المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير عن مزاد الزرقي الســــادس للفحول الحريه ..



ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
27.03.2009, 07:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد..


نتقدم بالشكر الجزيل لكل المشاركين والحضور على مساهمتهم في نجاح المزاد ..
وخصوصاً الذين إستمروا في الوقوف معنا في مشاركاتهم في كل مزاد .. وكذلك الحضور من مناطق بعيده من المملكه لهم منا جزيل الشكر والتقدير ..


ساهم في ترتيبات المزاد بجهودهم وأفكارهم كلاً من : الأستاذ ..عوض الله الزرقي والأستاذ سليمان الزرقي ،، والأستاذ عبد المعين الزرقي كما ساهم في الإعداد للإعلانات والبطائق والجوائز كلاً من ..أحمد وصل الله الزرقي ونايف عوض الله الزرقي ومحمد وصل الله الزرقي..


نشكر الجميع على ماقدموه ونسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتهم ..
لاننسى أن نشكر الأخ محمد القبيسي الذي قام بتغطية المزاد لمجله النوادر وزودنا ببعض الصور للمزاد ..
كما نتقدم بالشكر للأخ / فهد الثقفي الذي أراد نقل المزاد مباشرة إلى المنتدى حياً على الهواء ولكنه لم يتمكن من ذلك اعدم وجود خدمة الجيل الثالث ..
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/elwejkcz7.jpg/jpg


بدأ المزاد بعد صلاة العصر بعد توافد الحضور بشكل كبير لم يكن متوقعاً رغم سوء الاحوال الجويه ..
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/imky73p4w.jpg/jpg
كانت البدايه متوسطه ولم يتم إلا بيع طلي لسليمان الزرقي وحسن الحليفي بمبلغ 3200، 2000 على كلاً من حمود الزهراني وعبد الله الحمياني ..


ثم بيع الفحل اللاهب بعد مزايدات حاميه على فيصل الخماش بمبلغ 6300 ريال ..بارك الله له ..
وهذه صورة الفحل ...
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/0xfl09a95.jpg/jpg
وبيع طلي لفيصل بن فايز الشريف بمبلغ 2000 ريال على رده الطلحي ..
وطلي لوائل الزايدي بمبلغ 3000 ريال على حماد الزايدي ..
ثم بيع الفحل المميز من حلال ابو احمد الزرقي على سليمان الزرقي بمبلغ 6800 ريال ..
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/fb33cne0o.jpg/jpg


وبعد إشتداد المزايدات بيع الفحل العملاق من حلال أبو أحمد الزرقي بمبلغ 8100 ريال على عوض الله الزرقي ثم إرتفع السوم على الطلي حتى بلغ 11500 وقد إشتراه الدكتور محمد صياد من جده ..


http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/jxg3gex8d.jpg/jpg


http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/nu3radgt2.jpg/jpg
سومات من ذهب لفحل براك القارح ملك رياض الوذيناني مبلغ 12000 ريال ولم يبع والآخر بمبلغ لم أفتكر قيمته ولم يبع وهذه صورتهن لهذه الفحول ..
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/gy2ljn9p7.jpg/jpg


http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/ew0phxmp5.jpg/jpg


كذلك سومه من ذهب لطلي الراجحي الثني بلغت 9000 ريال ولم يبع ..
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/khm0dqu7c.jpg/jpg

http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/h2tdiewnz.jpg/jpg

محمد الخالدي
27.03.2009, 07:44 PM
ما شاء الله تبارك الله ، الله يبارك لأهل الحلال في حلالهم، ويبارك للمشتري ويعوض على البايع، وجزاك الله خير أخوي ابو نشمي على التقرير

هاني الشيباني
27.03.2009, 07:59 PM
ماشاء الله تبارك الله لاهل الحلال في حلالهم ويبارك للمشتري ويعوض علي البايع مع تحيات هاني الشيباني

جبل شمرخ
27.03.2009, 08:29 PM
يستاهل اللاهب وشكرا على التقرير

أبو شيخه
27.03.2009, 08:47 PM
بسم الله الرحمن الرحبم
لقد كان لي شرف الحضور لهذا المزاد الرائع والرائع جدا
أعجبني استقبال أبو أحمد الزرقي
سعدت كثيرا بسماع الحراج من المبدع أبو نايف(أظن كذلك)لاني والله ماعرفه بسلامته
أعجبني كثيرا الشباب القائمين على المزاد و خاصه صغار السن
(أحب أبارك للأخ أبو هند على التكريم)

