المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش تتوقعون هالحاله

المهاجر الجميل
21.11.2013, 05:54 AM
عندي بهم حري عمره حول الشهرين احواله الصحية ماهي عاجبتني حركة قليله ومنكس راسة على تحت واكلة قليل يوم راقبته اشوف انه اكرمكم الله يبغا يخرج ويتهيا لاكن مايقدر ويوم رفعت ليتة اشوفها نظيفة شكله ماقد اخرج شي من فترة وقول احتمال انه عنده امساك هل هذا صحيح ون كان صحيح وش علاج الامساك .

محمد بن دربان
21.11.2013, 09:59 AM
اعتقد والله اعلم ان عنده امساك هذا طال عمرك تروح اقرب مستوصف ولا مستشفى وتاخذ من عندهم ابرة حقن في المدمن اكرمكم الله اسمها فلات انيما وتجرب على واحد من الطليان تضغط نصها بس وانشاء الله تطيب

كدااااد
21.11.2013, 10:15 AM
هل حاله واحده او عدة حالات؟

الذي وصف الاخ المشارك قبلي ممتاز

لكن انا ودي اشور عليك تجيب سبكتوفت اردني + هــ سلينيوم وتجرع الراس الواحد 2 سيس من كل دواء تجريع في الفم والتعبان مره تطعنه 2 سيس سبكتوفت في اللحم
لمدة 3 ايام وتجيب علاج اسمه سنكوووب 2 سيس في اللحم او تجريع وتبي تشوف اللي يسرك ان شاء الله

اعتقد والله اعلم انت ماطعمت الحلال معوي في الست الاشهر الماضيه

المهاجر الجميل
22.11.2013, 12:34 AM
اشكرلكمااخي محمدبن دربان واخي كدااااد تشريفكم وردكم على استفساري لكن اخي كداااادانا اطعم معوي ودموي بانتظام وبالنسبة للبهم من اول ماينولد اعطيه المعوي 2 سم.

خالد العقيل
22.11.2013, 12:45 AM
فيه منشط للكرش ابر يعطى في اللحم وتحت الجلد ممتاز اسمه اولونيبرال ماني متأكد من اسمه بس ممتاز عطهن منه

ماجد..
22.11.2013, 03:35 AM
اذا مايخرج زيت خروع جرعه علبه كامله وخذلك ابره 25ملي وعبيها مويه وصابون واضربها ورى لحق قبل مايتسمم الكرش