المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الثوم يسقط الجنين

شبوك
22.11.2013, 01:50 AM
اعطيت الغنم عندي ثوم + ليمون بخلطة باالخلاط مع ماء ثم وضع اربعة اكواب من اكواب ماء الصحة ابو نص ريال لكل مسقى ماء والمسقى من النوع البرميل المثصوص من النص يعني نص برميل وخلطه مع الماء صباحا ولكن بعد حوالى يومين اشوف بعض الغنم بدأت تسقط اولادها قبل اكتمال النمو حوالي شهرين الى ثلاثه

فهل الثوم والليمون له تأثير او هناك سبب اخر
للمعومية قمت بتطعيم القطيع تسمم معوي قبل اعطائه الخلطة بحوالي خمسة وعشرين يوم
شاكر ومقدر للجميع

أبـو سعد
22.11.2013, 03:16 PM
اخوي شبوك صدقني ما سقطت الا بسبب التطعيمات ابتعد عنها وانا اخوك ما منها خير ، ثانيا الثوم ما يسقط الجنين بالعكس الثوم يمنع تسمم الحمل باذن الله وينشط الدورة الدموية ويرفع المناعة وفيه معادن وفيتامينات نادرة تنفع الحلال عن تجربة صدقني لكن بصراحة ما عمري حطيت لها ليمون انا احط مع الثوم الحبة السوداء ، نصيحة لوجه الله ابتعد عن التطعيمات وبتشوف الخير كله باذن الله لانها سمعة فقط

أبـو سعد
22.11.2013, 03:18 PM
وللمعلومية انا احط من ربع الى نص كيلو في نفس الحوض الي ذكرته

ك ف م
22.11.2013, 09:36 PM
والله ياطويل العمر الثوم عند حلالي ناقع في الماء طول الايام وماشفت منه الا كل خير ولله الحمد
اما بالنسبة لتطعيمة المعوي والدموي نفس الطريقة كل ستة اشهر نطعمها ولا شفت الحلال يسقط
تقبل تحياتي

ابو تركي فيصل
22.11.2013, 11:17 PM
خلك من الليمون حط الثوم في خيشة رز خمسه كيلو ودقه وحط في حوض الماء وكل خمسه ايام غيره وبالنسبه

ابوعلاء22
23.11.2013, 10:44 PM
الاخ شبوووك سلام عليكم تراني نفس الطريقه حطيت الثووم بالماء ليله كامله وبعد يوم سقطت 2 من الجفرات والسبب على مااضن الثوووم والله اعلم

أبوعزام@
25.11.2013, 06:10 PM
يوضع في الماء بعتدال ولو كان اسبوع في الشهر يكون افضل مثال كوبين في نصف البرميل الازرق.

شبوك
26.11.2013, 08:31 PM
والله انا عندي عامل هندي له سنوات طويلة و عند وضع الثوم باالمسقى قال تراء الثوم حار على الغنم وخاصة المضرع والدفيع ونصحني بعدم وضع الثوم لها ولا مشكلة مع الباقي ولكني لم اخذ باالنصيحة وفعلا صار اسقاط للجنين بعد كم يوم وافادني انه باالهند عندما يموت الجنين او المولود داخل بطن البقرة فيقومون بفرم حبتين ثوم كبير ويضعونها دخل فم البقرة حتى تبلع الثوم وبعد فترة قصيرة تسقط الجنين او المولود الميت

حبيت وضع هذه المعلومة الله يحفظنا ويحفظ اموالنا

شاكر ومقدر للجميع وجعلها الله في ميزان حسنانكم

ابن شريم
28.11.2013, 03:55 AM
التطعيم كلام فاضي ولا شفنا منه فايدة
الثوم إذا كثرته يضر الضريع
وإذا الغنم ما هي متعوده عليه يوضع بنسب تدريجياً
بالتوفيق للجميع