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
27.03.2009, 08:57 PM
أشترى الأخ خالد المنجومي فحل من حلال أبوأحمد الزرقي بقيمه 2500ريال كما أشترى الدكتور محمد الصياد الفحل الكايد بـ4000ريال ثم أشترى أبو فواز أحد أعضاء المنتدي 2 طليان من سليمان الزرقي بالمزاد بمبلغ 11000ريال
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/isdtsqhi6.jpg/jpg


http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/phqomhnbk.jpg/jpg



أشترى إبراهيم القرشي فحل بمبلغ 2000 ريال من حلال أبو أحمد الزرقي
كما أشترى كلاً من دخيل العمراني وسليمان الزرقي فحلاً من حلال أبو أحمد الزرقي بقيمه 3500ريال


http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/x0ar2b587.jpg/jpg
أشترى فيصل سالم الغانمي الفحل العميد من حلال أبوأحمد الزرقي بمبلغ 2700 ريال ولم يدفع الثمن بعد
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/11kif3qfz.jpg/jpg
كما أشتري عبد الله الأحمري الفحل المطور من حلال أبوأحمد الزرقي بمبلغ 5000ريال وكذالك أشترى الصاروخ بـ3000ريال



http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/09/ytlwcc47d.jpg/jpg


الرجاء من الإخوان معذرتي لبطء النت وقد فقدت نصف التقرير بسبب التحميل ونسيت أن أذكر السومات فقد سيم طلي من حلال فهد السبيعي وسنه جذع بمبلغ 4000 ريال ولم يبع وهذا الطلي من أجبر الطليان التي مرت علي ولكن رأس الفحل وشعرته تدل على انه مهجن عيسي مع حري والله اعلم ..
وقد سيم الثني الكوبرى من حلال أبو أحمد الزرقي ملك مشعل الزهراني من أبو نوره ومن راعي البتراء بمبلغ 11000 ريال وهذه صورة الطلي..
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/10/p0bzdf3xy.jpg/jpg
وختاماً....


أتمنى من الأعضاء إعطائي إقتراحاتهم حول موعد المزاد التالي وتمنيت رؤية الإخوان سلطان الحربي وميسان وتمام وراعي البتراء والأحمري والنادر وغيرهم كثير وعتبي على وسم الربيع الذي حضر ولم اعلم بحضوره ..وكذلك الأخ وضاح له جزيل الشكر على الإهداء ..

عبدالله بخات الزهراني
27.03.2009, 09:11 PM
ما شاء الله الله يبارك للبايع والمشتري ومزيد من التقدم ان شاء الله

وليد الباشا
27.03.2009, 09:29 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن
الله يبارك للبايع والشاري
ومن احسن الى احسن

مشعل بن سعد الزهراني
27.03.2009, 09:47 PM
المزاد ناجح وكلمة حق اقولها افضل مزاد حضرته في توقعي ان عدد الحضور من العصر الى المغرب فاق ال500 رجل وهذا اكبر دليل على النجاح اسئل الله ان يجزاكم خير على ماتقدمونه لرقي الحريات كما اخص بشكر للشيخ وصل الله الزرقي وابنه احمد وسليمان الزرقي والمحرج التألق .عوض الله الزرقي ..في وجهت نظري يكون المزاد المقبل من تاريخ 20 /8الى 28/8/1430هـ قبل رمضان شوفوا يوم مناسب وحددوه والله يكتب مافيه الخير

المغامر
27.03.2009, 10:33 PM
ماشاء الله , الله يبارك في جهودكم جميعا
لم يحالفني الحظ بالحضور وان شاء الله القادم أحلى
الله يبارك لمن شرى ويخلف على من باع
مشكور يا ابونشمي على التقرير الدسم

yezed2
27.03.2009, 10:43 PM
كلمة شكر للاسف الشديد غير كافية في حق رجالات من أمثال (ابو احمد و ابو نايف) لما بذلوة
في اءنجاح هذا التجمع المبارك ويطيب لي أن أقول جزاكم الله الف خير
اما بالنسبه للمزاد فلي ملاحظة بسيطة وكذلك للتقرير
اما بالنسبة للمزاد فالحظور الكثير أفقد الرؤيا والمشاهدة لمعظم الحلال لنا وبكل صراحة أصبحنا وقوف
معظم المزاد فيجب على الاخوة المنظمين أكثر حزم وشدة فيما عهدناه في رجالات من أمثال
(ابو احمد و ابو نايف)
اما بالنسبة للتقرير فارى ان الاخ العزيز مشكور لما يبذلة (أبو نشمي )يجب أن يكون أكثر وصف
للحدث ودقة لكي يوحي للقارى بانه في الحدث وبانه شارك مع اخوانه واصدقائه وانا هنا التمس العذر
لاخي العزيز لبطأ وسيلة الاتصال فلك الشكر فيما سطرته يداك وللاعضاء والمنظمين






