المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان افيدوني في سلحه اطفال الضان



قمراي400
17.12.2013, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني انا اشتريت ضان بمواليدها وكانت سليمه وبعد 3 ايام اتت لصغارها السلحه اكرمكم الله ولها الان اسبوع ونص وانا اعطيها العصار بفمها ولا يوجد نتيجه ابي منكم حل تكفوووون
وهل هذا يضر عليها

راعي نضره
17.12.2013, 11:35 PM
اخوي شوف لك محل دافئ وحطها فيه مع امهاتها واذا هي اقل من الاسبوعين اعمارها لا تخلي حليب زايد في امهاتها مع المداومه على البخاخ حق الاسهال

قمراي400
17.12.2013, 11:39 PM
مشكور اخوي
بس مافهمت اي بخاخ
ولا انت قصدك العصار

راعي نضره
18.12.2013, 11:22 PM
موجود عندي اخوي وهو فعال بعد مشيئة الله
لونه ابيض والمحلول اللي بداخله يميل للصفار
اهم شي خل العامل اول مايشوف البهم سهل يعطيه قبل لا يتمكن منه
لانه اذا تمكن يصعب العلاج

بن قادري
19.12.2013, 03:40 AM
2 سانتي بنسلين بالفم وشوف النتيجه

أبـو سعد
19.12.2013, 04:22 AM
اخوي ما يبي لها تعقيد ويقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب و كلام الاخوان انا ما جربته لكن قد يكون صحيح خاصة البنسلين لكن انا بقولك عن شغلة وحده بوحده اخرتها قبل يومين كان عندي عنزين وتيس صغير فيهم اسهال شريت علاج من الصيدليه البشريه اسمه كابتين حق اسهال البهم من شهر وتحت 3 سم ومن شهر وفوق 5 سم والكبار 20 سم باذن تعطيها المغرب اليوم الثاني الصباح وهي طيبه

قمراي400
19.12.2013, 11:13 AM
الله يجزاكم الف خير