المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالسنافي تكفى انت ووجيه الخير .. فزعتكم

حميد حمود
04.01.2013, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. البهم صابها إسهال لونه اخضر وعزلتها وقطعت عنها البرسيم اليوم ... فكيت عنهن وارضعن حليب ورجعت وعزلتهن وآلساعه 9 ونص عطيتهن سلفا بودره .. وش اسوي ؟؟ وكيف استمر لعلاجهم ؟؟ تكفون ..

ابو ربى
04.01.2013, 01:05 PM
خفف الشعير للامهات والحليب عن البهم يوم تعزل البهم وتجي تفكه عليك بتخفيف الحليب للي مسهلة ومافي شي ان شاء الله

افلاطون1400
04.01.2013, 01:07 PM
شكلك تخلي الماء عندهم مستمره الماء اعزله عنهم فقط تعطى بعد الظهر واذا كانو يرضعون امهاتهم الافضل ماتعطى الماء الا قليل ومع بخاخ الاسهال وان شاءالله يزبط معك طبعا من تجربه وممكن الاخوان لهم راي اخر المهم تطلع بنتيجه

حميد حمود
04.01.2013, 01:16 PM
خفف الشعير للامهات والحليب عن البهم يوم تعزل البهم وتجي تفكه عليك بتخفيف الحليب للي مسهلة ومافي شي ان شاء الله

الله لأ يحرمك الجنه ابو ربى .. لكن وش دخل الأمهات مع أني لاحظت اليوم فضلاتهن كنه بداية إسهال اخضر متماسك بأحجام كبيرة ... اذا خففت عنهن الحليب وشلون لتعيش من دون ماء ولا حليب و لا برسيم. ...

حميد حمود
04.01.2013, 01:19 PM
شكلك تخلي الماء عندهم مستمره الماء اعزله عنهم فقط تعطى بعد الظهر واذا كانو يرضعون امهاتهم الافضل ماتعطى الماء الا قليل ومع بخاخ الاسهال وان شاءالله يزبط معك طبعا من تجربه وممكن الاخوان لهم راي اخر المهم تطلع بنتيجه

الله لا يحرمك الجنه يا أفلاطون 1400. .. لا الماء دائم اعطيهم الساعه 9 او 11 بس ... على فكره يا وجيه الخير لاحظت بشبك البهم ديدان خفيف

افلاطون1400
04.01.2013, 01:30 PM
الماء في الشتاء بعد الظهر افضل واذا عندك مكان انقل البهم فيه ونظف المراح والمراحات لازم تتنظف بشكل اسبوعي او يومين في الاسبوع ورش جره نسبة 15%في المراح والمعالف وبعدها تغسل وتتنظف بعد 72ساعه تستخدم المعالف والمراح بعد ما تفرش رمل احمر وتشوف التغيير معك للاحسن ان شاءالله

كدااااد
04.01.2013, 03:36 PM
شوف يا حميد انت طلبت راي رجال باسمه والحقيقه انت زبنت جبل والنعم بالجميع ورايي متى ما طرح سنافي رايه جنب عن رايي لاني انا استفيد من شور سنافي

اللي ودي اقوله اعزل البهم عن الامهات في النهار وبالليل احلب الحليب وخلي شوي ثم فك البهم عليه وخله مع امهاته والصبح اعزله من 3 الى 5 ايام يخف ان شاءالله

البهم جرعه سبكتلين اوسبكتوفت او لينكو سبكت كلها مفعولها واحد حسب المتوفر منها الجرعه 2 سيس لمدة ثلاث ايام واذا الاسهال قوي اطعنهم بالجرعه طعن ومثلها تجريع
اذا كنت تعطي البهم او الغنم برسيم اخضر خففه عن الغنم الامهات واقطعه عن البهم فتره ايضا اذا الارض مربعه حديثاً المرعى دوبه نابت امنع البهم فتره من الرعي

سنآفي
04.01.2013, 05:10 PM
شوف يا حميد انت طلبت راي رجال باسمه والحقيقه انت زبنت جبل والنعم بالجميع ورايي متى ما طرح سنافي رايه جنب عن رايي لاني انا استفيد من شور سنافي

اللي ودي اقوله اعزل البهم عن الامهات في النهار وبالليل احلب الحليب وخلي شوي ثم فك البهم عليه وخله مع امهاته والصبح اعزله من 3 الى 5 ايام يخف ان شاءالله