اما بالنسبه للمزاد فارى أن الوقت المناسب والسبب


28/10/1430ه

الصيفية ياخوك الكل مسافر ولا يوجد احد الا المقيمين داخل الطائف وفي 28/10/1430ه
الكل متواجد






فائق الاحترام والتقدير


yezed2

راعي الإبل
27.03.2009, 11:47 PM
الله ان يجزاكم خير على ماتقدمونه علوم رجالhttp://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/10/p0bzdf3xy.jpg/jpg (http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/10/p0bzdf3xy.jpg/jpg)

Hبو ريان
27.03.2009, 11:57 PM
ابو نشمي نشكرك على الجهود الجبارة التي قمت بها

بالنسبة للمزاد كان ناجح اسأل الله ان يوفق جميع القائمين عليه
ارجو ان تتكرم وتسمح لي بهذه الوقفات
* جهود بذلت لانجاح المزاد
*تواضع ابو احمد الزرقي وحسن استقباله للجميع
*هذا اول مزاد اغنام احضره

*:T

مشاري الجديعي الروقي
28.03.2009, 10:47 AM
مزاد ناجح ونشكر ابواحمد الزرقي على حسن الاستقبال ونشكرجميع القائمين على هذا المزاد ونتمنى ان يكون هناك تنظيم احسن لان التنظيم الي شفناه فيه شوي بغض الملاحظات وشكرا للجميع

حفيد احمد بن حماد
28.03.2009, 11:13 AM
شكراً جزيلاً على هذا التقرير الوافي متمنيا لاهل الحلال التوفيق والبركه انشاء الله

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
28.03.2009, 02:51 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله .......يسعدني كثيرا أن أسمع النقد من إخواني لأن ذلك يؤدي إلى تلافي الأخطاء مستقبلا وووجهات النظر تعطي صورا ثلاثية الأبعاد للمزاد فحقيقة الحضور لم يكن متوقعا بهذه الصوره والعج كان شديدا للغايه وبالنسبه للتقرير فقد فقدت نصفه في التحميل بعد ساعتين من العمل وكنت حريصا عليه ليكون جاهزا في اليوم الثاني للمزاد رغم تعبي بعد المزاد وكل ذلك ليتمكن الأعضاء من الإطلاع على أخبار المزاد وكان النت بطيئا للغايه
فهذه الصوره من وجهة نظري أنا ...........والعذر عند رسول الله مقبول ......

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
28.03.2009, 03:08 PM
نتقدم بجزيل الشكر لكل من أتحفنا بمروره ويشرفنا خدمتكم ونسعد برؤيتكم ونتمنى أن نقيم المزاد بعد شهرين إن شاء الله لشدة اللهفه للإجتماع بكم فنحن ننشغل بالمزاد عنكم ومقصرين في حقكم وودنا لو كان المزاد يومين بدل يوم واحد ووالله إنا لا نستخسر ما نبذله في سبيل راحتكم

عبدالله بخات الزهراني
28.03.2009, 03:27 PM
بارك الله فيك ابو نشمي كفيت ووفيت وماعليك قصور شبل من ذك الاسد بنسبه لموعد المزاد اوفقك الري يكون بعد شهرين من الان

بن حسان
28.03.2009, 04:27 PM
ما شاء الله تبارك الله ، الله يبارك لأهل الحلال في حلالهم، ويبارك للمشتري ويعوض على البايع،

وجزاك الله خير أخوي ابو نشمي على التقرير
وأشكرك على أتاحة الفرصه لاخوانك لتعقيب على رؤيتهم
في أعداد البرنامج والوقت القادم فأن دل هذا أنما يدل رجل واعي ومتفهم

عموما أخي عندي بعض الملاحضات أتمنى أن تجد الصدر الرحب والفكر الواعي

أخوكم أحد الحاضرين المزادين السابقين

ومما أراه هو حسن ضيافة أبناء الزرقي كافه والقائمين على المزاد خاصه
بدون ذكر أسماء لعدم معرفتي القريبه بهم وأقول جمل الله حالهم


