهم يقول فيه سوق روح له . ههههههه. اقسم بالله ان واحد طردني ههههههههههههههه

قلت لازم نشوف الشباب من اهل المنطقة وفعلا فزع لي واحد من الشباب من جماعة. قرية البقاشة وقرية النقاش ماقصر صار يمرهم في البيت ويشتري على نظره. طبعا هو راعي حلال ومن اهل بيش. وفعلا اختار شي جميل واصيل. الله يبارك لي وله ولكم. جميعا.

الان اعرض عليكم شي من اللي اخترناه او بالحرى اختاره رب العالمين

شنيشل
25.03.2015, 02:20 AM
ماشاء الله العينه المعروضه طيبه ولكن الصور غير واضحه ولكن ترى الفحل نصف الحلال وإن لم يكن بيشي أصيل فكأنك يا ابو زيد ما غزيت

راعي حلال وقناصه
25.03.2015, 11:18 AM
أخي الكريم / بيشيات ..

حياك الله وبارك الله لك فيما اشتريت ..

شهادتي في أبي أسامة مجروحة وأسأل الله أن يعافيه ويلبسه الصحة والعافية ..

ولكن شهادة حق ، الرجل إذا تكلم عن شيء أبدع فيه ، ولا يتكلم إلا بما يراه حقا ..

ولكن بما إني سمعت قصة بحثه ومعاناته بنفسي .. ورأيت بعيني بعضاً مما اشترى في تلك الرحلات التي كان يبحث فيها عن حلال مميز ..

فقد رأيت ما يسر العين ، وفعلاً هناك حلال بيشي مميز ، بل فاخر .. ويحتاج إلى تعب في الحصول عليه ..

وهذا شأن الحلال كله ، المميز يحتاج إلى تعب ، وبذل ، ومال ..

الله يوفقك أخي ويبارك لك فيما اشتريت ..

محبك : راعي حلال وقناصه ..

معاذ1400
25.03.2015, 11:50 AM
الله يطرح لك البركه

بيشيات
29.03.2015, 07:13 AM
الله يجزاكم خير جميعا.

3li227
29.03.2015, 04:42 PM
ماشاء الله. لكن كما قال احد الاخوان الفحل نص الحلال ولن تحصل عليه بالسهوله الله يوفقك