البهم جرعه سبكتلين اوسبكتوفت او لينكو سبكت كلها مفعولها واحد حسب المتوفر منها الجرعه 2 سيس لمدة ثلاث ايام واذا الاسهال قوي اطعنهم بالجرعه طعن ومثلها تجريع
اذا كنت تعطي البهم او الغنم برسيم اخضر خففه عن الغنم الامهات واقطعه عن البهم فتره ايضا اذا الارض مربعه حديثاً المرعى دوبه نابت امنع البهم فتره من الرعي

الله يرحم والديك يا كداد ويرضى عليك

انا واحد من عرضكم وأقلّكم خبرة

ما شاء الله تبارك الله جاوبت بالإجابة الشافية وانا اخوك الله يجزاك الجنّة ووالديك

احب انوّه للأخ صاحب الموضوع انّه ينتبه بما انّ الأمهات عندها اسهال ولو كان خفيف انّه يحط باله من موضوع الطاعون ( طاعون المجترات الصغيرة )

وأعراضه ارتفاع بدرجة حرارة المصاب + اسهال اخضر مائل للسواد كريه الرائحة + تشققات وجروح بالفم

تأكد لي من هالموضوع ونبّهني لو كان صحيح

اما لو كان اسهال اخضر عادي جدّاً فانت تعديت مرحلة الخطر و مشاركات الأخوان كافية ووافيه ولي إضافة على كلام الأخ كدّاد بأن أحد بدائل الاسبكتولين لو وجدته لا تعداه اسمه كايبروتايب

والله يا اخوان انّه فعلاً حبيب البهم وعلاج سحري للمشاكل المعويّة والبكتيريّة عموماً وأفضل من الفلوجنت بكثير

مع عزل المصاب عن الماء ووضعه خلال فترة الصباح فقط مع تقليل نسبة الحليب اليوميّة

ايضاً يوجد مشكلة يغفل عنها أكثر الاخوان وانّه غالب مشاكل البهم الفترة هاذي تجي من البرد فلذلك إضافة ملّي واحد تايلان بالعضل للبهم يساعد بسرعة الشفاء وزيادة نسبة المناعة داخل الجسم

مع تدفئة البهم خصوصاً فترة الليل

نصيحتي للأخ صاحب الموضوع انتبه للنقاط اللي ذكرتها لك فوق مع كلام الأخ كداد وبإذن الله تعالى سترى النتائج من اليوم الأوّل

ولو حصل لك أي مشكلة اتمنّى تتصل عليّ ومالك الّا اللي يرضيك

لأن بعض الأشياء اذكرها على عجالة وهي تحتاج لتوضيح معيّن

تحيآتي لكم ..~

راعي عناق
10.01.2013, 12:06 PM
جزاكم الله يا كداد و سنافي جنات النعيم استفدت الكثير الكثير من خبراتكم

و إن شاء الله اجرب هذا العلاج و اريد تصحيح اسمه حتى يستدل الناس عليه

اسم الدواء اللي بالصورة سيبروتيب

حميد حمود
12.01.2013, 01:52 AM
أفلاطون يعطيك العافيه اخوي. بس وشؤو الجره اللي ارشها. الجره وش هي ؟

حميد حمود
12.01.2013, 01:59 AM

البهم جرعه سبكتلين اوسبكتوفت او لينكو سبكت كلها مفعولها واحد حسب المتوفر منها الجرعه 2 سيس لمدة ثلاث ايام واذا الاسهال قوي اطعنهم بالجرعه طعن ومثلها جريع
اذا كنت تعطي البهم او الغنم برسيم اخضر خففه عن الغنم الامهات واقطعه عن البهم فتره ايضا اذا الارض مربعه حديثاً المرعى دوبه نابت امنع البهم فتره من الرعي. كداد. السنافي. الله لايهينكم. والاسهال وقف أبشركم بس عندي تيس هزلان ولا يأكل ويالله يشيل نفسه. مع العلم ان البهم اعزلهن عن أمهاتهن من المغرب الى الصبح واحط البرسيم الصبح وآلساعه 11 اعطيهن المااء والعصر الشعير.

حميد حمود
12.01.2013, 02:02 AM
راعي عناق يعطيك العافيه اخوي على التنبيه والمشاركه

حميد حمود
12.01.2013, 04:34 PM
يا وجيه الخير
البهم ينزل منه صديد من وراء كرمتم
والسوداني يقول جب من الصيدليه علاج اسمه سنيييه
وش الحل

ابوبكرالرويلي
14.01.2013, 11:15 AM
مع كثره هذه المشاكل لا بد من تدفاه المكان عن البرد من كلامك هذاالبهم يلحقه برد والله واعلم هو سبب ما ذكرت من مشاكل.