والملاحضات
1-أرضية المزاد الزراعيه سيئه جدا ودائم ما يعاني منها المنظمين والحضور
أتمنى تبديلها بأرضيه خرصانيه أو تغيير الموقع لتفادي الغبار الناتج عن السيارات
والرياح
2-منع دخول السيارات نهائيا بعد بدء الحراج لأنها كانت عائق للمنظمين قبل الحضور
3-منع وقوف الأشخاص بجوار الحراج وحجب الرؤيه عن الجلوس مما قد يسبب تأثير على الحراج نفسه ومنع المزاوده وحجب الرؤيه للمحرج نفسه
4-أقامة شبك مجاور لشبك الحراج ويكون خروج الطليان التي يتعدى سعرها 3000ريال
ويرفض المالك البيع مما قد يراجع الزبائن حساباتهم في السعر بزياده (فكره جديده على عموم الحراجات المشابه)

وأخير لا يلام مجتهم فعملك بأخطائه وملا حضاته يعتبر أنجاز نشكركم عليه


بن حسان

spark
28.03.2009, 05:07 PM
ما شاء الله تبارك الله ، الله يبارك لأهل الحلال في حلالهم، ويبارك للمشتري ويعوض على البايع، وجزاك الله خير أخوي ابو نشمي على التقرير

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
28.03.2009, 08:14 PM
الحمدلله على نعمائه والشكر له على توفيقه وإمتنانه ,شكرا لكم مرات ومرات الجميع بدون تخصيص .......بن حسان ...مانقوم به واجب لا نشكر عليه , وإقتراحاتك على عيني و رأسي , والوعد بيننا المزاد القادم , وسنكون عند حسن ظنكم , أسأل الله أن نتوفق فيما نصبوا إليه جميعا

وضاح
28.03.2009, 08:55 PM
مجهود يشكر عليه جميع القائمين عليه تواجدت ورأيت شي مشرف وكان ودي اتعرف على الأخوان ولكن كان الجميع مشغلوين جداً
لدي استفسار بسيط ماذا عن المسابقة ونتائجها وياليت بالصور؟؟؟؟؟؟؟؟

*خالد العتيبي*
29.03.2009, 12:30 AM
أشكر الأخ أبو احمد والقائمين على هذالحفل والمزاد الرائع والله يبارك لهم
إن شاء الله ودنا يكون الحفل بعد شهرين ونصف وهذ وقت كافي للمشاركه
أخوكم خالد المنجومي

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
29.03.2009, 12:53 PM
الأخ خالد شكرا جزيلا على مرورك العطر

فـتـى ثـقـيـف
29.03.2009, 10:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعجز الأقلام و الأحرف لتزف لنا الكلمات وتعجز الكلمات لتبني لنا الجمل وتعجز الجمل أن تبين ما رأيناه ولمسناه من أناس أسعدونا بحسن الاستقبال وكرم الاخلاق فيكفي الابتسامة التي تراها على محياهم لتجعلك تشعر بأنك بين اخوتك وأهلك...
أما من ناحية المزاد فالتنظيم والحضور رائع وجميل وقطع شوط جيد بحكم انه سادس مزاد
بجتهاد شخصي من ابو احمد ومن معه من الرجال فالحضور بزدياد وهذا هو الدليل الكبير على النجاح فكثرت الحضور هو النجاح للمزاد ولاستقطاب الكثير من الهواه وتنميتها وتحفيزها في نفوسهم مما يجعلهم يقدمون عليها ...
فخطوات النجاح درجة درجة وأرى انهم بإتجاهها بإذن الله .. أما التحسينات فهم أن شاء الله بصددها ولعل ما ابهجني هو استماع ابو احمد لوجهات النظر بُغيت التطوير أو من اتى بفكرة جديده من جميع من أدلا بدلوة صغيرا أوكبيرا...
أما استعجال الاخوان بتحديد وقت المزاد القادم فهذا دليل آخر على نجاح مزاد الزرقي
أما اقتراحي الذي اضيفه لهذا الرد الطلب من أهل الحلال المميزين بالمشاركة ولو بفحل واحد ولو للعرض فقط.
وأما ما كسبته فهو لا يقدر بثمن وهو معرفت رجال تشرفت بهم وعلى رأسهم والـدي العزيز أبو احمد والذي استقبلنا بإبتسامة... وكذلك أخي مشعل وأخي ابو نشمي ولأخ تركي الراجحي وابوهند وسليمان الزرقي
وأخيراً شكـــــــــراً مــزاد الــــــــــــزرقي والـى الأمـــام وعيـن الله ترعـاك

راعي الحلال
30.03.2009, 01:23 AM
تقرير جميل بارك الله فيكم

ابوعيد
30.03.2009, 07:31 AM
((وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ))....

