المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقبوا تقرير مفصل عن الماعز البيشي الأصيل



ببيرو
19.11.2014, 01:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظراً لقلة المعلومات عن الماعز البيشي وبعض التقارير الخاطئة عنة المنتشرة في المواقع الالكترونية
ونسب بعض انواع الماعز بالخطأ اليه

قررت وبتعاون مع بعض الإخوة عمل تقرير مفصل وموثق من كبار السن في منطقة بيش ومدعم بالصور عن الماعز البيشي

والله الموفق

شنيشل
19.11.2014, 01:45 AM
أنا لا زلت أراهن على أن بييرو هو أفضل من يعرف الماعز البيشي ونحن في إنتظار تقريرك الذي أثق بأنه سوف يكون مرجع لكل من أراد أن يتعرف على الماعز البيشي الأصيل

علي بن يحيى
20.11.2014, 07:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك وبعودتك صرح شامخ وجبل أشم
خدمة جليلة وبادرة طيبة وحسن نية تجاه
أخوتك وأبناءك ومحبيك تضاف إلى رصيدك
الذهبي لك مني دعوة بكل ساعة إجابة أن
يطيل الله عمرك ويحسن عملك وأن يرزقك
الحلال ويبارك لك فيه

abofahaed3321
27.02.2015, 01:08 AM
بالتوفيق ان شاء الله

العسكر
02.03.2015, 04:52 PM
بالتوفيق وربنا يوفقك ونشوف معلومات يستفيد منها المربين

3li227
12.03.2015, 07:51 PM
يقول المثل. مايعقلها الا الشايب يمكن تلقى عند الشيبان من اهل بيش العلم اليقين. منتظرون بالتوفيق.

abu 7oor
15.04.2015, 11:24 AM
اهل مكة ادرى بشعابها