WIDTH=400 HEIGHT=350

أعجبني قولك (( يا فتى ثقيف )) وملاحظتك

والعتب على أصحاب الصنف من المربين بعدم مساندة الأمر بإحضار فحول لإتحاف الحضور


ولكن ألتمس العذر لهم ... يمكن خايفين عليها ؟؟؟؟؟

أقصد على صحتها من وعثاء السفر

مشاري الجديعي الروقي
30.03.2009, 10:54 AM
من الجديعي انا لي عتب على الظنمين لانه لم يذكر اسمي لا سوم الفحل علما بانه تم ذكر جميع المشاركين وفحولهم ولااعلم مهو السبب

مفتون الحلال
30.03.2009, 02:29 PM
ماشاء الله

الصارم المسلول999
31.03.2009, 01:48 PM
مزاد ناجح وإلى الامام

ابونايف برق
31.03.2009, 01:56 PM
ماشاء الله , الله يبارك

ذباح الحايل
31.03.2009, 04:03 PM
شكرا لمن يهتم بثروه الحيوانيه في مملكتنا العزيزه .امثال ابو احمد الزرقي .......وحقيقه المزاد كان رائع وكل سنه في تطور ......وارى من ابواحمد ان يطلب من الاعضاء وضع اقتراحاتهم لرفع من مستوى المزاد مستقبلا ...........واتمنى التوفيق للجميع

ولد مهيوبه
31.03.2009, 08:05 PM
ماشاء الله تبارك الله صراحه لم يحالفنى الحظ بسب طبيعة العمل واشكر لهم دعوتى للمزاد
صراحه صدقت اخى مشعل تنحرج من الخوان من ترحيبهم فيك لانى حضرت مزاد الحج وقد كان ناجح

سلطان الحربي
03.04.2009, 10:16 PM
الله يوفقكم ويزيدكم من فضله
وما سمعني عن المزاد كل خير
والمعذره على عدم قدرتي على الحضور مع اني ملزم على الذهاب لكن كان القدر ما اروح وان شاء الله في الجيات تشوفوني

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
04.04.2009, 09:28 AM
أشكر جميع الإخوان على المرور ونحن أخوه ولم نفعل إلا الواجب ومقترحاتكم على الرأس والعين

الفائز1
04.04.2009, 10:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى ان يكون هناك جدول يحتوي على تواريخ وايام المزادات حتى اتمكن من الحضور بشكل دائم
ومايفوتني اي مزاد
اخوكم ابو نواف

عمــــــــــــــــر
04.04.2009, 03:09 PM
نشــــــكر القائمين على هذا المزاد النادر من نوعه
ونتمى لهم التوفيق ونرجو من المشرفين على المنتدى إرفاق ارقام ملاك الفحول وخاصة مالك الفحل اللاهب لأنه لي الرغبة في شراء هذاااا الفحـل
والله يبارك له فيــــــــــــه
شكرا

ارجو الرد سريعا

http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/27/08/0xfl09a95.jpg/jpg

ابو طارق الزرقي
06.04.2009, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المزاد بالحيل ممتاز سيرو في التقدم

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
07.04.2009, 09:25 AM
الأخ الفائز1نرحب بكم جميعا ونحن نعلن عن المزاد قبل الموعد بشهرين ويمكنك وضع جوالك ونحن نرسل لك رساله بالموعد وبالنسبه للأخ عمر فالذي أشترى الفحل اللاهب هو الأخ فيصل الخماش وجواله هو 0555714241 والذي أشترى المميز هو الأخ سليمان الزرقي وجواله هو 0500150105 أتمنى لك التوفيق

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
07.04.2009, 09:28 AM
حياك الله يا أبا طارق وعساك تشرفنا المزاد القادم

ابو طارق الزرقي
07.04.2009, 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا احمد انا ابن عمك

ابو فيصل1
07.04.2009, 05:42 PM
عائلة الزرقي اهل ذمه وامانه ولهم باع طويل في هذا النشاط ولأنهم اسسوه على تقوى فسو ف يقوى بعون الله ولكن لأنني احبهم في الله واحب لهم كل خيراتمنى منهم ان يستقلوا بوسم لهم معروف بدلاَ من اعتمادهم على وسم براك فحلالهم طيب ومتعوب عليه وفاق بمراحل حلال براك دون الانتقاص من حلال براك الذي ينطبق عليه المثل (الصيت ولا الغنى)

ابو احمد الزرقي (ابونشمي)
14.04.2009, 02:33 PM
الأخ فيصل1 جزاك الله خيرا على الثناء والتزكيه ونسأل الله أن يكون عملنا في سبيله ومرضاته وبالنسبه للوسم فنحن لنا وسم معروف وهو عباره عن سهم صغير في وسط الإذن اليمنى وختاما تقبل تقديري و إحترامي